الكشف عن هونشي HS3 في السعودية: SUV فاخرة قادمة من الصين للشباب والعائلات 3

المربع نت – كُشف الغطاء عن هونشي HS3 لتكون أحدث سيارات العلامة الصينية الفاخرة في السعودية داخل صالات عرض التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، وكسيارة عائلية عصرية تعد بالكثير من التميز في جانب أناقة التصاميم والتكنولوجيا العصرية والملائمة العائلية.

ما هو طراز هونشي HS3؟

الكشف عن هونشي HS3 في السعودية: SUV فاخرة قادمة من الصين للشباب والعائلات 4

هونشي HS3 ستنافس في الفئة المدمجة الفاخرة بطول يبلغ 4,655 مم، وتتميز بمجموعة من التجهيزات والتكنولوجيا التي تميزها في جانب الفخامة، لتستحق مكانتها في علامة هونشي. وتستهدف السيارة فئة الشباب ورجال الأعمال والعائلات حديثة العهد.

الكشف عن هونشي HS3 في السعودية: SUV فاخرة قادمة من الصين للشباب والعائلات 5

تصميم يأسر القلوب وحامي للعائلة

حافظت هونشي HS3 على سمات التصميم المعروفة من علامة هونشي، غير أنها تميزت في تفاصيل تأسر قلوب الشباب أبرزها المصابيح الأمامية بتصميم أجنحة محلقة مكونة من أشكال الجواهر، كما تبرز إيحاءات الأجنحة عند إضاءة المصابيح الخلفية أيضا. إضافة إلى تميز HS3 بشعار أمامي مضيء.

الكشف عن هونشي HS3 في السعودية: SUV فاخرة قادمة من الصين للشباب والعائلات 6

ويحافظ المظهر الجانبي العام على التموجات الجينية لعائلة سيارات هونشي مع بقاء خط الخصر مرتفعا في الأمام ومنخفضا ناحية الخلف، مما يمنح المظهر الجانبي بأكمله إحساسًا قويًا بالديناميكية.

وفي جانب الأمان، تم تشكيل جسم هونشي HS3 من فولاذ عالي الصلابة 9H4M بنسبة 64% إضافة إلى 17% من فولاذ معالج حراريا، ليكون الهيكل الأفضل في حراسة العائلة وإبقائها آمنة في فئتها حسب وصف العلامة.

القيادة ومواصفات المحرك

هونشي HS3 تجسد في وقفتها تحفة فنية وتمثل في حركتها وحشا هادئا، وأثناء الحركة تستمد القوة من محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر بنزين تيربو يولد قوة 248 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر. مقترن بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات من AISIN اليابانية؛ وتعد بتجربة قيادة سهلة ومريحة.

الكشف عن هونشي HS3 في السعودية: SUV فاخرة قادمة من الصين للشباب والعائلات 7

داخلية كلاسيكية عصرية

يتبنى تصميم مقصورة هونشي HS3 التوجه الكلاسيكي المناسب للعائلة، كما تتبنى التكنولوجيا من أجل إضفاء الراحة، والراحة البصرية قبل أي شيء مع تصميم متماثل النسب، وإضاءة محيطية متوفرة 253 لونا، وفتحة سقف بانوراما تسمح بالضوء الطبيعي وتعزز إحساس الرحابة الداخلية. وتم مراعاة توفرها في السعودية والشرق الأوسط، فتميز الزجاج بطلاء عازل لأشعة UV من أجل عزل الحرارة عن الداخلية، كما تأتي مع ستائر للتظليل.

وفي جانب الراحة تتميز المقاعد بكسوة من الجلد ثنائي اللون، والمقاعد الأمامية متميزة بالضبط الكهربائي، إلى حتى 12 وضعية لمقعد السائق ونظام ذاكرة خاص بمقعد السائق. وتتميز المقاعد الأمامية أيضا بخصائص التهوية والتدفئة.

الكشف عن هونشي HS3 في السعودية: SUV فاخرة قادمة من الصين للشباب والعائلات 8

الأمان وتكنولوجيا مساعدة السائق المتقدمة

تتمتع قيادة هونشي HS3 بمساعدة أنظمة متقدمة أبرزها مثبت السرعة الذكي المتكيف SACC الذي يعمل في نطاق سرعة 0- 150 كم/ س؛ إذ يقوم بإيقاف السيارة تلقائيا عند توقف السيارة في الأمام، ومعاودة الانطلاق خلال 3 ثوان من تحرك السيارة في الأمام.

الكشف عن هونشي HS3 في السعودية: SUV فاخرة قادمة من الصين للشباب والعائلات 9

ويتمتع الركاب بحماية داخلية شاملة مع مجموعة وسائد محيطية وجسم عالي الصلابة يقلل من آثار التصادم بنسبة 30%، مع مقاومة الاصطدامات من كل زاوية (360 درجة). وأحزمة الأمان ثنائية التثبيت المسبق تزيد من التأثير الوقائي بنسبة 10% مقارنة بحزام الأمان بمرحلة واحدة.

ومن الحماية أثناء القيادة إلى تولي عملية الركن نيابة عن السائق، حيث تتميز هونشي HS3 بحساسات أمامية وخلفية ونظام كاميرات محيطية 360 درجة للمساعدة في الركن، حتى أنه يمكن للسيارة قيام ركن نفسها بالكامل بفضل وجود نظام الركن التلقائي، الذي يوفر سهولة ركن وإخراج السيارة من المواقف الضيقة.

الكشف عن هونشي HS3 في السعودية: SUV فاخرة قادمة من الصين للشباب والعائلات 10

السعر

يتراوح سعر هونشي HS3 في السعودية من 109,900 إلى 133,000 ريال سعودي شامل الضريبة.

صور حدث إطلاق هونشي HS3 في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هونشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة