"بالصور" المزيد من القوة والفخامة في سيارة لوتس إيفورا 400 3

المربع نت – داخل مصانع شركة لوتس في نورفولك بالمملكة المتحدة ،أعيدت سيارة إيفورا 400 إلى الحياة بعد توقف دام لسنوات، والسبب هو أن المدير الجديد للشركة “Jean-Marc Gales”أردا أن يفعل شيئا ربما فشل فيه أسلافه وهو تحقيق ربح يعيد للشركة مكانتها.

وتعتبر سيارة “إيفورا 400” الجديدة أقوى الموديلات القياسية عبر تاريخ الشركة، و تحت غطائها محرك كمبريسور سداسي الأسطوانات على شكل حرف V بسعة 3.5 لتر، بقوة 294 كيلووات/400 حصان،مما يمكنها من التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4.2 ثانية فقط، بينما تبلغ سرعتها القصوى 300 كلم/ساعة.

"بالصور" المزيد من القوة والفخامة في سيارة لوتس إيفورا 400 4

وحصلت لوتس “إيفورا 400” على تصميم خارجي مختلف حيث تم تزويدها بصادم أمامي جديد ومصابيح LED نهارية مع تصميم جديد ومرايا جانبية جديدة وصادم خلفي جديد يتضمن مشتت هواء وجناح خلفي وإطارات رياضية بقياس 19 أو 20 إنش محاطة بعجلات ميشلان بايلوت سوبر سبورت.

أما المقصورة الداخلية فهي فاخرة خضعت لتغيرات كبيرة، و أصبحت تضم مقاعد رياضية جديدة ولوحة عدادات جديدة ونظام ترفيهي معلوماتي جديد وغيرها من التحديثات، وتقول الشركة أنها قامت بتحديث ثلثي أجزاء السيارة و أصبحت أخف وزنا حيث حصلت على هيكل من الألومنيوم بحيث لم يعد وزنها يتجاوز1.4 طن.

Lotus-Evora-400-rear-static-medium

Lotus-Evora-400-front-cornering-on-track-medium

Lotus-Evora-400-rear-seat-medium

Lotus-Evora-400-rear-large

Lotus-Evora-400-dashboard-medium

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة