"بالصور" سائق سيارة أجرة يحول سيارته إلى غرفة نوم للسياح أثناء نقلهم 3

المربع نت – يملك أحد سائقي سيارات الأجرة في مدينة نيويورك الأمريكية سيارة أجرة فريدة من نوعها، وتتميز هذه السيارة عن غيرها من سيارات الأجرة بأنها مخصصة للنوم فقط وليس للتنقل.
قام السائق جوناثان، بتحديث سيارته وجعلها مكاناً مريحاً للنوم، إذ زودها بسرير كبير، ووسائد مريحة وأغطية نظيفة، بالإضافة إلى مكيف هوائي وشبكة إنترنت لاسلكية، وهي متواجدة في حي لونغ إيلاند على بعد ثلاث دقائق فقط من حي مانهاتان.
وتعتبر الإقامة في هذه السيارة أرخص من الإقامة في فنادق نيويورك، إذ لا تكلف أكثر من 69 دولار أمريكي لليلة الواحدة. ولا يسمح للنزيل التدخين أو الطبخ أو دعوة الضيوف إلى داخل السيارة، ولسوء الحظ لا تحتوي السيارة على دورة مياه أو مكان للاغتسال، غير أنها تعتبر غرفة مريحة نسبياً ويمكن للإنسان العادي تحمل نفقة النزول فيها عند الضرورة.
وعلى الرغم من أن النوم في سيارة أجرة قد يعتبر أمراً مستهجناً، إلا أن الأشخاص الذين ناموا فيها استمتعوا بهذه التجربة، فقد قال أحد النزلاء الذي قضى ليلة فيها بأن المنظر من داخل السيارة كان رائعاً، وأنه استخدم دورة المياه التي تقع بالقرب من الشارع بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

16642 42440

"بالصور" سائق سيارة أجرة يحول سيارته إلى غرفة نوم للسياح أثناء نقلهم 4
A converted taxi is also available to rent.

A converted taxi is also available to rent.

NYC-Cab-on-Airbnb2 taxi-cab

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة