"شرطة لندن": عقوبات لمواجهة التصرفات المزعجة السائحين الخليجيين أصحاب السيارات الفارهة 3

المربع نت – يسعى المسؤولون في منطقتي كينسينجتون وتشيلسي في لندن إلى سن قوانين رادعة للسيطرة على الممارسات المقلقة التي يقوم بها بعض الشباب من أغنياء العرب، من سوء استخدام سياراتهم الفارهة والتي ينتج عنها ضوضاء وإزعاج يشتكي منه سكان ورواد تلك المناطق.

‏ ويعمل رؤساء الأحياء على استحداث قانون جديد لتجريم ما يقوم به مالكو تلك السيارات الفارهة من رفع هدير محركات سياراتهم، وتشغيلها بصوت عالٍ، وتشغيل الموسيقى بصوت مرتفع، والقيادة في مجموعات، وإقامة سباقات سريعة، وذلك حماية للأماكن العامة، ومنع الضوضاء والحد من الضرر الناجم عن تلك السيارات “السوبر” في الشوارع المحيطة بمحلات “هارودز” الشهيرة خاصة.

"شرطة لندن": عقوبات لمواجهة التصرفات المزعجة السائحين الخليجيين أصحاب السيارات الفارهة 4

وسيجرم القانون المزمع سنه أنشطة تسريع المحرك، القيادة بسرعة، القيادة في مجموعة، التسابق، ترك محرك السيارة المتوقفة في وضع التشغيل، القيام بحركات خطرة، رفع صوت المنبه، تشغيل الموسيقى، تهديد الآخرين، السلوك المشين، عرقلة السير في الطريق.

وستجري مشاورات بخصوص القانون الجديد حتى شهر سبتمبر القادم، على أن تتضمن العقوبات فرض غرامات مالية، إضافة إلى الملاحقة القضائية المحتملة، مع حجز السيارة في حالة تكرار ارتكاب المخالفة.

وتشهد أحياء لندن المختلفة عادة كرنفالا متعدد الأنواع والألوان من السيارات ‏الفارهة القادمة إلى لندن من منطقة الشرق الأوسط وخاصة الخليج ‏العربي، وتتنوع هذه السيارات بين فيراري ولامبورغيني، ولاند روفر، ‏ورينج روفر، وبورش، وغيرها من السيارات الرياضية المغطاة بالذهب ‏وتتجاوز أثمانها ملايين من الجنيهات الاسترليني.‏

maxresdefault

IMG_1240 IMG_1241 IMG_1242 IMG_1243 IMG_1244 IMG_1245 IMG_1246 IMG_1247 IMG_1248 IMG_1249 IMG_1250 IMG_1251

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة