المربع نت – في ظل الاهتمام بسيارات البيك اب المميزة في السعودية، يبحث العديد عن صور ام جي T60 2024 بجودة عالية للتعرف على أبرز تجهيزاتها من الداخل والخارج، كواحدة من أفضل سيارات البيك اب ذات الغمارتين في السوق بفضل ما تتمتع به من إمكانيات مميزة وأداء قوي وأسعار تنافسية.

ومن الوهلة الأولى حول صور سيارة ام جي T60 بجودة عالية التي نقدمها لكم، تجد أنها سيارة بيك اب متوسطة الحجم ذات غمارتين، بل إنها البيك اب الوحيدة في تشكيلة سيارات الصانع الصيني ام جي MG، وتُعرف بأكثر من اسم في الأسواق، فبجانب اسم ام جي T60 في الشرق الأوسط، فإنها تعرف أيضًا بـ ” Maxus T60 ، و MG Extender”.

صور ام جي T60 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

وتأتي ام جي T60 مع تجهيزات ملائمة للاستخدام اليومي، وتتوفر بمحركين أحدهما ديزل تيربو والآخر بنزين، مع ناقل حركة يدوي بـ 6 أو 5 سرعات على الترتيب، وبنظامي الدفع الخلفي (ثنائي) أو الدفع الرباعي لكل محرك.

صور ام جي T60 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وتتوفر سيارة ام جي T60 2024 في السعودية بأربعة فئات، من خلال وكيل العلامة الصينية بالمملكة وهي: شركة جياد الحديثة للسيارات إحدى الشركات التابعة لشركة محمد يوسف ناغي، والتي يتوفر لديها أحدث موديلات وطرازات الصانع الصيني.

وفي هذا الصدد، نأخذكم في جولة حية بـ «المربع نت» على صور ام جي T60 2024 بجودة عالية، بداية من الخارجية والتصميم والتقنيات بالمقصورة، وحتى مواصفات الأداء والأمان والألوان المتوفرة، مع استعراض سعر ام جي T60 2024 في السعودية.

ويمكننا أن نبدأ باستعراض صور ام جي T60 2024 من الخارج، ويمكنك أن تلاحظ قوة وجرأة “MG T60 2024” في تصميم البيك اب من الخارج، جاءت على النحو التالي:

وأما بانتقالنا إلى صور ام جي T60 2024 من الداخل، فإنك تجد وبلا شك مقصورة تتسم بالبساطة مع بعض التقنيات تتناسب مع إمكانياتها التي صُممت لأجلها كسيارة بيك اب، فجاءت “MG T60 2024” كما التالي:

شاهد أيضًا: فيديو ام جي T60 2024 وجولة في جناح MG بمعرض الرياض

وحول ما يبحث عنه الكثير بالطبع وهو سعر ام جي T60 2024 في السعودية، فإن سيارة البيك اب الصينية تتوفر في المملكة لدى الوكيل الحصري شركة جياد الحديثة للسيارات بعدة فئات، والتي يبدأ سعرها من 70,620 ريال سعودي.

وتتوفر السيارة بالفئات والأسعار التالية:

اسم الفئةسعر ام جي T60
كومفرت بنزين دفع ثنائي70,620 ريال سعودي
كومفرت بنزين دفع رباعي77,290 ريال سعودي
كومفرت ديزل دفع ثنائي83,155 ريال سعودي
كومفرت ديزل دفع رباعي89,250 ريال سعودي

علمًا بأن سعر ام جي T60 2024 في السعودية الذي تم ذكره في الجدول السابق جاء بما يشمل ضريبة القيمة المضافة، وكذلك تشمل أسعار الرسوم الإدارية أيضًا.

وفيما يخص ضمان ام جي T60، فيقدم الصانع الصيني ووكيله في المملكة سيارة البيك اب مع مواصفات الضمان التالية:

  • كيلومترات الضمان: 150 ألف كيلومتر
  • مدة الضمان: 3 سنوات
صور ام جي T60 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 33

وتتنافس سيارة ام جي T60 موديل 2024 مع العديد من سيارات البيك اب المميزة في فئتها ذات الغمارتين، وجاء من بين أبرز منافسين ام جي T60 2024 كلا من:

اقرأ أيضًا: فئات ام جي T60 2024 مع اسعارها وابرز المواصفات والتقنيات

وتستهدف علامة ام جي كلا من فئتي الشباب ومحبي طلعات البر، من خلال تصميمها المميز لسيارتها البيك اب متوسطة الحجم ذات الغمارتين، فتأتي بملامح هجومية على واجهة السيارة كما ترون في صور ام جي T60 2024، فضلا عن اللمسات الديناميكية على غطاء المحرك.

فيما يعكس تصميم الواجهة الأمامية شخصية السيارة القوية والديناميكية والعصرية بها، حيث تتميز السيارة MG T60 الصينية بارتفاعها المناسب عن الأرض مع هيكلها القوي والمتين.

صور ام جي T60 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 36

وفي مقدمة السيارة يأتي الشبك الأمامي الكبير ذو إطار من الكروم، والذي يتوسطه شعار العلامة الصينية MG ، كما تتصل به المصابيح الأمامية على نحو اندماجي مميز كما ترون في صور ام جي T60 2024.

بالإضافة إلى ذلك، جاءت الواجهة الأمامية مع شبك آخر نحيف بالأسفل، والذي يعزز من المظهر الهجومي للسيارة البيك اب الصينية.

فيما جاءت المصابيح الأمامية تعمل بتقنية هالوجين، ويمكنك ملاحظة اندماجها بالإطار الكرومي، مما أضاف نظرة جريئة للسيارة بفضل تصميمها، فضل عن حصولها على إضاءة نهارية هالوجين أيضًا.

وعن جانبية السيارة، فكما تلاحظون في صور ام جي T60 2024 فإنها تأتي بمجموعة من الخطوط الانسيابية، والتي تمتد من الخط البارز على غطاء المحرك وتصل إلى جوانب السيارة، مما يعطي ديناميكية عالية للسيارة.

وحصلت سيارة ام جي T60 على مرايا جانبية ذات مؤشرات الانعطاف، فيما ارتكزت البيك اب على عجلات من الألمنيوم مقاس 16 بوصة، فضلا عن حصولها على دواسة جانبية، مع توفر أقواس عريضة لسهولة حركة العجلات.

ومن الخلف، فتأتي السيارة مع مصابيح خلفية بإضاءة هالوجين، مع ميزة إزالة الضباب من الزجاج الخلفي، فضلا عن صندوق البيك اب المميز كما ترون في صور ام جي T60 2024.

وبالدخول إلى تصميم ام جي T60 تجد أنها جاءت بداخلية مميزة مع غمارتين بـ 5 مقاعد توفر مساحة رحبة للرأس والأرجل، مع مقاعد أمامية تخفف من الاهتزازات للسير على أعتى التضاريس بالطريق.

وجاءت البيك اب الصينية كما تلاحظون في صور ام جي T60 2024 تتمتع بمقاعد ذات كسوة من القماش.

وحصلت السيارة على امكانية تعديل مقعد السائق لـ 6 وضعيات يدويًا، بينما مقعد الراكب الأمامي يمكن تعديله لـ 4 وضعيات فقط، وفضلا عن أنه تأتي النوافذ الأربعة للسيارة كهربائية مع قفل مركزي.

وتأتي البيك اب الصينية بعجلة قيادة تتمتع بمجموعة مميزة من إعدادات الضبط، والتي تمكنك من العثور على وضع القيادة المثالي وغيره من المزايا كما ترون في صور ام جي T60 2024.

وبالحديث عن تكنولوجيا وتقنيات ام جي T60 2024 الجديدة، فإن السيارة البيك اب الصينية تأتي مع تقنيات تناسبها، سواء في مقصورتها الداخلية، وحتى تقنيات الأمان ومساعدة السائق، وهو ما سوف ترونه في صور ام جي T60 2024 التالية.

صور ام جي T60 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 47

ولا يسعنا القول إلا أن سيارة ام جي T60 جُهّزت لتكون سيارة بيك اب لها مهامها الخاصة، لا أن تكون سيارة حديثة، لذلك فإنها شملت تجهيزات تناسبت مع فئتها، وجاءت كما يلي:

  • مكيف هواء عادي.
  • فتحات خلفية لمكيف الهواء تسهل من التحكم في درجة الحرارة.
  • الدخول بالنظام الذكي بدون مفتاح.
  • تشغيل السيارة من خلال زر المحرك المخصص.
  • راديو.
  • منفذ USB.
  • منفذ طاقة 12 فولت.
  • نظام الصوت مكونا من 4 سماعات.

وحرص الصانع الصيني على تزويد تقنيات أمان ام جي T60 2024 بمستويات تتناسب مع البيك اب، حيث جُهّزت السيارة بمجموعة نشطة من الأنظمة لمساعدة السائق على التضاريس المختلفة، وجاءت كما يلي:

  • وسائد هوائية (أمامية للسائق والراكب).
  • حزام أمان لجميع الركاب.
  • تذكير ربط حزام الأمان للسائق.
  • فرامل مانعة للانغلاق.
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونيا.
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • مساعد الفرامل الإلكترونية.
  • نظام التحكم بقوة الجر.
  • مثبت مقعد الطفل.
  • حساسات خلفية لمساعدة الركن.

وفيما يخص مواصفات أداء ام جي T60 2024 الجديدة، فإن سيارة البيك اب الصينية جاءت تعتمد في قوتها على خيارين من المحركات رباعية الأسطوانات، والتي جاء أحدهما محرك ديزل تيربو، والآخر بنزين، مع اختلاف أنظمة الدفع بهما.

وسوف نوضح مواصفات كلا منهما كما الآتي:

المحرك الأول ديزل تيربو

نوع المحركديزل تيربو
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك2.8 لتر
ناقل الحركةيدوي
عدد سرعات ناقل الحركة6
نظام القيادةرباعي 4WD أو خلفي RWD
القوة150 حصان
عزم الدوران360 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود (دفع رباعي)13.7 كم/ لتر.
كفاءة استهلاك الوقود (دفع ثنائي)14.2 كم/ لتر.

المحرك الثاني بنزين

نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك2.4 لتر
ناقل الحركةيدوي
عدد سرعات ناقل الحركة5
نظام القيادةرباعي 4WD أو خلفي RWD
القوة140 حصان
عزم الدوران200 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود (دفع رباعي)11.1 كم/ لتر.
كفاءة استهلاك الوقود (دفع ثنائي)11.2 كم/ لتر.

وجاءت ألوان ام جي T60 الجديدة بعدة خيارات أنيقة لطلاء الهيكل الخارجي، من خلال مجموعة مختلفة من الألوان حتى تتناسب مع كافة الأذواق للمستهلكين.

وتوفرت ألوان السيارة وخياراتها كما في صور ام جي T60 2024 المرفقة تاليًا:

  • الأبيض.
  • الفضي.
  • الرمادي.
  • الأسود.
  • الأزرق.
  • الأحمر.
صور ام جي T60 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 55
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وبعد أن استعرضنا صور ام جي T60 2024 بجودة عالية، يمكننا أن نعطيكم نبذة عن وكيل ام جي في السعودية، وهي شركة جياد الحديثة للسيارات، التابعة لشركة محمد يوسف الناغي للسيارات.

وتُعد شركة جياد الحديثة وكيل ام جي في السعودية هي شركة حديثة نسبيًا، حيث تم تأسيسها في عام 2004، كما أنها حصلت على وكالة العلامة الصينية مؤخرًا بعدما تسلّمتها من مجموعة تأجير للسيارات وكيل ام جي حتى عام 2023.

صور ام جي T60 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 56

وتحرص الشركة الصينية وموزعيها المعتمدين في المملكة على توفير المستويات المُرضية لنيل رضا عملائها، وذلك من خلال تقديم مستويات عالية الجودة وخدمات ما قبل وبعد البيع.

فضلا عن ذلك، فإن العلامة الصينية تعمل على توفير أعلى معايير خدمات صيانة السيارات، بما في ذلك باقات الخدمات المميزة، وقطع الغيار الأصلية.

وبالتزامن مع ارتفاعات أسعار السيارات سواء في الأسواق العالمية والعربية، أصبح الاهتمام بشراء سيارات ام جي مستعملة في السعودية كثيرًا بعض الشيء، حيث دفعت زيادة الأسعار العديد للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة.

وإذا كنت تنوي شراء سيارة ام جي مستعملة، كل ما عليك فعله هو استخدام إحدى التطبيقات الموثوقة، وإليك “تطبيق مستعمل وجديد” كـ أحد أشهر التطبيقات للبيع في المملكة، والذي يوفر لكم مساحات كبيرة للبحث داخل المنصّة.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد استخدم الروابط التالية:

صور ام جي T60 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 59

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا لكم جولتنا حول صور ام جي T60 2024 مع استعراض مميزاتها أسعارها، وبإمكانكم سؤالنا عن أي سيارة من خلال وضع سؤالكم في قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيــكم بالرد.

ام جي السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

MG في خميس مشيط بسعر 22 ألف ريال سعودي

قبل 20 ساعة
22,000 ريال سعودي
خميس مشيط

MG HS Trophy 2020

قبل 4 أسابيع
54,000 ريال سعودي
الرياض

MG Sz 2022

قبل شهرين
51,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل