مزايا داخلية جيتور داشينج 2024: داخلية عصرية بتكنولوجيا حديثة موجهة للشباب 3

المربع نت – جيتور داشينج هي الأنسب للشباب بين أسطول العلامة الصينية، وقد جُهزت السيارة لتكون عصرية، ومناسبة للاستخدام في المدن الكبيرة، على أن تُبرز قيمتها من خلال تجهيزات الداخلية المميزة.

إلى داخلية جيتور داشينج

مزايا داخلية جيتور داشينج 2024: داخلية عصرية بتكنولوجيا حديثة موجهة للشباب 4

أولا يمكنك الدخول إلى جيتور داشينج بالنظام الذكي دون استخدام المفتاح، لتلاحظ على الفور أن المقاعد دائما بكسوة جلد، في أي من فئات السيارة. أيضا تحصل على شاشة السائق الرقمية بالكامل 8 بوصة في جميع الفئات. والمقود المميز بتغليف الجلد، والأزرار متعددة الوظائف. وتلاحظ وجود فتحة سقف من نوع بانوراما في النص فل والفل، بدلا من فتحة صغيرة في الفئة القياسية.

مزايا داخلية جيتور داشينج 2024: داخلية عصرية بتكنولوجيا حديثة موجهة للشباب 5
مزايا داخلية جيتور داشينج 2024: داخلية عصرية بتكنولوجيا حديثة موجهة للشباب 6

مقاعد جيتور داشينج

في جيتور داشينج الفل كامل يدعم مقعد السائق ميزة الترحيب، حيث يرجع للوراء لإتاحة مساحة دخول أكبر ثم يستعيد المقعد وضعيته، وفي جميع الفئات مقعد السائق كهربائي، في حين أن دعم ظهر السائق كهربائي في النص فل والفل كامل، كذلك دعم تعديل مقعد الراكب الأمامي كهربائيا. وبخصوص مزايا التدفئة والتبريد في المقاعد الأمامية، فإنها موجودة في جيتور داشينج نص فل وفل كامل، أما ميزة ذاكرة مقعد السائق فموجودة بالفئة الأعلى.

مزايا داخلية جيتور داشينج 2024: داخلية عصرية بتكنولوجيا حديثة موجهة للشباب 7

التكنولوجيا نظام المعلومات والترفيه

حسب الفئة فإن شاشة المعلومات والترفيه قد تكون بمقاس 12.8 أو 15.6 بوصة، ومع الشاشة الصغيرة تحصل على نظام صوت من 4 سماعات، ومع الشاشة الأكبر تحصل على نظام صوت 8 سماعات. وتحصل على مكيف هواء أوتوماتيك أحادي أو ثنائي مناطق التحكم مع فتحة مكيف خلفية وفلتر تنقية الهواء. وجيتور داشينج الفل تحصل على ميزة مسجل القيادة ونظام إضاءة محيطية متعددة الألوان، وشاحن الهاتف اللاسلكي.

جيتور داشينج 2024 مستمرة بنفس تصميم موديل 2023 بدون تحديثات كبيرة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة