التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة تطرح هونشي HS3 2024 الجديدة كلياً في السوق السعودي 1

المربع نت – كشفت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل الرسمي والمعتمد لسيارات ” هونشي” في المملكة العربية السعودية، عن أحدث طراز من سيارات هونشي ” HS3 ” SUV الفاخرة والجديدة كلياً، لتكون أحدث سيارات العلامة الصينية الفاخرة متوسطة الحجم متعددة الاستخدامات في السوق السعودي، وخلال الحفل المميز الذي أقيم بفندق فيرمونت الرياض، بحضور السيد تشاو ليمين مدير عام مبيعات هونشي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة هونشي، ومسؤولي التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، وعدد كبير من كبار الشخصيات وسيدات المجتمع، ومؤثري التواصل الاجتماعي والإعلاميين المتخصصين في قطاع السيارات، أعلنت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة عن وصول “هونشي SH3 ” 2024 ، والتي تتميز بمجموعة من التجهيزات والتكنولوجيا والفخامة والكثير من التفاصيل التي تأسر القلوب وهو ما يؤهلها وفقاً لخبراء السيارات للمنافسة وبقوة في سوق الفئة المدمجة الفاخرة من السيارات، والتي تم تصميمها وتطويرها HS3 تحت إشراف “چيلس تايلور”، مصمم سيارة رولز رويس كولينان سابقاً، ورئيس قسم التصميم في هونشي منذ عام ٢٠١٨. وهو ما يجعلها تحفة فنية فريدة واختيارًا مثاليًا للشباب ورجال الاعمال والعائلات، وعشاق المغامرات، والفن، والإبداع، لتكون أحدث سيارات العلامة الصينية داخل صالات عرض التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة.

وبهذه المناسبة قدم السيد جيسون بلاين مدير عام علامة هونشي في شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة: الشكر والتقدير لجميع من شارك الشركة احتفالها بوصول سيارة HS3 التي تعكس اسم هونشي من خلال ما تقدمه من خبرة هندسية عريقة ترسي معايير الفخامة في عالم السيارات.

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة تطرح هونشي HS3 2024 الجديدة كلياً في السوق السعودي 2

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو e21933b6-4873-4129-a996-76f23dbeaf27.jfif_.jpg
وقال: “نحن سعداء بطرح سيارة هونشي HS3 2024 في السوق السعودي لتلبية تطلعات عملائنا الباحثين عن الفخامة في عالم السيارات الفاخرة، وأود في هذه المناسبة أن أشكر شركائنا “شركة هونشي ” على ثقتهم في السوق السعودي وشركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة”، وهي خطوة تؤكد قوة وأهمية سوق السيارات السعودي لشركة هونشي، وحرص الشركة على طرح أحدث طرازات هونشي في السوق السعودي كأهم سوق لها في الشرق الأوسط.

وأضاف قائلاً: تصنع التكنولوجيا في هونشي HS3 تناغماً فريداً من نوعه بين العنصر البشري والعالم الخارجي المحيط به، وذلك من خلال التقنيات المتطورة التي تركز على الركاب وتوفر الاستجابة لمتطلبات السائق والركاب بصورة استباقية لتسهّل تجربة القيادة وترفع من مستويات الترفيه خلالها، كما تقدم أحدث الابتكارات وأعلى مستويات الأمان والراحة والرفاهية، وهو ما يؤهلها لأن تتصدر ساحات المنافسة بميزات تقنية ذكية ترتقي بتجربة القيادة بفضل التكنولوجيا المتطورة، ويجعلها قادرة على أن تكون معيارًا جديدًا في فئتها.

وأكد السيد بلاين: ” أن السوق السعودي يمثل أهمية خاصة لشركة هونشي ويُعد من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط. وأضاف: إن طرح هونشي HS3 2024 في السوق السعودي دليل على اهتمامنا بعملائنا في المملكة العربية السعودية، وبالنيابة عن فريق هونشي أود أن أشكر شركائنا في المملكة ” التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة ” على النتائج البيعية التي فاقت التوقعات، لقد أظهر الجميع تفانياً والتزاماً كبيراً باستراتيجية هونشي، وهذه النتائج تتحقق بفضل قوة السوق السعودي والخبرة التي تتمتع بها التوكيلات والتي تمتد لأكثر من 70 عاما، حيث أكدت أنها الشريك الأفضل لتمثيل علامة هونشي في السعودية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو e0197014-1b7d-4bd9-89d5-5cc6223a84ab.jfif_.jpg

واضاف قائلاً: مع طرح” HS3 2024 ” الفخمة في صالات العرض في السعودية فإنني أتوقع تحقيق مبيعات أكبر خلال هذا العام، ونحن سعداء بهذا الحجم الرائع من الاستثمار والاهتمام من قبل شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، ونتوقع تحقيق المزيد من المبيعات في أسواق المملكة.

إنتهى،،،،

هونشي HS3

رحلتك الخاصة لا يجب أن تمضي بلا هونشي HS3 الجديدة، والتي ستكتشف من خلالها معنى التنقل على متن SUV الفاخرة، فهي مختلفة عن ماهو مألوف في تصميم السيارات العائلية بملامح أنيقة وانحناءات رياضية جذّابة في جميع جوانبها. البداية الجديدة تتطلّب جوهرًا جديدًا!

تحفة مُتقنة الصنع

الشبك الأمامي المتدفق من أعلى الواجهة الأمامية كالشلال ينسجم بكل سلاسة مع الإضاءات النهارية ذات اللغة التصميمية الجديدة، ويتكاملان مع الشعار المضيء الذي يمتد طوليًا في وسط المقدمة.

سيطرة وديناميكية

الخطوط الجانبية المنحوتة بعناية تمنح السيارة طابع القوة والسيطرة، بينما يُعزّز وجود الشعار الجانبي المضيء عن المظهر المعاصر.

فن الخطوط الجريئة

جعلت هونشي الجهة الخلفية من السيارة تجسيدًا للحرية والانطلاق؛ حيث تم تصميم خطوط الإضاءة لتبدو وكأنها أجنحة طائر مُحلّق على الصندوق بأكمله.

أبعاد سيارة هونشي HS3
الطول: 4655 مم
العرض: 1900 مم
الارتفاع: 1668 مم
قاعدة العجلات: 2770 مم

ملاذ من عالم مُختلف
يستغرق الأمر دقائق معدودة بين الانتقال من أعباء وهموم الحياة اليومية إلى ملاذ آمن كله سلام وطمأنينة، تكتشف فيه آفاق جديدة من الراحة والمتعة أثناء القيادة.

فتحة سقف بانورامية

فتحة واسعة تجلب العالم الخارجي إلى داخل السيارة مع السماح للضوء الطبيعي بإنارة المقصورة.

مقاعد رياضية

لا تُعدّ جاذبية المقاعد وتصميمها الرياضي الحديث كافية لوحدها؛ إذ أن الرحلات الطويلة تحتاج للراحة المضمونة بفضل التصميم القائم على الوزن الخفيف والمساحة المجوفة، بالإضافة للسعة الملحوظة في مساحة الأقدام، ما عليك سوى الاسترخاء والاستمتاع!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو d444c749-cad3-432c-a100-792e6159e6c3.jfif_.jpg

أداء لا يُنسى مع كل كيلومتر

المُحرّك هو القلب النابض في هونشي HS3؛ إذ أنه يستطيع الموازنة بين إنتاج طاقة تدفع الأداء لذروته وبين الكفاءة في استهلاك الوقود، متوفرًا بخيارين أحدهما بسعة 1.5 لتر وبقوة168 حصان مع دفع أمامي، والآخر بمحرك توربيني 4 أسطوانات بسعة 2 لتر وبقوة 252 حصان.

تكنولوجيا تضعك في المقدمة

تصنع التكنولوجيا في HS3 تناغماً فريداً من نوعه بين العنصر البشري والعالم الخارجي المحيط به، وذلك من خلال التقنيات المتطورة التي تسهّل تجربة القيادة وترفع من مستويات الترفيه خلالها.

شاشات لافتة للأنظار

خيارات الترفيه المتعدّدة تظهر على شاشات المقصورة، إحداهما مقاس 12.6 بوصة لعرض نظام المعلومات والترفيه والأخرى مقاس 12.3 بوصة لمجموعة الإعدادات القياسية.

تنقية هواء المقصورة

جودة هواء ممتازة وتنفس أقرب لهواء الطبيعة النقي، بفضل نظام مخصص لتنقية الهواء

قيادة لا تعرف معنى الخوف

يحمل الأمان معنى جديد في هونشي HS3 حيث يصبح وكأنه بيئة حامية لكل من يجلس في السيارة التي يتكون هيكلها من 64% من الفولاذ القادر على تخفيف الصدمات المختلفة، بالإضافة إلى أنظمة مساعدة السائق المتطورة التي أصبحت جزءًا لا غنى عنه في إصدارات العلامة.
•6 وسائد هوائية تحيط بالركاب من كافة الجوانب
•نظام تثبيت السرعة الذكي والمتقدم لقيادة خالية من المتاعب
•نظام E-CALL لإجراء مكالمات الطوارئ المجانية والخاص بدول مجلس التعاون الخليجي فقط

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هونشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة