المربع نت – اسبوعين فقط وتنطلق الدورة 66 من المعرض الدولي للسيارات “IAA” في فرانكفورت بألمانيا، والذي ينطلق في الفترة الممتدة مابين 15 إلى 17 من سبتمبر بالنسبة للصحافة ومن 19 وحتى 28 من نفس الشهر بالنسبة للعموم حيث من المقرر الجديد أن تضيف مزيداً من شركات السيارات التي ستعرض سياراتها للسنة القادمة.

وسيكون فريق المربع نت بإذن الله هناك من قلب الحدث لتغطية صالات العرض ولنكشف لكم عن أحدث التفاصيل الدقيقة لهذا الحفل السنوي.

معرض فرانكفورت للسيارات 2015 “التفاصيل والسيارات الجديدة التي سيتم عرضها” Frankfurt Auto Show

حالياً تقول التقارير بأنه أكثر من 60 سيارة سيتم عرضها بالشكل النهائي للإنتاج لتعطينا مفهوماً جديداً عن روعة السيارات، أما الطرازات المقرر عرضها فقد جرى في وقت سابق الموافقة عليها من لجنة خبراء بألمانيا قبل العرض في معرض فرانكفورت الشهير.

ومن المقرر عرض طرازات جديدة لأسماء شركات كبيرة كشركة بي ام دبليو المنافسة لمرسيدس من حيث الأداء والشكل الفاخر، وأيضا تستعد أودي عرض سيارتها A4 الجديدة، وكذلك انفنيتي بطرازها Q30 الفاخر كما سيعرض كذلك طراز كيا سبورتاج الجديد وسيارة رينو الشهيرة ميجان.

وسيتم عرض مجموعة من الطرازات ذات المفهوم الجديد للقيادة مثل مازدا Koeru وكذلك أودي ايه والعديد من السيارات المتاحة للإكتشاف في المعرض.

 

وهذه السيارات التي سيتم عرضها حسب ما وصلنا من إدارة المعرض:

1 2 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل