المربع نت – تظهر نيسان أورفان 2024 الجديدة بالاعتماد على مجموعة من التجهيزات، وفي هذا الإطار مع متابعة خصائص المركبة فهي بقائمة المركبات التجارية، ومُتاحة بأكثر من فئة بما ينعكس على مستوى المواصفات، وعلى وجه التحديد من المُلاحظ عدم التشابه بنوع المحرك المُتوفر، ما بين إتاحة محرك الديزل ومحرك البنزين.

الوصول السريع للمحتوى

نبذة عن نيسان أورفان 2024 الجديدة

قامت شركة نيسان بطرح هذه المركبة في الأسواق، حيث قد يحتاج البعض إلى امتلاك سيارات تجارية بهدف توظيفها بما يدعم النشاط التجاري على اختلافه من فرد إلى آخر، وبالحديث حول نيسان أورفان 2024 الجديدة يتضح بالعودة إلى تاريخ ” نيسان أورفان” أن الجيل الأول ظهر خلال عام 1973، وكان عبارة عن شاحنة تجارية.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

تقوم العلامات التجارية المُصنعة للمركبات بطبيعة الحال بإجراء مجموعة من التحديثات على مدار الأجيال، مع الوضع بالاعتبار احتمالية إنتاج نفس السيارة بأكثر من فئة، وهذا يجعل الإمكانيات ليست واحدة، بل تختلف حسب الفئة التي يختارها القائم بالشراء.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 1

تأتي نيسان أورفان 2024 الجديدة باختيارين على مستوى المحركات، ما بين الديزل والديزل بما ينطبق على الفان أو الميكروباص، ومن هذا المُنطلق فالقوة التي تنتج عن كل محرك ليست متشابهة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة، كافة المواصفات مع الحديث حول سعر المركبة.

نيسان أورفان 2024 مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

ما هي مواصفات خارجية نيسان أورفان 2024 الجديدة؟

حرص الصانع الياباني على إضافة لمساته بجوانب التصميم، وأيضاً بالتقنيات الموضوعة بالسيارة، وفي البداية تجدر الإشارة إلى توفر نيسان أورفان 2024 الجديدة عبر اختيارها كمركبة فان أو ميكروباص، وإذا كان الوقوف من جهة الأمام فيتم العثور على مصابيح أمامية، وهذا مع شبك بالجهة الأمامية ويتوسطه شعار نيسان.

توجد الخطوط الانسيابية على الجوانب، وإذا كان الانتقال إلى الجهة الجانبية فمن المُلاحظ تزود المركبة بمرآة ذات ضبط يدوي، وفيما يرتبط بالتجهيزات الخلفية نشاهد المصابيح الخلفية مع مصابيح الضباب الخلفية، وقد يسأل أحدهم عن مقاس العجلات التي ترتكز عليها السيارة، وهي على وجه التحديد عجلات من الفولاذ ومقاسها 15 بوصة.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 2

تصميم نيسان أورفان 2024 الجديدة الخارجي

هناك فئة أورفان فان MT بالسقف العالي، وهي التي تعتمد على محرك بنزين ومن أبرز السمات التي نُلاحظها ما يتعلق باسم الفئة أي الاختلاف بالتصميم فهي ذات سقف عالي، أي نُلاحظ كون السقف مرتفعاً وبالإضافة إلى الهيكل العريض، كما تتزود هذه الفئة أيضاً بمفتاح ذكي.

إنه على الرغم من إنتاج المركبة بفئات مُختلفة، ولكن عدم التطابق فيما يتعلق بالخصائص يظهر بصورة واضحة في جانب المحرك، وهذا باختيار الديزل أو محرك البنزين حسب احتياجات وتفضيلات المُهتم بامتلاك المركبة.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 3

ولكن بالتصميم قد نتوصل إلى مجموعة من المواصفات المتشابهة، وعلى سبيل المثال بالنظر إلى تصميم نيسان أورفان 2024 الجديدة فالمركبة الفان مُكون من أربعة أبواب، كما أن هناك حجرة الأمتعة وهي بمصابيح، أما الأبعاد على وجه الخصوص فنعرضها لكم كالتالي:

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 4

ما هي أبعاد نيسان أورفان 2024 الجديدة؟

  • الطول الكُلي: 4,695 مم.
  • العرض الكُلي:  1,695 مم.
  • الارتفاع الكُلي:  1,990 مم.
  • طول قاعدة العجلات:  2,555 مم.
  • وزن السيارة:  1,790 كجم.
نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 5

ما هي ألوان نيسان أورفان 2024 الجديدة؟

  • اللون الأبيض.
  • اللون البني.
  • اللون الفضي.

ألوان نيسان أورفان 2024 الجديدة

ما هي مواصفات داخلية نيسان أورفان 2024 الجديدة؟

تسير الداخلية على نفس نهج الخارجية، بالعثور على نقاط مُتشابهة مع عناصر أخرى تختلف حسب الفئة التي يقع الاختيار عليها، وعلى سبيل المثال إذا وقع الاختيار على الميكروباص، فهو يُلائم مَن يبحث عن عدد المقاعد كشيء من التجهيزات ذات الأولوية، وبهذه الحالة تُصبح نيسان أورفان 2024 الجديدة تتسع لعدد 13 مقعداً، وبوجه عام هناك 3 اختيارات لاتساع الداخلية كالتالي:

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 6
  • توفر عدد 13 مقعداً.
  • توفر عدد 6 مقاعد.
  • توفر عدد 3 مقاعد.
نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 7

تصميم نيسان أورفان 2024 الجديدة الداخلي

تكون المقاعد بكسوة قماشية من حيث المواد المُستخدمة بها، وعلى أن يُصبح تعديل مقعد الراكب يدوياً في 4 اتجاهات، أما المقعد الخاص بالسائق يكون بضبط يدوي في 6 اتجاهات، وبالتوجه ناحية المقود فهو بقابلية التعديل على نحو يدوي.

يتبيّن إذا وقع الاختيار على نيسان أورفان 2024 الجديدة الميكروباص، يكون من المتاح القيام بطي مقاعد الصف الثالث وفقاً لرغبة الفرد، وهذا الأمر ينطبق على فئة الديزل أو فئة البنزين، ومن ضمن أوجه عدم التشابه العثور على خصائص غير قياسية.

نيسان أورفان 2024 مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

ومن ضمن المواصفات الاختيارية الدخول بدون استخدام المفتاح، وإضافة نوافذ أوتوماتيكية بالأمام أي النوافذ بتعديل كهربائي، مع نظام أوتوماتيكي لغلق الأبواب، وقد يهتم أحدهم بالتعرف على التقنيات المُتوفرة في نيسان أورفان 2024 الجديدة، ونتحدث عن هذا البُعد بالسطور التالية.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 8

ما هي تقنيات داخلية نيسان أورفان 2024 الجديدة؟

تتزود المركبة بمرآة للرؤية الخلفية، ومن أبرز التقنيات التي نتوصل إليها إتاحة شاشة عرض المعلومات للسائق، وبالانتقال إلى جانب مكيف الهواء فهو موجود من خلال مكيف الهواء اليدوي، وبالإضافة إلى العثور على نظام للتحذير في حالة كون الأبواب غير مُغلقة.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 9

تُعد نيسان أورفان 2024 الجديدة من بين السيارات التجارية التي تتزود بمكبرين للصوت، مع إمكانية تشغيل الراديو وبدعم للموجات الصوتية AM/FM، مع استخدام منفذ ” AUX”، مع مشغل الأقراص المُدمجة CD.

شاهد أيضاً نيسان باثفايندر 2022 كل اللي ودك تعرفه من سعر ومواصفات:

 ما هي مواصفات أمان نيسان أورفان 2024 الجديدة؟

تأتي هذه المركبة عبر الاعتماد على مجموعة من التجهيزات التي تهدف إلى التعزيز من الأمن والسلامة، وفي المُقدمة تُعرف الوسائد الهوائية بكونها تقوم بدور محوري، سواء بتخفيف أثر التصادم، أو السعي نحو تفادي الأثر السلبي بعد الاصطدام، وتتزود نيسان أورفان 2024 الجديدة بوسائد هوائية بالجهة الأمامية بما يتضمن الراكب والسائق.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 10

هناك الفرامل مانعة الانغلاق بالسيارة، مع نظام التحكم الديناميكي بالمركبة، وبالإضافة إلى حزام الأمان للسائق، وبالنقاط الخاصة بتثبيت كراسي الأطفال، وإذا كان الحديث حول الميكروباص فينضم إلى خصائص الأمان تقنية لأجل تثبيت السرعة.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 11

ما هي مواصفات محركات نيسان أورفان 2024 الجديدة؟

لاحظنا من السطور السابقة كون أن المحرك من أهم الاختلافات بين فئات السيارة، ومن هذا المُنطلق فالقوة تختلف حسب المحرك المُعتمد عليه سواء البنزين أو الديزل، ومن ضمن الاختيارات المتاحة إمكانية اقتناء ناقل الحركة الأوتوماتيكي 5 سرعات أو ناقل الحركة اليدوي أيضاً يتكون من 5 سرعات.

أشارت علامة نيسان إلى أن نيسان أورفان 2024 الجديدة منافسة قوية في تصنيفها على مستوى صرفية الوقود، وهذا عبر تحسين كفاءة استهلاك الوقود بنسبة 5%، وفي هذا الإطار فالصرفية ما بين 11كم/ لتر إلى 11.5كم/ لتر، ونتحدث عن مواصفات كل محرك على النحو التالي:

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 12

محرك نيسان أورفان 2024 الجديدة البنزين

  • هو محرك مُكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 147 حصان، مع عزم دوران يبلغ 213 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي 5 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع ثنائي، أما سعة خزان الوقود تكون 65 لتراً.
نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 13

محرك نيسان أورفان 2024 الجديدة الديزل

  • إن المحرك يتكون من 4 أسطوانات وسعته 2.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 129 حصان، وبعزم دوران 356 نيوتن. متر، وعلى نفس النهج يتصل المحرك بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي 5 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع ثنائي، مع التشابه أيضاً بسعة خزان الوقود 65 لتراً.
نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 14

ما هي مميزات وعيوب نيسان أورفان 2024 الجديدة؟

يشهد عالم المركبات حالة كبيرة من التنافس القوي بين العلامات التجارية التي تعمل في المجال، وبالتالي فالسيارات التي تتشابه في نفس التصنيف يعمل المُهتم بالحصول على سيارة مُعينة بعقد المقارنات، وهذا من أجل الوقوف على أفضل اختيار.

تكون في غالبية الأحيان الأهداف تدور حول مَن يُقدم أفضل قيمة أي مواصفات جيدة، مع السعر أيضاً الذي التنافسي، وإذا كان تطبيق الأمر على نيسان أورفان 2024 الجديدة يُمكن التحدث عن كل جانب من المزايا والعيوب بالنقاط التالية.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 15

مميزات نيسان أورفان 2024 الجديدة:

  • تنضم في تصنيف المركبات التجارية، ولذلك كونها مُلائمة يرتبط حسب احتياجات القائم بالشراء، ومع متابعة الأسعار فهي ذات سعر تنافسي بالنسبة للمركبات الأخرى من نفس التصنيف، كما تتزود باختيارات على مستوى الفئات بما يضع البدائل أمام المشتري.
  • تتوفر أيضاً نيسان أورفان 2024 الجديدة بمحرك بنزين أو ديزل، وبالتالي ينتقي الشخص ما يتوافق معه حسب تفضيلات القيادة، وسواء وقع الاختيار على الفان أو الميكروباص فهذا يضع الاختيارات بالنسبة لعدد المقاعد كما سبقت الإشارة، وكل هذه الخصائص تجعلها مركبة تجارية ذات مميزات عند إجراء المقارنة مع سيارات العلامات التجارية الأخرى.
نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 16

عيوب نيسان أورفان 2024 الجديدة:

  • يقوم البعض بوضع مواصفات المحرك كأولوية عند إجراء قرار الشراء، وفي هذا الصدد بالحديث عن الأداء قد تتفوق بعض السيارات الأخرى المنافسة، وعلى وجه التحديد بتزودهم بمحركات ذات قوة حصانية أكبر، أما من حيث نظام الترفيه فالمركبة لا يتوفر بها أنظمة ترفيه كثيرة.

اقرأ أيضاً: صور نيسان ماكسيما 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 17

 ما هي أسعار نيسان أورفان 2024 الجديدة؟

تتوفر قابلية الحصول على سيارات الصانع الياباني عن طريق الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، وفي هذه النقطة قد تختلف أسعار نيسان أورفان 2024 الجديدة حسب الفئة التي يختارها المُهتم بشراء المركبة.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 18

أسعار نيسان أورفان 2024 الجديدة

لا يتوفر سعر السيارة حالياً على المواقع الرسمية للوكلاء، مع الوضع بالاعتبار إمكانية القيام بكتابة البيانات بالنموذج المُرفق، حيث إنه يساعد في تواصلهم معكم وإرسال كافة المعلومات التي تخص أسعار نيسان أورفان 2024 الجديدة، كما تبدأ السيارة في الإمارات العربية المتحدة من 87,500 درهم إماراتي، وهذا يُعادله 89,349 ريال سعودي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 19

ضمان نيسان أورفان 2024 الجديدة

  • مُدة الضمان: 3 سنوات.
  • كيلومترات الضمان : 100,000 كم.

مَن هم أهم منافسين نيسان أورفان 2024 الجديدة؟

  • هيونداي ستاريا
  • تويوتا هايس
نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 20

نبذة عن وكيل شركة نيسان في السعودية

تتواجد العلامة اليابانية بالمملكة العربية السعودية بواسطة الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة مناهل العالمية، وشركة بترومين، وبذلك يكون من السهل الحصول على المركبات المنشودة، مع توفير مختلف الفئات حسب رغبة القائم بالشراء، وبالوقت ذاته قد يريد أحدهم إجراء الصيانة للمركبة الخاصة به، وهذا يتم أيضاً من خلال الوكلاء.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 21

يعزز الالتزام بجداول الصيانة الدوري المحددة من قبل شركات السيارات من الأداء الذي يحصل عليه الفرد، حيث إن الجداول توضع بالاعتماد على معايير دقيقة حسب كل مركبة والمواصفات المُتوفرة بها، وهذا يساهم في تقديم إرشادات لمالكي المركبات بشأن الوقت المثلى للفحص، أي بتطبيق الصيانة حسب مواعيدها فيمكن تجنب الإهمال الذي قد يؤدي إلى تدهور الأداء وزيادة احتمالية حدوث الأعطال.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 22

شراء سيارة نيسان أورفان 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

ظهرت سيارات نيسان وهي معروضة بإمكانية الشراء من قِبل المالكين لها، سواء كان الهدف امتلاك المركبات وهي بحالة جديدة أو مُستعملة، حيث من الواضح اختلاف الأولويات على مستوى الأشخاص، وبصرف النظر عن حالة السيارة فيكون المشتري أمام فرصة اختيار تتناسب مع احتياجاته وتفضيلاته.

يتضح بمجرد تحديد المشتري لاحتياجاته وتحديد ميزانيته، فيتعين عليه الانتقال إلى مرحلة حاسمة، وهي إجراء المعاينة الشاملة والكشف الفني إذا وقع اختياره على مركبة مستعملة، حيث إنها خطوة محورية قبل اتخاذ القرار بالشراء، وهذا عن طريق التأكد من جودة السيارة ومدى جدوى امتلاكها حسب حالتها.

نيسان أورفان 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 23

كما ينبغي على المشتري النظر بعناية في هيكل السيارة من الخارج، حيث عليه البحث عن أي علامات واضحة للصدأ، والتلف، أو الحوادث السابقة، مع فحص جميع الأجزاء مثل الأبواب والنوافذ والواجهة الأمامية والخلفية وسائر المواصفات.

وفي هذه المرحلة السابق ذكرها “المعاينة والفحص”، يستعين البعض بفني مُتخصص لإجراء التقييم الشامل، ومع متابعة الأخبار التي تدور حول مركبات الصانع الياباني فهي معروضة على تطبيق مستعمل وجديد، حيث وضع كل بائع السعر المطلوب كمقابل لإتمام عملية الشراء.

شراء نيسان أورفان 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

صور نيسان أورفان 2024 بجودة عالية

صور نيسان أورفان 2024 من الخارج

صور نيسان أورفان 2024 من الداخل

المصادر

موقع شركة نيسان العالمي

موقع نيسان شركة بترومين

موقع نيسان شركة مناهل العالمية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل