المربع نت – في القناة الرابعة في “المملكة المتحدة” نشرت فيلم وثائقي بعنوان “متسابقين ومليارات لكن أطفال” أظهرت في الفيلم معاناة السكان المحليين بمنطقة نايت بريدج بمدينة “لندن” من تدفق السيارات الرياضية السريعة التي يقودها في الغالب بعض الشباب من الخليج والمناطق العربية الذي يأتون الى لندن لقضاء وقت ممتع, كل هذا يتضمن شحن السيارات الرياضية مثل اللامبورجيني افنتادور والفيراري 458 على متن طائرات لنقلها للمملكة المتحدة لإستخدامها في شوارع نايت بريدج

الذين يعتبرونها حلقة السباق الخاصة بهم بالإضافة للعديد من مقاطع الفيديو التي تصورهم اثناء سباقاتهم في شارع سالون في نايت بريدج، رغم كل ذلك يبدوا ان الشرطة المحلية مترددة فيما يجب ان تفعله تجاههم!

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=jBN2GpYFKl4[/youtube]

السبب في ترك هؤلاء المليونيرات بسياراتهم الفارهة انهم في الغالب يأتون محملين بصناديق من الأموال التي يصرفونها في محلاتنا وفي ملاهينا الليلية “هذا ماتقوله القناة” فيضخ كل هذه الأموال في الاقتصاد المحلي للبلدة لذلك في الأغلب تتركهم الشرطة يتسابقون في الشوارع بدون تدخل!

وقد صرح أحد المسؤولين ان فكرة أقامه حلبة سباق في لندن ستكون ملائمة أكثر خاصة إذا كانت ستصرف على نفسها خاصة مع إمكانية دفع السيدات من الامارات لخمسة مليون استرليني فقط لدورة على حلبة السباق لعدة سعات بالنهار فقط بالإضافة لكونها ستكون مؤمنة بالكامل! هذا الحل سيكون مناسب للجميع السكان المحليين سيرتاحون في نهاية يومهم بعد ان ينتهي المليونيرات من اللهو في الصباح واظهروا مهارتهم وتفاخروا بسياراتهم الخارقة المطلية بألوان زاهية بالإضافة للمشاهدين في الحلبة سيسعدون بمشاهدة هذه السيارات في الحلبة بدلاً من مشاهدتها في الشوارع! ايضاً في المساء يمكن مشاهدة مجموعة من اندر السيارات على الكوكب التي تتجول في شوارع لندن ويمكن بعدها عمل تجمع سنوي للسيارات كل عام!

هذا مايقوله الناس في لندن على العرب وتواجدهم وازعاجهم ! 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل