المربع نت – تحظى سيارات الكروس أوفر باهتمام العديد من الأفراد حول العالم، وتُعد نيسان مورانو 2024 الجديدة واحدة من أبرز الخيارات المتوفرة من العلامة اليابانية نيسان، حيث تتمتع بالعديد من التجهيزات الفاخرة مع سعر اقتصادي مناسب، والعديد من المزايا المختلفة.

سوف نستعرض لكم مواصفات نيسان مورانو 2024 الجديدة والأسعار المتوفرة للنسخة العالمية من الكروس أوفر اليابانية الشهيرة، التي تتمتع بمكانه خاصة وسط سيارات الكروس أوفر المختلفة الأخرى، بالإضافة إلى استعراض أبرز العيوب والمميزات.

نيسان مورانو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

بدأت نيسان مورانو بالظهور بالأسواق العالمية مع جيلها الأول في عام 2003 لتصبح واحدة من أولى سيارات الكروس أوفر بالأسواق العالمية، وكانت تتمتع مورانو بتصميم خارجي مميز مع تجهيزات فاخرة مع سعر اقتصادي مناسب لتتمكن من تحقيق شهرة واسعة منذ تدشينها.

نيسان مورانو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 1
الجيل الأول من نيسان مورانو

في عام 2009 قامت نيسان بتدشين الجيل الثاني من نيسان مورانو، بتصميم خارجي مميز مع العديد من التقنيات المحسنة والخبرات المكتسبة بتصنيع سيارات الكروس أوفر بعد تدشين العديد من سيارات الكروس أوفر في الأعوام بين 2003 و 2009، وساهمت هذه الخبرة في تعزيز قدرات وتقنيات الكروس أوفر الجديدة كلياً لعام 2009 من مورانو.

نيسان مورانو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 2
الجيل الثاني من نيسان مورانو

استمرت تحديثات نيسان المتعددة وصولاً لعام 2014 عندما كشفت نيسان عن الجيل الثالث والحالي من نيسان مورانو، والذي حصل على أحدث هوية تصميمية للعلامة اليابانية مع تصميم الشبكة الأمامية على شكل حرف “V” والذي يسيطر على طرازات نيسان حتى الآن.

نيسان مورانو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 3
الجيل الثالث من نيسان مورانو

منذ تدشين الجيل الثالث في عام 2014 حتى الآن حصلت نيسان مورانو على العديد من التحديثات المختلفة لتعزيز تقنيات الأمن والسلامة بالسيارة لتتمكن من الحصول على العديد من جوائز اختبارات الأمن والسلامة العالمية المختلفة، وبعد التعرف على نبذه عن تاريخ الكروس أوفر اليابانية سوف ننتقل إلى مواصفات نيسان مورانو 2024.

حصلت نيسان مورانو 2024 على تصميم خارجي مميز منذ تدشين السيارة للمرة الأولى في عام 2014 خاصة مع اللمسات الرياضية المستوحاة من أشهر سيارات العلامة الرياضية في تلك الفترة الزمنية، وإليكم أبرز سمات تصميم نيسان مورانو 2024 الخارجي بالنقاط التالية:

قدمت نيسان مورانو 2024 بتصميم خارجي مستوحى من طرازات نيسان الرياضية خاصة من طراز 370Z الرياضي مع مظهر المصابيح الأمامية والخلفية المقدمة بمنظومة إضاءة LED بطابع مميز.

تحافظ نيسان مورانو 2024 الجديدة على الهوية التصميمية الشهيرة لسيارات نيسان مع الشبكة الأمامية الكبيرة بتصميم حرف V مع لمسات من الكروم وشعار نيسان الجديدة.

نيسان مورانو 2024 الجديدة

على جانبي السيارة سوف نرى أن نيسان مورانو 2024 قد حصلت على إطار باللون الأسود للمقطع السفلي من السيارة لتعزيز طابع سيارات الدفع الرباعي الرياضية، مع العجلات الرياضية المقدمة بقياس 18 أو 20 إنش بالعديد من التصميمات المختلفة.

بالانتقال إلى المقطع الخلفي سوف نرى العديد من اللمسات باللون الأسود والتي تندمج مع تصميم الزجاج الخلفي والجناح الرياضي المثبت بنهاية سقف السيارة، وتستمر اللمسات الرياضية بمنافذ العادم الثنائية الكبيرة على جانبي المصد الخلفي.

طول نيسان مورانو 20244,897 مم
عرض نيسان مورانو 20241,915 مم
ارتفاع نيسان مورانو 20241,722 مم
قاعدة عجلات نيسان مورانو 20242,824 مم
ارتفاع نيسان مورانو 2024 عن الأرض175 مم

تتوفر نيسان مورانو 2024 بالعديد من الخيارات المختلفة من الألوان للخارجية، وتشمل هذه الخيارات درجات متعددة من اللون الأبيض حتى اللون الأسود، مع توافر خيار باللون الأزرق الغامق، والأحمر، وإليكم هذه الألوان بالصور التالية:

حصلت نيسان مورانو 2024 على تصميم فاخر ومميز للداخلية مع العديد من التقنيات المختلفة التي سوف نتعرف عليها بالسطور التالية:

قدمت نيسان مورانو 2024 بداخلية فاخرة بالعديد من المساحات الرحبة للركاب مع مقاعد كهربائية ونظام تدفئة وتبريد للمقاعد الأمامية مع نظام تدفئة للمقاعد الخلفية، بالإضافة إلى فتحة السقف البانورامية، والعديد من الخيارات والألوان المختلفة لكسوة المقاعد ولوحة القيادة.

تتمتع لوحة القيادة في نيسان مورانو 2024 بحصولها على شاشة وسطية كبيرة بقياس 8 إنش، وشاشة بقياس 7 إنش مدمجة بلوحة العدادات، وحصلت مورانو أيضاً على نظام صوتي فاخر من شركة BOSE مكون من 11 مكبر صوت، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الأخرى المختلفة.

شاهد أيضاً:

حصلت نيسان مورانو 2024 على العديد من أنظمة الأمان المختلفة التي تتوافر بصورة قياسية لجميع النسخ المقدمة من الكروس أوفر اليابانية الشهيرة، وإليكم أبرز مواصفات الأمن والسلامة المقدمة بـ نيسان مورانو 2024 بالنقاط التالية:

  • وسائد هوائية أمامية مزدوجة.
  • وسائد هوائية جانبية بالمقاعد الأمامية.
  • وسائد هوائية جانبية ستائرية.
  • وسائد هوائية لركبة السائق والراكب الأمامي.
  • وسائد هوائية جانبية لركاب الصف الثاني.
  • نظام مانع للسرقة.
  • نظام التحكم الديناميكي بالسيارة.
  • نظام التحكم بالجر.
  • نظام المساعدة على صعود المرتفعات.
  • تحذير النقطة العمياء.
  • تحذير مغادرة المسار.
  • تحذير حركة المرور خلف السيارة.
  • تحذير من الاصطدام الأمامي.
  • الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.
  • المساعدة على تغيير الحارة المرورية.

تتوفر نيسان مورانو 2024 بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر بقوة 260 حصان و 325 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع إكسترونيك والذي يقوم بنقل الحركة لنظام الجر الأمامي للعجلات أو لنظام الدفع الكلي للعجلات، وتحقق مورانو 2024 صرفية وقود متوسطة 9.7 كيلومتر لكل 1 لتر.

بعد التعرف على مواصفات نيسان مورانو 2024، سوف نستعرض لكم أبرز المميزات والعيوب قبل الانتقال إلى أسعار الكروس أوفر الشهيرة، وإليكم المميزات والعيوب بالنقاط التالية:

  • تقييمات مرتفعة باختبارات الأمن والسلامة.
  • تصميم فاخر للداخلية وللمظهر الخارجي.
  • يبلغ عمر الجيل الثالث نحو 10 سنوات.
  • تقنيات داخلية أقدم من السيارات المنافسة.

اقرأ أيضاً: نيسان سنترا 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

تتوفر نيسان مورانو 2024 الجديدة في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 38 ألف دولار وصولاً حتى 48 ألف دولار للنسخة الأعلى تجهيزاً بنظام الدفع الكلي للعجلات، وإليكم الأسعار التفصيلية وما يعادلها بالريال السعودي بالجدول التالي:

فئات نيسان مورانو 2024سعر نيسان مورانو 2024ما يعادل بالريال السعودي
نيسان مورانو 2024 فئة SV38,000 دولار142,500 ريال
نيسان مورانو 2024 فئة SL42,000 دولار157,500 ريال
نيسان مورانو 2024 فئة Platinum46,000 دولار172,500 ريال
*تعد هذه أسعار النسخ التي تعتمد على نظام الجر الأمامي للعجلات، ويزيد سعر نيسان مورانو 2024 بما يقارب 1,500 دولار للحصول على النسخة التي تعتمد على نظام الدفع الكلي للعجلات.
نيسان مورانو 2024 الجديدة

تتوفر نيسان مورانو 2024 بالولايات المتحدة بضمان أساسي ممتد لمسافة 58 ألف كيلومتر أو لمدة 3 سنوات، مع ضمان ممتد لمسافة 96 ألف كيلومتر أو لمدة 5 سنوات على المحرك ومجموعة نقل الحركة.

تتنافس نيسان مورانو 2024 مع العديد من سيارات الكروس أوفر الشهيرة، ومن أبرز السيارات المنافسة هي:

  • كيا سورينتو.
  • تويوتا فينزا.
  • هيونداي سنتافي.
  • هوندا باسبورت.
  • شيفروليه بليزر.
  • فولكس واجن أطلس.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

نيسان مورانو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 16

وفي حال أردت الحصول على سيارة نيسان مستعملة في المملكة العربية السعودية، فيمكنك الحصول عليها من موقع مستعمل وجديد باعتباره أحد أشهر التطبيقات الموثوقة للبيع والشراء بالمملكة، حيث يمكنك البحث وسط مجموعة كبيرة من سيارات نيسان المستعملة حتى تجد السيارة المناسبة.

ويمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وجديد من خلال الروابط الآتية:

  • تحميل تطبيق أندرويد: هنا
  • تحميل تطبيق IOS: هنا
  • تحميل هاواوي: هنا
  • لزيارة موقع مستعمل وجديد: هنا

بعد التعرف على مواصفات نيسان مورانو 2024 إليكم مجموعة مميزة من صور نيسان مورانو بجودة عالية من الداخل ومن الخارج.

المصدر: نيسان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل