شركات السيارات الألمانية اودي وبي ام دبليو ومرسيدس تنجح في شراء خرائط HERE من شركة نوكيا 3

المربع نت – كشفت كل من صانعي السيارات الألمانية اودي وبي ام دبليو ومرسيدس عن اتفاقها مع شركة نوكيا من اجل الاقتناء المشترك لخدمة الخرائط hERE والتي يبلغ سعرها 2.8 مليار يورو او مايعادل 3.1 مليار دولار.

الشركات الالمانية الثلاثة اتفقت على عقود متساوية من اجل الحصول على خرائط HERE وبذلك تجنب السعي للإستحوذ على حصة الاغلبية من احدها، هذه الخدمة في نظر مسؤولي الشركات الثلاثة يتمهد الطريق من اجل تحقيق القيادة المستقلة الكلية بفضل خدمة رسم الطريق القائمة على تقنية السحابة المتطورة.

شركات السيارات الألمانية اودي وبي ام دبليو ومرسيدس تنجح في شراء خرائط HERE من شركة نوكيا 4

الإتفاق على هده الخدمة من طرق عمالقة صناعة السيارات في المانيا يأكد السعي الالماني من اجل منافسة جوجل وابل المستحوذين حالياً على تقنية المعلومات والترفيه، حيث ان خرائط HERE تتوفر على خرائط لأكثر من 200 دولة.

روبرت ستادلر الرئيس النفيدي لشركة اودي اعرب عن امله في نجاح هده الخدمة وسعي الشركة لتطويره لأن بيئتنا متغيرة بإستمرار ووجب تغيير وتحديث مزود الخدمة here بصفة مستمرة.

في حين كشف هارالد كروجر رئيس كمجلس ادارة بي ام دبليو ان الخدمة الجديد ستلعب دوراً هاما في الثورة الرقمية في مجال التنقل من خلال توفير خرائط عالية الدقة والوضوح لجعل السفر اكثر اماناً واسهل للجميع.

نظام here يقدم خدماته لما يقرب من 80 في المائة من انظمة الملاحة في كل من امريكا الشمالية واروبا وبذلك اصبح ينافس كل من خدمات جوجل وابل.

HereMapsopen

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة