المربع نت ـ حصلت صور هوندا CRV 2024 على اهتمام العديد من العملاء داخل السوق السعودي، خاصة بعد إطلاق الاس يو في اليابانية من هوندا في جيل جديد كلياً لموديل 2024، والذي جاء بالعديد من الترقيات في التصميم الخارجي والداخلي التي جعلت منها أكثر جاذبية وعملية.

وفي هذا التقرير سنعرض لكم مجموعة من صور هوندا CRV 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والتي سنتعرف من خلالها على أحدث مواصفاتها وسماتها الجديدة، كما سنتعرف على أسعارها في السوق السعودي.

صور هوندا CRV 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

صور هوندا CRV 2024 بجودة عالية

تأتي هوندا CRV 2024 كـ اس يو في مدمجة بارزة تقدمها العلامة اليابانية بمزايا عملية تمكنها من الحصول على اعجاب ورضا العملاء، فتساعدها المساحات الداخلية الرحبة ومزاياها العملية، بالإضافة إلى تصميمها الديناميكي الجديد والذي يجذب إليها الأنظار لتكون ضمن الخيارات الأمثل لـ العائلات

ومنذ جيلها الأول حتى جيلها الحالي وعلى مدار ستة أجيال، تمكنت الاس يو في اليابانية من التطور بالعديد من الطرق والجوانب لتتمكن من تلبية رغبات واحتياجات العملاء، وتُصبح الآن واحدة من الأكثر شعبية في السوق السعودي.

صور هوندا CRV 2024 من الخارج

صور هوندا CRV 2024 من الداخل

ألوان هوندا CRV 2024

الوان وصور هوندا CRV 2024

شاهد أيضاً تجربة المربع نت لـ الجيل السابق من هوندا CRV موديل 2022

ما هو سعر هوندا CRV 2024؟

وبعد استعراض صور هوندا CRV 2024 لنتعرف على أسعار الاس يو في العائلية من الصانع الياباني في السوق السعودي، حيث تتوفر CRV في جيلها الجديد عند الوكيل الحصري شركة عبدالله هاشم للسيارات بعدة فئات تأتي أسعارها كالآتي:

أسعار هوندا CRV 2024

الفئة
السعر
سيارة هوندا CRV 2024 فئة DX
تأتي بسعر 144,785 ريال سعودي شامل الضريبة
سيارة هوندا CRV 2024 فئة LX
تأتي بسعر 151,685 ريال سعودي شامل الضريبة
سيارة هوندا CRV 2024 فئة EX
تأتي بسعر 175,835 ريال سعودي شامل الضريبة
سيارة هوندا CRV 2024 فئة Touring
تأتي بسعر 187,335 ريال سعودي شامل الضريبة

ضمان هوندا CRV 2024

وبعد مشاهدة صور هوندا CRV 2024 والتعرف على أسعارها عند شركة عبدالله هاشم للسيارات في السوق السعودي لنتعرف على الضمان حيث تُغطى السيارة بضمان محدود لمدة 3 سنوات أو لمسافة 100,000 كيلو متر أيهما يأتى أولاً من تاريخ الشراء.

هذا وتحصل جميع سيارات هوندا الجديدة من موديلات 2015 فصاعداً على الضمان المحدود لشركة عبد الله هاشم المحدودة بعد ضمان المصنع لتكون بذلك اجمالي مدة الضمان من تاريخ الشراء 5 سنوات أو لمسافة 150,000 كيلو متر أيهما يأتى أولاً .

من هم أهم منافسين هوندا CRV 2024؟

ومن خلال صور هوندا CRV 2024 نتبين بعض صفاتها الجديدة والتي تمكنها من المنافسة بقوة في فئة السيارات العائلية، ومن أبرز منافسيها في السوق السعودي:

  • سيارة أودي Q3
  • سيارة مرسيدس GLA ويُمكنك التعرف على مواصفاتها من هنا
  • سيارة بيجو 5008 ويُمكنك التعرف على مواصفاتها من هنا
  • سيارة سكودا كودياك ويُمكنك التعرف على مواصفاتها من هنا

اقرأ أيضاً فئات هوندا HRV 2024 مع اسعارها وابرز المواصفات والتقنيات

تصميم هوندا CRV 2024

وبعد أن شاهدنا مجموعة من أبرز صور هوندا CRV 2024 وتعرفنا على سعرها في السوق السعودي لننتقل إلى التعرف على مواصفاتها المحدثة التي جاءت في جيلها الجديد، ونبدأ بالتصميم الخارجي والذي جاء في الجيل السادس من الاس يو في البارزة أكثر مع مزايا تجمع بين القوة والرقي، بالإضافة لحصولها على وقفة أعرض وغطاء محرك طويل لمظهر أكثر تميزاً.

ما هي مميزات التصميم الخارجي لـ هوندا CRV 2024؟

نرى من خلال صور هوندا CRV 2024 تركيز العلامة الياباني في التصميم الخارجي على الخطوط الرياضية لتعزز من الطابع الرياضي للسيارة، فنراها كـ خطوط وسطية منخفضة قليلاً، أما عن الواجهة الأمامية فجاءت أكثر عصرية وجرأة، وكما ذكرنا حصل الجيل الجديد من السيارة على زيادة في الطول والعرض لمظهر أكثر فخامة وهيبة على الطريق.

صور هوندا CRV 2024 7

هذا وحصلت الواجهة الأمامية المحدثة على شبك أمامي مضلع يأتي باللون الأسود اللامع في الفئات العليا، فيما يأتي في الفئات الأقل مطعم بلمسات أنيقة من الكروم، وعلى جانبي الشبك نرى المصابيح الأمامية الجريئة التي تدعم التعديل الأوتوماتيكي في الفئات الأعلى في المجال وتعمل بتقنية الـ LED.

كما نرى بالأمام مصابيح نهارية نهارية تحمل تصميم هجومي لنظرة شرسة لمقدمة السيارة، بالإضافة إلى أضواء ضباب أمامية في الفئات العليا، كما تأتي الفئات الأعلى مع فتحات بانورامية للسقف.

صور هوندا CRV 2024 10

وعلى جانبي السيارة نتمكن من النظر إلى صور هوندا CRV 2024 المظهر العصري والطابع الرياضي للواجهة الجانبية، فيما تشمل تجهيزاتها الخارجية مرايا جانبية كهربائية الطي والضبط، بالإضافة إلى عجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة كما تدعم السيارة وظيفة الـ coming home.

صور هوندا CRV 2024 6

أما في الخلف تميزت CRV بحصولها على تصميم جديد للمصابيح الخلفية من الـ LED بالكامل، الأمر الذي جعل من التعرف على الجيل السادس من الاس يو في اليابانية أكثر سهولة بمجرد النظر إليه، فيما اشتملت الخلفية على باب خلفي كهربائي ذكي مع قفل أوتوماتيكي عند الابتعاد حيث يتم إغلاق الباب تلقائياً عند انطلاق السيارة.

ما هي مميزات التصميم الداخلي لـ هوندا CRV 2024؟

صور هوندا CRV 2024 29

وبالانتقال إلى صور هوندا CRV 2024 من الداخل سنرى المقصورة الجديد والتي تأتي لتقدم مساحة داخلية رحبة ومريحة تتسع من خلالها لجميع أفراد العائلة، هذا ويركز الصانع الياباني في سيارته العائلية المميزة على توفير مستويات استثنائية من الراحة فجاءت المقصورة أكثر هدوء أثناء القيادة.

وتأتي خاصية الإلغاء النشط للضجيج من أبرز الترقيات التي عملت على تعزيز هدوء المقصورة، حيث ساعدت على تقليل دخول الضجيج إلى المقصورة، كما يأتي المستوى التقني المتطور احد أبرز السمات الجديدة للمقصورة، حيث حصلت على مجموعة متقدمة من الأنظمة والتقنيات الذكية.

صور هوندا CRV 2024 14

هذا وتأتي المقصورة مع ثلاثة صفوف من المقاعد المريحة وتُغطى في الفئات الأقل بكسوة قماشية عالية الجودة، فيما تحصل في الفئات العليا على كسوة من الجلد المُثقب للمسة أكثر فخامة ومستوى أكبر من الراحة.

أما عن مزايا الراحة التي تحصل عليها المقاعد فتأتي المقاعد الأمامية داعمة لخاصية التعديل الكهربائي في ثمانية اتجاهات للسائق وأربعة اتجاهات للراكب الأمامي، هذا وتساعد المساحة الرحبة في كافة صفوف المقاعد على جعل المقصورة مريحة وجذابة للجميع

وأيضاً من السمات الجديدة البارزة لمقصورة الجيل الجديد هو تغيير الشركة من موضع العموديين الأماميين، كما قامت الشركة بإضافة زجاج أمامي عريض بالإضافة لإبعاد المرايا الخارجية عن أعمدة الزجاج الأمامي الأمر الذي عمل على تحسين الرؤية الخارجية بشكل كبير.

صور هوندا CRV 2024 49

وتأتي الشبكة المعدنية المميزة على شكل خلايا النحل والتي تمتد عبر لوحة العدادات من أبرز العلامات المميزة للمقصورة المحدثة، وقد أضافت مظهر رائع وتفصل بين أزرار التحكم بنظام التكييف وبين شاشة النظام الصوتي لمظهر متناغم كما تشتمل على فتحات للتكييف بداخلها ما يعزز من الشكل الجمالي.

تقنيات هوندا CRV 2024

هذا وتوضح صور هوندا CRV 2024 التقنيات العصرية والمتقدمة التي تحصل عليها مقصورة الاس يو في العائلية في الجيل الجديد، فتأتي مع مجموعة كبيرة من تقنيات الترفيه من أجل تقديم مستويات كبيرة من الترفيه على الطريق، بالإضافة لتقنيات الحماية ومساعدة السائق التي تعزز من سلامة الركاب وجعل قيادة السيارة أكثر سهولة.

ما هي أبرز تقنيات هوندا CRV 2024؟

  • تحصل جميع الفئات على نظام تكييف للهواء ثلاثي مناطق التحكم يأتي أوتوماتيكي ذكي (i-Dual Zone) في الفئات العليا.
  • تأتي مع فتحات للتكييف في صف المقاعد الثاني
  • تدعم المقصورة ميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي التي تقوم بعرض المعلومات الهامة على الزجاج الأمامي لقيادة أسهل.
  • تأتي مع بطاقة المفتاح والتي تجعل من مفتاح السيارة مشابه لبطاقة الإتمان لسهولة حمله وحفظه لتعمل بنفس تقنية المفتاح الذكي، وتأتي في فئتي EX وTouring
  • منفذ شحن لاسلكي للهاتف الذكي يأتي متوافق مع Qi بشكل قياسي ليجعل من شحن الهاتف الذكي أكثر سهولة.
  • شاشة معلومات وترفيه عالية الدقة تأتي إما مقاس 7 بوصة أو 9 بوصة حسب الفئة
  • نظام صوتي متميز يتكون من ثماني سماعات
  • أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو لتوصيل الهاتف الذكي
  • نوافذ كهربائية أوتوماتيكية التحكم
  • حامل للأكواب مع ضوء داخلي
  • منافذ شحن USB في الجهة الخلفية

ما هي تقنيات الامان في هوندا CRV 2024؟

وبعد التعرف على تقنيات الترفيه التي تظهر بوضوح في صور هوندا CRV 2024 لنتعرف على تقنيات الحماية، حيث جاءت السيارة مع هيكل خارجي مُصمم بنظام الهندسة التوافقية المتقدمة والتي تعمل على تعزيز حماية الركاب، فيما تقوم مناطق الاصطدام بتوجيه طاقة الاصطدام بعيداً عن الركاب لتوفر مستوى حماية لك ولعائلتك.

  • حساسات ركن أمامية وخلفية تأتي في الفئة الأعلى تساعد على ركن السيارة بسهولة كما تقوم بعرض تحذيرات في حال الاصطدام، وتحصل الفئات الأقل على حساسات خلفية فقط.
  • نظام كاميرا رؤية محيطية 360 تعتمد على كاميرات بالأمام والخلف وعلى جانبي السيارة وتتوفر في الفئات العليا
  • نظام التذكير بأحزمة الأمان وذلك من خلال عرض مرئي في لوحة العدادات لكل المقاعد بما يشمل مقاعد الصف الثاني
  • نظام تثبيت سرعة السيارة في السرعات العالية، حيث يعمل هذا النظام على تطبيق الكبح على العجلات الأمامية والخلفية بشكل فردي للمساعدة على الانعطاف ومواصلة السيطرة الكاملة على السيارة.
  • نظام التحكم في نزول المنحدرات والذي يساعد على الإبقاء على سرعة السيارة ثابتة خلال نزول المنحدرات من دون الحاجة إلى الضغط على دواسة الفرامل.

محركات هوندا CRV 2024

صور هوندا CRV 2024 42

وبعد استعراض صور هوندا CRV 2024 والتعرف على أهم مواصفاتها الخارجية والداخلية، لنتعرف على مواصفات المحرك الذي تعتمد عليه الاس يو في اليابانية في قوتها على الطريق:

  • نوع المحرك: بنزين تيربو
  • عدد الأسطوانات: يتكون من أربعة أسطوانات
  • سعة المحرك: تبلغ 1.5 لتر.
  • القوة تبلغ: 190 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة
  • عزم الدوران يبلغ: 243 نيوتن.متر عند سرعة 1700-5000 دورة في الدقيقة
  • ناقل الحركة: CVT تتابعي متغير
  • نظام الدفع: يعمل بنظام الدفع الخلفي أو الرباعي للعجلات
  • كفاءة استهلاك الوقود: تتراوح من 15.5 كلم / لتر إلى 14.8 كلم / لتر
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

من هو وكيل هوندا في السعودية؟

وبعد أن شاهدنا صور هوندا CRV 2024 وتعرفنا على أهم مواصفاتها، لنتعرف على وكيل العلامة اليابانية في السوق السعودي شركة عبدالله هاشم للسيارات، والذي تُقدم شركة هوندا خدماتها في السوق السعودي من خلاله منذ أكثر من نصف قرن، كما تعد عبدالله هاشم الموزع الرسمي لجميع منتجات هوندا في السعودية، ومن أبرز هذه المنتجات:

  • هوندا للسيارات
  • الدراجات النارية والبحرية
  • المولدات
  • مضخات المياه
  • الآلات الزراعية
  • جزازات العشب والرشاشات.

وتسعى شركة عبدالله هاشم جاهدة لتقدم مستويات عالية من  خدمة العملاء في السعودية، كما تقدم مجموعة متميزة من خدمات ما بعد البيع معتمدة في ذلك على مجموعة من الموظفين المؤهلين والمدربين، هذا وتوفر قطع الغيار الأصلية بشكل فوري من خلال شبكة واسعة من الفروع المنتشرة بجميع أنحاء المملكة.

وتمتلك شركة عبدالله هاشم عدد كبير من صالات عرض هوندا في المملكة والذي يبلغ 20 صالة، بالإضافة لتوفير 31 موزع معتمد منتشرين في مختلف المناطق لتوفير أفضل خدمات للعملاء.

شراء هوندا CRV 2024 مستعملة او جديدة للبيع في السوق السعودي

وبعد أن قدمنا لكم أبرز صور هوندا CRV 2024 مع أهم مواصفاتها وسعرها في السوق السعودي عند الوكيل الحصري، نقدم لك فرصة الحصول على الاس يو في اليابانية ضمن أبرز سيارات هوندا مستعملة أو جديدة بأسعار تنافسية وذلك من خلال موقع مستعمل وجديد والذي يوفر العديد من العروض المتنوعة والأسعار المختلفة حسب حالة السيارة.

شراء هوندا CRV 2024 مستعملة او جديدة

وفي الختام، استعرضنا في هذا التقرير مجموعة من الصور عالية الجودة لـ هوندا CRV 2024 الاس يو في العائلية التي جاءت لتنافس العديد من الطرازات الفاخرة ذات الشعبية الواسعة مثل مرسيدس GLA وأودي Q3 وخاصة بعد طرحها في جيل جديد جاء أكثر عصرية وتطور ليقدم مستويات كبيرة من الراحة للعائلة.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك صور هوندا CRV 2024؟ وهل تفكر في الحصول على الاس يو في اليابانية؟

اقرأ ايضاً هوندا ريدجلاين 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

المصدر: الموعع الرسمي لوكيل هوندا في السعودية شركة عبدالله هاشم للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل