المربع نت – يهتم العديد من عشاق سيارات الاس يو في بالبحث عن صور نيسان إكس تريل 2024 الجديدة، للتعرف على مميزاتها وتجهيزاتها من الداخل والخارج، حيث تتميز بامكانيات متعددة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور.

وبالحديث عن سيارة نيسان إكس تريل فإنها واحدة من بين أفضل سيارات الـ SUV لعملاقة صناعة السيارات اليابانية نيسان Nissan، والتي تطرح سيارتها بالعديد من المزايا مع تحديثات شاملة ولغة تصميم جديدة تشبه شقيقتها باثفايندر، كما تتوفر بنسختين مع خيارين لكلا من عدد المقاعد ومثلهما لنظام الدفع.

صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

وتُقدم صانعة السيارات اليابانية سيارتها الجديدة كما في صور نيسان إكس تريل 2024 كواحدة من أفضل سيارات نيسان الأقل حجمًا من شقيقاتها باثفايندر واكستيرا، كما تُعرف سيارة الاس يو في اليابانية أيضًا باسم “نيسان روج”، حيث استندت على منصة روج في الجيل الثاني لها.

وفيما يخص إنتاج نيسان إكس تريل، فإن عملية الإنتاج الأساسية للسيارة تتم في اليابان، بالإضافة إلى محركات السيارة وبعض الأجزاء، في حين عملية التجميع فإنها تأتي في دول أخرى.

صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وتتوفر سيارة نيسان إكس تريل 2024 الاس يو في الجديدة في السعودية لدى شركة بترومين للسيارات، وشركة مناهل العالمية، بصفتهما وكلاء العلامة اليابانية الرسميين في المملكة العربية السعودية، والتي تجد لديهم بالتأكيد أحدث موديلات وطرازات الصانع الياباني.

وفي هذا الصدد، نأخذكم في جولة حية بـ «المربع نت» على صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية، بداية من الخارجية والتصميم والتقنيات بالمقصورة، وحتى مواصفات الأداء والأمان والألوان المتوفرة، مع استعراض سعر نيسان إكس تريل 2024 في السعودية.

صور نيسان إكس تريل 2024 من الخارج

ويمكننا أن نبدأ باستعراض صور نيسان إكس تريل 2024 من الخارج، ويمكنك ملاحظة تصميم السيارة الخارجي في “Nissan X-Trail 2024” جاءت تتمتع بالقوة والجرأة كالتالي:

صور نيسان إكس تريل 2024 من الداخل

وأما عند الالتفات إلى صور نيسان إكس تريل 2024 من الداخل، فإنه يمكنك ملاحظة العديد من المزايا والتقنيات وبلا شك في مقصورة “Nissan X-Trail 2024، وهو ما يمكنك رؤيته على النحو التالي:

شاهد أيضًا: فيديو نيسان اكس تريل الجديدة في السعودية

وبالحديث عن سعر نيسان إكس تريل 2024 في السعودية، فإن السيارة الاس يو في جاءت تتوفر بالمملكة العربية السعودية لدى الوكلاء مع فئات مختلفة التجهيزات والأسعار، ويبدأ سعرها من 101,800 ريال سعودي.

وجاءت السيارة الـ SUV اليابانية بالأسعار والفئات التالية:

اسم الفئةسعر نيسان إكس تريل 2024
S دفع ثنائي 5 مقاعد101,800 ريال سعودي
S دفع رباعي 5 مقاعد109,800 ريال سعودي
S دفع ثنائي 7 مقاعد104,800 ريال سعودي
S دفع رباعي 7 مقاعد112,800 ريال سعودي
SV دفع رباعي 7 مقاعد130,800 ريال سعودي
SV+ دفع رباعي 7 مقاعد142,200 ريال سعودي
SL دفع رباعي 7 مقاعد153,500 ريال سعودي

مع العلم بأن سعر نيسان إكس تريل 2024 في السعودية، والذي تم ذكره بالجدول السابق جاء شاملًا لضريبة القيمة المضافة، ولكنه لا يشمل رسوم التوصيل ورسوم التسجيل، وعن أي رسوم أخرى فمن الممكن أن تُضاف من قبل الوكلاء، لذا من الأفضل لك التواصل مع الوكيل قبل الشراء لمعرفة أحدث الأسعار كاملة.

صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 38

وفيما يخص ضمان نيسان إكس تريل فإن المصنع الياباني ووكيله بالمملكة يقدمان ضمانًا يتضمن الآتي:

  • كيلومترات الضمان: 100 ألف كيلومتر.
  • مدة الضمان: 3 سنوات.
صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 39

وتتنافس سيارة نيسان إكس تريل موديل 2024 مع العديد من السيارات في الفئة الصغيرة من سيارات الاس يو في، ومن بين أبرز منافسين نيسان إكس تريل 2024 كلا من:

  • هوندا CR-V
  • تويوتا RAV4
  • مازدا CX 5
  • كيا سبورتاج
  • هيونداي توسان

اقرأ أيضًا: هوندا CRV 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة وابرز العيوب والمميزات

صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 40

وفيما يخص تصميم السيارة الـ SUV اليابانية، فإنها حصلت على لغة تصميم جديدة في الجيل الجديد، وهو ما أضاف لها شخصية اتسمت بالجرأة في ملامحها الخارجية كما نرى في صور نيسان إكس تريل 2024، حيث جمعت بين الأناقة والمغامرة على نحو كبير.

ومن الوهلة الأولى حول تصميم السيارة – الخارجي والداخلي – تجد أنك أمام ملامح تصميمية جذابة، حيث تغلب على الواجهة الأمامية الطابع القوي والجريء، مما يمنح السيارة هيبة عند انطلاقها على الطريق، وكذلك الجانب الداخلي يتمتع بالعديد من المزايا نذكرها فيما يلي.

وجاءت مميزات خارجية السيارة بتصميم يوحي بالقوة تتمثل في حصولها على شبك أمامي كبير على شكل شرائح، كما تظهر قوتها في الإطار الكرومي على شكل حرف V، فيما برزت اللمسات الانسيابية بها من فخامة السيارة اليابانية.

وفي الواجهة الأمامية بالسيارة تجد المصد الأمامي المُطعّم بالكروم، كما اشتملت على شبك آخر نحيف أسفل مقدمة السيارة، والذي يعزز من تبريد المحرك كما هو واضح في صور نيسان إكس تريل 2024.

وعن المصابيح الأمامية، فجاءت ذات تصميم هجومي وأنيق في آن واحد، والتي تعمل بتقنية الـ “LED”، فضلا عن توفر الإضاءة النهارية التي جاءت بشكل منفصل، وتعمل بتقنية الـ “LED” أيضًا، وكذلك تتواجد مصابيح للضباب.

وجاءت السيارة بعوارض قضبان للسقف، مع وجود تجاعيد على غطاء المحرك، مما برز شكل السيارة العضلي، فضلا عن وجود رفارف منتفخة على جانبي السيارة، مع تلك الخطوط الناعمة التي تزين هيكلها الخارجي.

ومن الجانب، يمكنكك ملاحظة المرايا الجانبية في السيارة اليابانية التي جاءت تدعم الطي والتعديل بشكل كهربائي، كما تأتي مع مؤشرات انعطاف.

وعن العجلات، فارتكزت السيارة على عجلات من الألومنيوم مقاس 19 بوصة، والتي حصلت على لمسات جمالية من الكروم أو باللون الأسود لاضافة المزيد من الأناقة والعصرية كما نرى في صور نيسان إكس تريل 2024.

ومن الخلف، فإن السيارة جاءت مع تصميم عريض يشمل وجود جناح خلفي بارز، مع مصابيح خلفية تعمل بتقنية الـ “LED” وتحمل ملامح قوية بتصميم المقوّس كما هو واضح في صور نيسان إكس تريل 2024.

كما يأتي المصد الخلفي كبير، والذي يأتي مع غطاء من الكروم مثما ترون في صور نيسان إكس تريل 2024، والذي يعزز من قوة السيارة ويقوم بتوفير الحماية بمستويات أعلى، فضلا عن توفر باب خلفي كهربائي ذكي.

وفيما يخص هيكل السيارة الخارجي، فإن أبعاد سيارة نيسان إكس تريل موديل 2024 تأتي بالأرقام الآتية:

الطول4,680 مم
العرض2,065 مم
الارتفاع1,730 مم
قاعدة العجلات2,705 مم
وزن السيارة بدون ركاب1,695 كجم
صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 54

وصمم الصانع الياباني مقصورة إكس تريل الجديدة على نحو مميز حتى يتمكن من تلبية كافة احتاجات العملاء، فتأتي السيارة بخيارين في عدد المقاعد، حيث تتسع لـ 5 أو 7 من الركاب، مع داخلية ذات مساحة واسعة ومريحة.

وتأتي المقاعد ذات تصميم مريح مع كسوة من الجلد في الفئات الأعلى كما في صور نيسان إكس تريل 2024 أو من القماش في الفئات الأقل، فيما تحصل الفئة الأعلى على الجلد الفاخر.

وعن المقاعد، فإن الأمامية منها جاءت تدعم خاصية التعديل الكهربائي وخاصية التدفئة، في حين تأتي المقاعد في الصفين الثاني والثالث قابلة للطي من أجل توفير مساحة للأمتعة بشكل أكبر.

وتشتمل السيارة الاس يو في على عجلة قيادة متعددة الوظائف والتي تأتي بكسوة من الجلد، كما وتحظى بمساحة تخزين واسعة، بالإضافة إلى وجود فتحة سقف بانورامية.

أما بالانتقال إلى تكنولوجيا وتقنيات نيسان إكس تريل 2024 الجديدة، فجاءت السيارة الكوبيه اليابانية بالعديد من التقنيات المتطورة، بداية من مقصورتها الداخلية كما ترون أمامكم في صور نيسان إكس تريل 2024، وحتى تقنيات الأمان ومساعدة السائق.

صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 60

وفيما يخص تقنيات السيارة اليابانية، فإن مقصورة إكس تريل تتضمن أحدث التجهيزات، وهو ما يسهل من عملية القيادة على السائق والركاب، وتأتي كما في صور نيسان إكس تريل 2024 في النقاط التالية:

  • شاشة نظام ترفيهي مقاس 12.3 بوصة لمسية.
  • شاشة للعدادات مقاس 12.3 بوصة.
  • تدعم نظام آبل كاربلاي، ونظام أندرويد أوتو.
  • نظام صوتي من “بوز” مكونا من 10 مكبرات.
  • تتوفر بمفاتيح مضاءة للتحكم بنظام الترفيه الصوتي مدمجة بعجلة القيادة.
  • إمكانية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.
  • شاحن لاسلكي للهاتف الذكي.
  • نظام التكييف: أوتوماتيكي ثنائي المناطق مع فتحات للمقاعد الخلفية.
  • مرآة رؤية خلفية ذكية.
  • صندوق الأمتعة بباب كهربائي يعمل بحساس للقدم.
صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 64

وحرص الصانع الياباني على تزويد العديد من مواصفات أمان نيسان إكس تريل 2024 بمستويات عالية الأمان للسائق والركاب، كما تم تجهيزها بمجموعة نشطة من الأنظمة لمساعدة السائق، وجاءت تشمل الآتي:

  • وسادات هوائية للسائق والراكب.
  • وسائد هوائية جانبية وستائرية.
  • نظام التحكم الديناميكي بالسيارة (VDC).
  • نظام التحكم بالتشبث (TCS).
  • نظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي.
  • نظام تحذير مغادرة حارة السير الذكية.
  • نظام تثبيت السرعة.
  • نظام مساعدة صعود المنحدرات.
  • نظام مساعدة نزول المنحدرات.
  • نظام الفرملة الطارئة الذكي (I-EB).
صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 65
  • نظام التدخل الذكي لمنع مغادرة حارة السير.
  • نظام المساعدة في الحفاظ على الحارة المرورية.
  • نظام استشعار السيارات والتنبيه عند الرجوع للخلف (RCTA).
  • نظام كشف الأجسام المتحركة (MOD).
  • نظام التنبيه الذكي للسائق.
  • نظام التحذير في المناطق العمياء (BSW).
  • نظام التدخل في المناطق العمياء.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • مزود بشاشة عرض ضغط الهواء في الإطارات ونظام التنبيه.
  • كاميرا رؤية محيطية 360 درجة.
  • حساسات ركن أمامية وخلفية.

وبالانتقال إلى مواصفات أداء ومحركات نيسان إكس تريل 2024، فإنه جاءت سيارة الاس يو في اليابانية تعتمد في قوتها على خيارين من المحركات، والتي جاءت رباعية الأسطوانات، وفي الآتي نوضح مواصفات كلا منهما:

نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك2.5 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك تتابعي متغير CVT
نظام القيادةرباعي 4WD
القوة181 حصان
عزم الدوران244 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود15.4 كم/ لتر
سعة خزان الوقود55 لتر
اسم الفئةفئات الدفع الرباعي
نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك2.5 لتر
ناقل الحركةتتابعي متغير CVT
نظام القيادةأمامي FWD
القوة181 حصان
عزم الدوران244 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود16.1 كم/ لتر
سعة خزان الوقود55 لتر
اسم الفئةفئات الدفع الأمامي
صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 68

فيما توفرت السيارة اليابانية بمجموعة مختلفة من الألوان والخيارات لطلاء الخارجية، وذلك حتى تتناسب ألوان نيسان إكس تريل 2024 الجديدة مع جميع الأذواق.

وجاءت ألوان السيارة كما في صور نيسان إكس تريل 2024 التالية:

صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 69
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وإلى هنا، بعد أن استعرضنا صور نيسان إكس تريل 2024 الجديدة، يمكننا أن نعرفكم على وكيل نيسان في السعودية، وهما كلا من: شركة بترومين للسيارات و شركة مناهل العالمية، إحدى الشركات الرائدة في المملكة.

وتمتلك شركة نيسان اليابانية تراثًا قويًا للغاية في المملكة العربية السعودية، والذي يعود لأوائل خمسينات القرن الماضي، ويرجع تحديدًا لعام 1957 عندما سلمت شركة نيسان أولى سياراتها إلى المملكة، إلى أن تأسست نيسان العربية السعودية بصفتها شركة مبيعات وطنية في عام 2015.

وبعدها في عام 2016، قامت شركة نيسان العالمية بتعيين شركة بترومين نيسان وكيلًا رسميًا لمبيعاتها في المملكة، والتي تقدم خدماتها للصيانة المميزة، كما توفر قطع الغيار الأصلية من خلال أكثر من 700 نقطة خدمة و 12 صالة عرض بالمملكة.

وفيما يخص شركة مناهل العالمية، والتابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه، فإن شركة نيسان قامت أيضًا بتعيينها وكيلًا رسميًا للعلامة في 2019، لتوسع بذلك شبكة مبيعاتها مع أكثر من 98 معرض مستقل في المملكة.

صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 72

وتزامنًا مع الارتفاع في أسعار السيارات بسوق السيارات العالمية والعربية، أصبح العديد يهتمون بشراء سيارات نيسان مستعملة في السعودية، وهو ما يدفع الكثير للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة في الآونة الأخيرة.

ولكن في حالة اتخاذك لقرار شراء سيارة نيسان إكس تريل مستعملة، فيلزمك اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة بالممكلة، ولدينا “تطبيق مستعمل وجديد” كـ أحد أشهر تلك التطبيقات للبيع، وهو ما يوفر لكم مساحات واسعة للبحث داخل المنصّة.

ولتحميل التطبيق تسهيلا عليك من خلال الروابط الآتية:

صور نيسان إكس تريل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 73

وفي الأخير، بعد أن استعرضنا لكم جولتنا عن صور نيسان إكس تريل 2024 من الداخل والخارج، يمكنكم الآن ترك أسئلتكم بشأن أي من السيارات التي ترغبون في التعرف عليها من خلال قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيـــكم بالإجـــابة عنها.

نيسان السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

نيسان اورفان 2009 في الجبيل BUS NISSAN URVAN

قبل 5 أشهر
16,000 ريال سعودي
الجبيل

Nissan Xterra 2008 in Riyadh at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوعين
20,000 ريال سعودي
الرياض

ايسوزو ام يو اكس فل كامل دبل 2023 في الرياض

قبل شهر
163,000 ريال سعودي
الرياض

ايسوزو ام يو اكس 2023 في الرياض

قبل 5 أشهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل