كيا تختبر شاحنتها الجديدة بجوار فورد رينجر رابتر مع اقتراب التدشين 3

المربع نت – نستمر في متابعة رحلة تطوير أول شاحنة بيك أب موجهة للأسواق العالمية من كيا باسم “تازمان“، ونعلم الكثير بالفعل عن هذه الشاحنة، مثل بنائها على منصة “الجسد على الإطار” الممتازة للتضاريس الوعرة، وتزويدها بمقصورة مزدوجة رحبة. 

معظم الصور التجسسية المرصودة للشاحنة على مدار العامين الماضيين كانت في كوريا الجنوبية، ولكن الآن نرى شاحنة كيا لأول مرة في السويد أثناء اختبارات الطقس البارد، ضمن جهود كيا لإتقان جميع تفاصيل الشاحنة وتجهيزها للمنافسة الجادة أمام الموديلات العالمية الرائجة في هذه الفئة. 

كيا تختبر شاحنتها الجديدة بجوار فورد رينجر رابتر مع اقتراب التدشين 4

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Kia-Tasman-26.jpg

اختبار بجوار رينجر رابتر! 

وقد رُصدت شاحنة كيا في السويد بجانب شاحنة فورد رينجر رابتر.. وهي إشارة صريحة إلى أن موديل رينجر سيكون من أهم المنافسين لشاحنة كيا.. وتتميز كيا تازمان الجديدة بتصميمها الصندوقي، وخلوصها الأرضي الكبير لتوفير إمكانات قوية للقيادة على أقسى أنواع التضاريس، مع عتبات خلفية لتسهيل التعامل مع الصندوق الخلفي. 

المحركات المتوقعة 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Kia-Tasman-1.jpg

من المتوقع انطلاق شاحنة كيا تازمان بمحرك ديزل 2.2 لتر 4 سلندر، وآخر ديزل 3.0 لتر 6 سلندر عالي الأداء بصرفية وقود مرتفعة وعزم دوران ممتاز لتعزيز قدرات السحب والحمل وما إلى ذلك، ومن المحتمل توفير الشاحنة كذلك بمحرك بنزين 6 سلندر توين تيربو من موديل ستينجر أو موديلات جينيسيس. 

وستمثل كيا تازمان الجديدة منافسة مباشرة كذلك لموديل تويوتا هايلكس، أحد أنجح شاحنات البيك أب في العالم، وتأمل كيا بإنتاج حوالي 130 ألف شاحنة تازمان سنوياً للأسواق العالمية، بما يشمل أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا، ونتطلع لمعرفة المزيد عنها مع اقتراب موعد تدشينها هذا العام.

المصدر: Korean Car Blog

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة