انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد انفينيتي لتدشين الجيل الجديد كلياً لـ QX80، وهي السيارة الأهم والأفخم للعلامة اليابانية… وأكدت انفينيتي على موعد التدشين يوم 20 مارس، قبل مشاركة السيارة في معرض نيويورك الدولي للسيارات في بداية أبريل.

والأهم من ذلك أن انفينيتي أكدت معلومة تسربت منذ أشهر، وهي أن QX80 الجديدة ستتخلى عن محرك 8 سلندر الحالي بالتنفس الطبيعي لصالح محرك 6 سلندر توين تيربو جديد.

انفينيتي تؤكد رسمياً إلغاء محرك 8 سلندر في موديل QX80 الجديد وتركيب محرك 6 سلندر توين تيربو

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Infiniti-QX80-V6-003-copy-1024x576-1.webp

خارجية أكثر أناقة 

نعلم أن الموديل الإنتاجي سيكون مماثلاً لسيارة QX مونوغراف الاختبارية الجذابة التي دشنتها العلامة العام الماضي، وهو تطور حقيقي ومشوق في لغة تصميم السيارة، كما أنها دلالة على جدية انفينيتي في المنافسة القوية في فئة الـ SUV الفاخرة بعد أعوام من تباطؤ المبيعات.

ونعلم أن المحرك الجديد لانفينيتي QX80 سيكون مشتركاً مع نيسان باترول الجديدة، بقوة 456 حصان، وهي زيادة 50 حصان تقريباً على قوة المحرك الحالي، ويتميز المحرك الجديد بأداء أفضل مع تحسن كبير في كفاءة استهلاك الوقود، وسيقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، ليحل محل ناقل الـ 7 سرعات الحالي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 2025-Infiniti-QX-80-Teasers-6-1.webp

ولم تكشف انفينيتي عن أي معلومات أو صور تشويقية للداخلية حتى الآن ولكن نعلم أن السيارة ستحصل على نظام سمعي فاخر من طراز Klipsch بـ 24 مكبر صوت، ضمن مزايا راقية أخرى متوقعة منها.

السعر المتوقع للسيارة 

من المتوقع طرح الـ SUV اليابانية الفاخرة في نهاية الصيف في الأسواق العالمية بأسعار قد تبدأ من حوالي 80 ألف دولار في السوق الأمريكي، وستمثل منافسة مباشرة لأمثال لينكون نافيجيتور وكاديلاك اسكاليد وبي ام دبليو X7.

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل