المربع نت – صدرت تقارير كورية جديدة توضح أن علامة جينيسيس ستطرح موديل إنتاجي مبني على سيارة X كوبيه الكهربائية الاختبارية الجذابة في عام 2026.

وكشفت جينيسيس عن السيارة الاختبارية لأول مرة بتصميم انسيابي ملفت للنظر في كاليفورنيا في عام 2022 وحازت على تغطية إعلامية واسعة لما تجسّده السيارة من فلسفة التصميم المستقبلية للعلامة الكورية.

جينيسيس قد تطرح موديل إنتاجي للكوبيه الفاخرة X في عام 2026 وهذه الأسعار المتوقعة

وستمثل سيارة X الجديدة أول محاولة من جينيسيس لدخول عالم سيارات الكوبيه والكشف الرياضية ونتوقع أن تحقق الشركة نجاحاً فورياً فيه، وقد أكد المدير الإبداعي لمجموعة هيونداي، لوك دونكيرفولك، بأن الشركة بالفعل عازمة على طرح موديل إنتاجي للسيارة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 221116-inspiredbyx-genesiscompleteselectricvehicleconcepttrilogywithxconvertible-1-980x586.jpg.webp

السعر المتوقع للكوبيه الفاخرة 

وتظل تفاصيل الأداء والمحرك غامضة للوقت الحالي، ولكن من المتوقع بناء السيارة على منصة كهربائية جديدة تعمل مجموعة هيونداي على تطويرها حالياً، وسيقتصر إنتاج سيارة X كوبيه على 150 نسخة فقط، بسعر يتراوح بين 187 ألف و278 ألف دولار وفق المصدر الكوري.

وقد تفاجئنا جينيسيس بتقديم نسخة خاصة هجينة بمحرك احتراق داخلي عالي الكفاءة للكوبيه الجديدة، بعد تقارير أخيرة عن تغير استراتيجية العلامة واهتمامها المتزايد بطرح موديلات هجينة تنافسية في السوق.. لننتظر ونرى.

المصدر: Autodaily

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل