المربع نت – تم التقاط الصور الاولى الرسمية للسيارة الجديدة بريوس 2016 و ذلك اثناء وجودها بأحد البواخر العملاقة و هذا يعني بأن السيارة في طريقها للوصول الى الوكلاء .

تويوتا بريوس 2016 هي البداية لجيل الرابع من السيارة و مع بداية ظهور كل جيل جديد لابد من حصول السيارة على تحديثات جذرية تجعلها مختلفة من حيث التصميم و مواصفات المحرك و التكنولوجيا الداخلية عن الجيل السابق بل لابد أن يكون الجيل الجديد أفضل حتى تتمكن السيارة من المنافسة مع سيارات الشركات الاخرى ، الا ان التصميم الذي حصلت عليه السيارة الجديدة لم يرضي احد حتى الان و من المتوقع ان تنخفض مبيعات بريوس بشكل كبير خلال الفترة القادمة .

التقاط الصور الاولى لسيارة تويوتا بريوس 2016 الجديدة بإحدى البواخر العملاقة خلال نقلها الى الوكلاء

تحديثات تصميم تويوتا بريوس 2016 : 
اوضحنا سابقا بان المصممون داخل شركة تويوتا اعتمدو على تصميم تويوتا ميراي الجديدة من اجل اعادة تصميم تويوتا بريوس 2016 ، و لذلك فالشبك الامامي اصبح اكثر حدة و رفيع كما يوجد في اسفل المصد فتحات تهوية كبيرة الحجم مما يساعد على تحسين ديناميكية الهواء ، اما المصابيح الامامية فقد اصبحت كبيرة الحجم و حادة التصميم مما يجعل شكل الواجهة الامامية للسارة غاضب .

كذلك مصابيح الضباب اصبحت ذات تصميم افقي ، و الاسطبات الخلفية كبيرة الحجم و ممتدة حتى نهاية المصد الخلفي كما ان تصميمها من الجانب حاد و يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي و من الجانب السيارة يوجد بعض الخطوط و الانحناءات البسيطة ، و حتى الان لم نرى أي صور عن داخلية السيارة مما يسمح لنا بالتعرف على التحديثات التي نالتها .

مواصفات محرك تويوتا بريوس 2016 : 
حتى الان لم نتمكن من التعرف على المواصفات الرسمية للمحرك ، ولكن من المعروف أن تويوتا بريوس دائما ما تتوافر بمحرك هجين و لذلك فمن سيقوم بشراء السيارة بريوس 2016 هو من يبحث عن سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود فقط.

Toyota-Prius-2016

The-new-2016-Toyota-Prius

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل