المربع نت – تابعنا معكم مؤخراً إعلان مجموعة رينو الفرنسية عن شراكة استراتيجية مع شركة الوعلان للتجارة، بموجبها أمست الأخيرة الموزع المعتمد لرينو في المملكة العربية السعودية، وهي بداية موفقة لمسيرة توسع وانتشار لسيارات رينو الحديثة والمتطورة تقنياً في السوق السعودي خلال الأعوام القادمة.

واليوم افتتحت الوعلان للتجارة أول مركز متكامل لعلامة رينو الفرنسية في شارع خريص بمدينة الرياض، ويغطي المركز مساحة 6000 متر مربع، ويضم صالة عرض جذابة لأحدث موديلات رينو، بالإضافة لمركز صيانة وقطع غيار على أعلى مستوى.

الوعلان للتجارة تفتتح مركزاً متكاملاً لعلامة رينو في الرياض، وتعلن عن خطط لافتتاح مراكز إضافية في جدة والدمام 

مراكز إضافية لرينو في جدة والدمام

وأعلنت شركة الوعلان كذلك أثناء الحفل عن خطط لافتتاح مركزين إضافيين متكاملين مخصصين لمركبات “رينو” خلال العام 2024 في كل من جدة والدمام خلال الأشهر القادمة من العام الحالي، يتضمن كل منهما صالة عرض ومركز حديث ومتطور للصيانة وقطع الغيار، وذلك بهدف التواجد بالقرب من العملاء أينما وجدوا وتلبية متطلباتهم، وتسهيل عملية الشراء وخدمات ما بعد البيع، إضافة إلى تعزيز انتشار العلامة الفرنسية، ونمو مبيعاتها في السوق السعودية. وتم الكشف أيضاً عن أحدث طرازات رينو للعام 2024.

وحضر حفل الافتتاح رئيس مجلس إدارة ” الوعلان القابضة” فهد بن سعد الوعلان، إضافة إلى كبار المسؤولين في شركات المجموعة، وعدد من المدعوين والعملاء وممثلي وسائل الإعلام.

وعلق رئيس مجلس إدارة ” الوعلان القابضة”، فهد بن سعد الوعلان، على افتتاح صالة العرض الجديد لرينو في الرياض بالتالي: “إن افتتاح أولى المراكز المخصصة لسيارات رينو في المملكة تحت مظلة الوعلان للتجارة يأتي نتيجة الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة رينو في السوق السعودية، كموزع رسمي لمنتجاتها، ويهدف إلى خدمة عملاء العلامة الفرنسية وتلبية تطلعاتهم والبقاء على مقربة منهم”.

ووضح الوعلان في تصريحاته أن انطلاقة علامة “رينو” في السوق السعودي تهدف لتلبية متطلبات شريحة هامة من العملاء الذين يبحثون عن تجربة تملك وقيادة رائدة؛ معتبراً أن الضمانة للعميل هي التاريخ العريق لـشركة الوعلان للتجارة في سوق السيارات في المملكة، وسمعتها ومسيرتها الناجحة وقدرتها على الاستثمار وتمثيل العلامة وخدمة العملاء بالشكل الأفضل، إضافة إلى ما تقدمه مركبات “رينو” من كفاءة وقدرات وتصاميم عصرية مبتكرة، وملاءمتها للسوق السعودية وريادتها للابتكارات التقنية.

وبدوره، صرح المدير العام لعمليات “رينو” في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، جيروم بانود: “نحن سعداء بافتتاح أول صالة عرض لرينو في المملكة العربية السعودية التي ستضم طرازات رينو المتنوعة والمتميزة بتصاميمها العصرية وتقنياتها المبتكرة، بعد الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية بين “رينو” و”الوعلان للتجارة”، ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستمنح عملائنا تجربة استثنائية، وتساهم في تعزيز مبيعات مركبات “رينو” في السوق السعودية، التي تعد إحدى الأسواق الاستراتيجية لنا”.

وتحظى الوعلان للتجارة بتاريخ عريق في سوق السيارات السعودي، وخبرة مخضرمة في مجال تقديم المنتجات والخدمات عالية الجودة لأكثر من أربعة عقود.. وتنضوي الوعلان للتجارية تحت شركة “الوعلان للقابضة”، وتمثل عدداً من أهم وأنجح علامات السيارات العالمية، مثل رينو، هيونداي، جينيسيس، جيلي، وزيكر، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء والمنافسة في كل فئة رئيسية في سوق سيارات الركاب.

الوعلان للتجارة تفتتح مركزاً متكاملاً لعلامة رينو في الرياض، وتعلن عن خطط لافتتاح مراكز إضافية في جدة والدمام  1
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات رينو الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل