المربع نت – شيري اريزو 6 برو 2024 تتوفر بشكل محدث في السعودية من خلال الوكيل سنابل الحديثة، وهي سيدان شبابية تنافس في الفئة المدمجة، فما الذي يجعل منها سيارة عملية مناسبة للمهام اليومية؟

شيري اريزو 6 برو عملية في القيادة

جُهزت المصابيح في شيري اريزو 6 برو 2024 بتقنية LED سواء الأمامية أو النهارية أو الخلفية، والمصابيح الأمامية أوتوماتيكية.

شيري اريزو 6 برو 2024: أبرز المميزات في السيارة الشبابية الجديدة

جنوط العجلات يأتي بمقاس 17 بوصة ألمنيوم مناسب للأداء السلس في المدن وحجم السيارة. والمرايا الخارجية فيها الضبط والطي الكهربائي، وأيضا ميزة التدفئة. كما أن المرايا الداخلية تدعم التعتيم يدويا.

كونوا على ترقب لتجربة القيادة قريبا على يوتيوب المربع نت.

أنظمة الأمان والوسائد الهوائية

تعتمد شيري اريزو 6 برو 2024 في تعزيز الثبات والفرملة المناسبة على الطرق على أنظمة الفرامل المانعة للانغلاق ABS وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا EBD ونظام الثبات الإلكتروني ESP.

بالنسبة لأمان المقصورة تحظى السيدان بحماية شاملة مع 6 وسائد هوائية تشمل الأمامية للسائق والراكب الأمامي والجانبية الأمامية والستائرية معلقة على السقف للصفين.

أنظمة مساعدة السائق في شيري اريزو 6 برو

تحصل شيري اريزو 6 برو على نظام مثبت سرعة للحفاظ على سرعة معينة على الطرق السريعة، ما يجعلها مهيئة لراحة السائق في السفر. كما تحصل على مساعد تغيير المسار المناسب للمدينة وفي السفر، ونظام التنبيه من المنطقة العمياء الذي تظهر أهميته في المدن المزدحمة.

كيف هي تجربة الركن؟

بفضل تجهيز شيري اريزو 6 برو مع نظام كاميرات 360 درجة وحساسات خلفية، يمكنك عرض محيط السيارة في شاشة المعلومات والترفيه وسماع تنبيهات عند الخطر أثناء الركن.

شيري اريزو 6 برو من الداخل

في داخلية شيري اريزو 6 برو ما يجعل القيادة ممتعة، فمقعد السائق كهربائي التعديل في 6 وضعيات، والمقاعد بكسوة من الجلد. ويحظى السائق بشاشة معلومات وترفيه 10.25 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوتي 6 سماعات.

نظام مكيف الهواء أوتوماتيك مع ذاكرة لتذكر درجة الحرارة. وتكتمل التجهيزات مع فتحة سقف كهربائية، وشاحن لا سلكي للهاتف.

كفاءة استهلاك وقود ممتازة

تأتي شيري ايزو 6 برو بكفاءة استهلاك وقود ممتازة 17.9 كم/ لتر ومحركها 1.5 لتر بنزين تيربو بقوة 156 حصان مقترن مع ناقل حركة أوتوماتيك متغير باستمرار CVT موجه إلى نظام دفع أمامي.

ما سعر شيري اريزو 6 برو 2024؟

ركزنا في هذا المقال على سيارة شيري اريزو 6 برو 2024 فئة لكجري بسعر 79,120 ريال شامل الضريبة، عند الوكيل سنابل الحديثة، إحدى شركات الناغي للسيارات، بضمان المصنع 200,000 كيلومتر أو 6 سنوات أيهما أسبق.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل