, المربع نت

المربع نت – حالياً لا يزال العمل مستمراً على سيارة هيونداي سنتنيال 2017 الجديدة كلياً وإختبارها والتي تسمى في بعض الدول وكوريا الجنوبية “هيونداي ايكوس” Hyundai Equus.

واستطاع المصورين أن يحصلوا على بعض المعلومات البسيطة عن الطراز الجديد من هيونداي أثناء خضوعها لإختبارات الطقس الحار في الولايات المتحدة الأمريكية.

كنا بالفعل قد رأينا السيارة في عدة مناسبات من صور السابقة التي التقطها المصورين، وأخر دفعة من الصور تعطينا لمحة واسعة عن السيارة من الداخل، كما ترون فإن هيونداي تكثف جهودها من أجل تقديم مقصورة داخلية أكثر فخامة, المقاعد الجديدة من الجلد المثقب بالتصميم الرائع، ومن حيث الإنظمة فإن الطراز الجديد يحتوي نظام معجم الصوت ونظام التهوية الشامل المستوحى من طراز أودي ايه ايت.

المقصورة الأمامية أصحبت مميزة بشكل كبير من حيث لوحة التحكم، الشاملة لعدة أنظمة كنظام المعومات والترفيه والتوجيه.

وعلى الرغم من أن هيونداي تستمر بالصمت حول النماذج على الأقل حتى يتم العرض عليها بشكل رسمي إلا أنه من المرجح أن يأتي الطراز الجديد بمحرك V8 سعة 5.0 لتر الذي ينتج قوة 420 حصاناً، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات، ويمكن أن يكون نظام الدفع الرباعي في هذا الطراز اختيارياً.

تقرير:

صور:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

E400 2018 Coupe 4matic

قبل يومين
237,000 ريال سعودي
الجبيل

هونداي سوناتا 2018 عودي للبيع

قبل يومين
46,000 ريال سعودي
أبهــــا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.