المربع نت – هذ هو الطراز القادم من سيارات بنتلي بينتايجا وهذه الصور تسربت في الصين قبل أن يتم ذلك بشكل رسمي حيث من المقرر عرض الطراز الجديد لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر القادم، إلا أننا استطعنا ان نعرضها لكم هنا قبل أي معرض, وتقوم الشركة المصنعة بوضع عرض ليتم توزيعه على وسائل الإعلام وكذلك التجار وعملاء VIP كما جرت به العادة عند إطلاق طراز جديد في حين يتم تصنيع معظم النماذج بناءاً على صناع الألعاب في الصين.

ويبدو أن التصميم الجديد يظهر السيارة أكبر حجماً حيث تم استحياء غالبية التصميم من طراز EXP 9F الذي تم عرضها قبل سنتين تقريباً من حيث شكل المصابيح الأمامية والإطارات الضخمة وسبائك الكروم اللامعة مايجعل توقعات السوق تشير إلى أنه سيتم تقدير هذا المجهود الرائع من الشركة.

“بالصور” بنتلي بينتايجا تظهر في مجسم رسمي في الصين قبل الكشف عنها رسمياً Bentley Bentayga

السيارة تحتوي فتحة سقف مزدوجة واسعة بالأعمدة الداخلية الممزوجة بالخشب والسقف المكون من الكروم و العديد من الوظائف التي تجعل الطراز مميزاً.

يبدوا أن الكروم يمتد أيضاً ليشمل الأضواء الخلفية بالشكل الكبير الذي يظهرها أكثر أناقة, الطراز الجديد سيتوفر على الأقل بثلاثة محركات، مابين قوة 521 حصاناً بسعة 4.0 لتر توربو بالنسبة لـV8 ، وايضاً متوفر بقوة 567 حصاناً بسعة 6.0 لتر ديزل، مايجعل محرك W12 يتم اعتباره الأسرع في العالم.

bentley-bentayga-china-leak-11-660x451 bentley-bentayga-china-leak-21-660x346 bentley-bentayga-china-leak-31-660x417 bentley-bentayga-china-leak-41-660x420 bentley-bentayga-china-leak-51-660x407 bentley-bentayga-china-leak-61-660x370

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل