المربع نت – نعلم أن كيا تعمل حالياً على تطوير نسخة فيس ليفت جديدة لسيارة K8 الجذابة، والتي حققت نجاحاً ممتازاً في الأسواق العالمية وتهدف كيا لتعزيز المبيعات وجذب شريحة أكبر من المستهلكين بالتحديثات الجديدة.

ورُصدت السيدان الجديدة أثناء اختبارها مؤخراً قرب مركز البحث والتطوير التابع لمجموعة هيونداي-كيا في كوريا، ويبدو أن السيارة ستخضع لتحديثات جمالية هامة وخاصة للمقدمة، تذكرنا بتحديثات سورينتو وK4 القادمة.

كيا K8 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها في كوريا وهذا كل ما نعرفه عنها

السيارة مموهة بكثافة ومع ذلك يمكن ملاحظة المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة كلياً، وهي مجرد البداية لباقي التحديثات الخارجية المتوقعة للسيدان.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8A%D8%A7-1-1.webp

ماذا عن المحرك والداخلية؟ 

وبينما ستخضع الخارجية لتحديثات واسعة، من المتوقع الإبقاء على المحرك الحالي بتغييرات محدودة جداً لتحسين الصرفية وتعزيز المدى الكهربائي الصافي للفئة الهجينة بالقابس.

بالنسبة للمقصورة فمن المتوقع انطلاقها بشاشة مزدوجة تجمع بين العدادات والنظام الترفيهي، مع مقود مستوحى من سيارة كيا EV9 الكهربائية الأضخم والأفخم في تاريخ العلامة، مع أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق لكيا.

من المتوقع كشف الستار عن كيا K8 فيس ليفت الجديدة في الصيف القادم في كوريا الجنوبية، مع طرح السيارة في الأسواق العالمية قبل نهاية 2024.

مصدر الصور التجسسية: KCB

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل