المربع نت – إذا كنت من محبي نادي صقور اتلانتا او نادي كرة القدم المتحدة اتلانتا او كلاهما فإن صانعة السيارات الألمانية مرسيدس بنز حالياً تقوم ببناء ملعب جديد هناك.

الملعب الجديد لمرسيدس بنز من المقرر أن يكون المقر الجديد لفريق صقور اتلانتا بإتحاد كرة القدم الأمريكي، الملعب الذي ستتولى شركة مرسيدس إقامته في عام 2017 وذلك بتوجيه من الرئيس التنفيذي حيث أن مرسيدس الولايات المتحدة الأمريكية تنقل مقرها الرئيسي من مدينة نيوجرسي إلى مدينة اتلانتا.

“فيديو” مرسيدس تعمل على بناء ملعب في الولايات المتحدة بمواصفات عالية الدقة يستوعب 83,000 مشجع

الملعب الجديد تم تصميمه بواسطة HOK للهندسة المعمارية ومن الواضح جداً من خلال التصميم أن المنشأة الجديدة ستوفر مناظر خلابة على أفق مدينة جورجيا وبالتحديد في أتلانتا.

الملعب كذلك سيكون له قدرة استيعابية تصل حتى 83.000 شخص ما يجعله ملعباً مثالياً لجميع الألعاب والأحداث الرياضية الكبرى ويمكن الرهان على أن أعمال المنشأة لن تستغرق وقتاً طويلاً.

التصميم تم استيحاءهـ من ابداعات الحضارة اليونانية القديمة، وله 5 طوابق بشكل دائري وسيكون مزوداً بأكبر لوحة عرض فيديو في تاريخ اتحاد كرة القدم الأمريكية.

كذلك سيكون ملئ الملعب بشكل كامل ليس بالعملية السهلة ولكن المتوقع هو حضور جماهير أكثر لمشجعي نادي الصقور اكثر مما هو كان عليه حيث يتوافد حالياً حوالي 72130 شخص وسيتم تخفيض الطاقة الإستعابية للملعب في مباريات MLS وهو ما يعني انه لا يتواجد أكثر 29.322 مشجع لفريق اتلانتا المتحدة.

وبالطبع سيحتضن الملعب الجديد تظاهرات كبيرة مثل كأس السوبر وكأس العالم لكرة القدم الأمريكية خصوصاً وأن الطاقة الإستيعابية كاملة تصل حتى 83000 مشجع.

وحتى تكون ضمن الصورة ندعوك لمشاهدة الفيديو حتى تتخيل كيف سيبدو ملعب بمثل هذه المواصفات:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل