تويوتا سنشري SUV النسخة الصينية الفاخرة تظهر في أول صور رسمية 1

المربع نت – تابعنا الشهر الماضي الكشف الرسمي عن تويوتا سنشري SUV الجديدة، وهي بدون شك أفخم سيارة دفع رباعي يابانية حتى الآن، بمعدلات إنتاج حصرية جداً مقتصرة على 30 نسخة كل شهر بسعر ياباني يبدأ من 170 ألف دولار – 637 ألف ريال قبل الضرائب.

وبينما ستظل نسخة السيدان لتويوتا سنشري حصرية للسوق الياباني؛ أكدت تويوتا أن نسخة الـ SUV الفارهة الجديدة ستكون موجهة للأسواق العالمية، والآن كشفت الشركة عن النسخة الصينية للسيارة، بمحرك 3.5 لتر هجين عالي الكفاءة بقوة 406 حصان وداخلية 4 أفراد.

تويوتا سنشري SUV النسخة الصينية الفاخرة تظهر في أول صور رسمية 2

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AA%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%A7-%D8%B3%D9%86%D8%B4%D8%B1%D9%8A-1.jpg

علامة تجارية مستقلة في الصين 

وستتوفر سنشري في السوق الصيني تحت اسم “شيجي”، وسيتم بيعها عبر شبكة وكالات لكزس في البداية قبل تحويل “شيجي\سنشري” لعلامة تجارية فاخرة مستقلة بذاتها للسوق الصيني.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AA%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%A7-%D8%B3%D9%86%D8%B4%D8%B1%D9%8A-4.jpg

وستكتفي تويوتا بطرح النسخة المزودة بأربعة مقاعد فقط في المقصورة لتوفير أكبر مساحة ممكنة للركاب، مع مزايا تشمل طاولة يمكن طيها وثلاجة صغيرة وخدمات التهوية والتدفئة والماساج وما إلى ذلك.

ولم توضح تويوتا السعر الصيني بعد لموديل سنشري SUV الجديد، ومن المتوقع بدء مبيعاتها المحلية هناك خلال الأشهر الثلاثة القادمة، مع خطط لطرح السيارة في باقي الأسواق العالمية قريباً.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة