المربع نت – يرغب العديد من المهتمين بسيارات الكروس أوفر بالبحث عن صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية، من أجل معرفة أبرز تجهيزاتها ومواصفاتها من الخارج والداخل والألوان المتوفرة بها، كـ واحدة من أفضل السيارات بأسطول كيا الصانع الكوري.

وبالحديث عن كيا سونيت فإنها إحدى أجدد سيارات كيا وأصغرها في أسطول الصانع الكوري بفئة الكروس أوفر، والتي ظهرت لأول مرة عام 2020، وبالرغم من حداثة تواجدها بالسوق إلا أنها نجحت في أن تفرض نفسها بقوة في سوق الكروس أوفر.

صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

وقبل أن نستعرض لكم صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية، فإن السيارة تتميز بمظهرها الشبابي الجذاب، مع تقنياتها الحديثة والمتطورة، بالإضافة إلى وسائل الأمان العالية وأدائها الاقتصادي المناسب للقيادة داخل المدن.

وتُعدّ سيارة كيا سونيت هي الكروس أوفر الأصغر لدى العلامة الكورية كيا، والتي تتوفر بعدة فئات مختلفة التجهيزات ولكن مع نفس المحرك ونظام الدفع الأمامي.

صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وتتوفر سيارات كيا بما فيهم سونيت 2024 الجديدة في السوق السعودي لدى وكيل العلامة الكورية الجنوبية الحصري بالمملكة، وهي شركة الجبر للسيارات، والتي توفر أحدث الطرازات والموديلات.

وفي هذا السياق، فإننا في «المربع نت» نأخذكــم في جولة حيّة لاستعراض صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية، مع استعراض مميزات تصميمها من الخارج والمقصورة بالداخل، مع أداء وتقنيات الأمان، وكذلك سعر كيا سونيت 2024 في السعودية.

ويمكننا أن نبدأ مع صور كيا سونيت 2024 من الخارج، والتي يمكنك ملاحظة أن تصميم سيارة الكروس اوفر جاء مميزًا وجذابًا، حيث تضفي “kia sonet 2024” العديد من المظاهر الجمالية بأناقتها وانسيابية هيكلها، وجاءت كالتالي:

وبالنظر إلى مقصورة السيارة وصور كيا سونيت 2024 من الداخل، تجد ملامح أبرز التقنيات التي تتمتع بها الكروس أوفر الكورية، وتأتي سيارة “kia sonet 2024 كما في المجموعة التالية:

شاهد أيضًا: فيديو كيا سونيت في السعودية تجربة حية بالمميزات والأسعار

وبالنسبة لـ سعر كيا سونيت 2024 في السعودية، فإن سيارة الكروس أوفر تتوفر في السوق السعودي لدى شركة الجبر للسيارات، وكيل العلامة الكورية بالمملكة العربية السعودية، ويبدأ سعر سونيت من 80,498 ريال سعودي.

وتأتي السيارة بفئات مختلفة التجهيزات كما الأسعار التالية:

اسم الفئةسعر كيا سونيت 2024
LX B180,498 ريال سعودي
LX B287,053 ريال سعودي
EX طلاء بلونين91,998 ريال سعودي
EX حزمة بيج 91,998 ريال سعودي
EX L193,608 ريال سعودي

مع العلم بأن سعر كيا سونيت 2024 في السعودية المذكور جاء بما يشمل ضريبة القيمة المضافة والرسوم الإدارية.

وبالنسبة إلى ضمان السيارة، فإن الصانع الكوري يقدم سيارته سونيت تتضمن ما يلي:

  • كيلومترات الضمان: 100 ألف كيلومتر.
  • أو مدة الضمان: 5 سنوات أيهما أسبق.
صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 42

وجاءت سيارة كيا سونيت 2024 تتنافس مع العديد من سيارات الكروس أوفر بفئتها، حيث من بين أبرز منافسين كيا سونيت 2024 كلا من:

اقرأ أيضًا: صور هيونداي فينيو 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 43

وفيما يخص تصميم كيا سونيت 2024 فإنها تتميز بملامحها الشبابية والتي تتمثل في تصميمها الأنيق والعصري، حيث تستهدف كيا من خلاله فئة الشباب، مع وجود اللمسات الديناميكية والتي تعزز من جرأة السيارة وتأتي على غطاء المحرك كما في صور كيا سونيت 2024.

وتتمتع السيارة سونيت بتصميم داخلي يتميز بأناقته والتقنيات المتطورة به، فضلا عن اللمسات الجانبية بالخارج، من خلال الرفارف المنتفخة والخطوط الانسيابية، والتي تعمل على تعزيز ديناميكية الهواء مع تحسين أداء السيارة.

وبالنسبة لمميزات التصميم الخارجي، فإنه تحمل واجهة السيارة الأمامية فلسفة تصميمات سيارات كيا مثلما ترون في كما في صور كيا سونيت 2024، كما تضفي لمسة أنيقة على السيارة من خلال الإطار الكرومي من الأسفل في الشبك الأمامي ذو اللون الأسود.

وفي الواجهة تأتي كيا سونيت مع مصد أمامي بارز من الكروم، والذي يعزز من قوة المظهر الخارجي للسيارة، كما يحيط به شبك سفلي يأتي باللون الأسود، ويوفر التبريد للمحرك.

وعن المصابيح، فجاءت المصابيح الأمامية بالسيارة الكروس أوفر تعمل بتقنية الـ “LED”، كما تتواجد المصابيح النهارية، والتي تأتي بتصميم يُعطي انطباعًا بالفخامة والجرأة على السيارة يظهر لكم في صور كيا سونيت 2024.

فضلا عن ذلك، تتوفر سيارة سونيت بمصابيح الضباب على جانبي الشبك الأمامي، والتي تأتي كذلك مع لمسة من الكروم بشكل عصري للسيارة الكروس أوفر.

ومن الجانب، نرى المرايا الجانبية الكهربائية التي تأتي إما باللون الأسود أو بلون الهيكل في الفئات الأعلى مع إشارات مدمجة وتدعم الطي بشكل آلي.

فيما ترتكز السيارة على عجلات ألومنيوم مقاس 16 بوصة، حيث يقدمها الصانع الكوري بتناسب هندسي يعطي احساسًا بالرياضية أثناء القيادة.

ومن الخلف، فتأتي السيارة بمصابيح خلفية ذات تصميم جريء، والتي تعمل بتقنية الـ LED، كما جاءت مع حساسات أمامية وخلفية، فضلا عن وجود مصد خلفي بارز مع فتحات للعادم.

وحصلت الفئات الأعلى من السيارة على فتحة سقف، بينما يأتي سقف بعض الفئات باللون الأسود، من أجل إضفاء الطابع الرياضي على السيارة مع أقواس العجلات السوداء المميزة كما ترون في في صور كيا سونيت 2024.

وأما عن أبعاد سيارة سونيت 2024 الجديدة، فإن هيكل السيارة الكروس أوفر الخارجي جاء بشكل مميز، ويمكن وصفه بالأرقام التالية بجانب صور سونيت 2024:

طول السيارة:4,120 مم.
العرض:1,790 مم.
الارتفاع:1,625 مم.
طول قاعدة العجلات:2,500 مم.
صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 62

وتأتي مقصورة السيارة من الداخل مع صفين من المقاعد المريحة، والتي جاءت مع كسوة من القماش أو الجلد حسب الفئة، كما تقدم السيارة مستويات من الفخامة والرقي.

كما عززت التقنيات الحديثة والمتطورة من الطابع العصري للسيارة الكورية، وذلك لتوفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية للركاب والسائق.

ويأتي الجلد بالداخل عالي الجودة في أغلب أجزاء المقصورة في الفئة الأعلى، من اجل إضفاء مظهرًا أكثر فخامة على السيارة كما تلاحظون في صور كيا سونيت 2024 من الداخل.

وأما عن المقاعد، فجاءت بمقاعد أمامية تدعم التعديل اليدوي، بينما تأتي المقاعد الخلفية داعمة للطي لتوفير مساحة أكبر لتخزين الأمتعة بالسيارة الكروس أوفر المميزة.

ومِثلما تلاحظون في صور كيا سونيت 2024 تجهزت السيارة بمجموعة من الخامات والمظاهر الجمالية التي تنافس في فئتها، حيث نلاحظ تلك التطعيمات من الكروم التي تأتي على لوحة القيادة و الأبواب الداخلية، مما يعطي مقصورة السيارة مزيجًا بين العصرية والجرأة.

وحصلت السيارة على عجلة قيادة متعددة الوظائف، والتي تأتي بكسوة جلدية مع تطريز باللون الأحمر المميز، والذي نراه أيضاً على المقاعد في صور كيا سونيت 2024، مع وجود الكونسول الوسطي بالخلف الذي يشتمل على حوامل أكواب.

في حين تأتي السيارة مع مكيف عادي في الفئة القياسية وأتوماتيكي في الفئات الأعلى، كما تشمل فتحات مكيف خلفية أيضًا، وكذلك تشمل الفئة الأعلى فتحة سقف بانورامية.

أما بالحديث عن تقنيات كيا سونيت 2024 الجديدة، فجاءت الكروس أوفر الكورية بالعديد من التقنيات الحديثة، بداية من المقصورة الداخلية المتطورة كما ترون في صور كيا سونيت 2024، وحتى تقنيات الأمان ومساعدة السائق.

صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 74

وعن الجانب التقني، فإن تقنيات كيا سونيت 2024 جاءت تتضمن أحدث التجهيزات التي تسهل القيادة على السائق، كما أنها تتوفر بتقنيات تعطي الراحة والملاءمة على الطرق المختلفة، وجاءت كالتالي:

  • زر تشغيل المحرك.
  • التشغيل عن بعد.
  • شاشة نظام ترفيهي لمسية مقاس 8 بوصة.
  • تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.
  • اتصال يو اس بي.
  • مقاعد جلد.
  • زجاج كهربائي أمامي وخلفي.
  • فتح السيارة بالريموت.
  • تكييف أوتوماتيكي أو يدوي.
  • مكيف خلفي.
  • شاشة العدادات قياس 4.2 بوصة عالية الوضوح.
  • بلوتوث مع ميزة التعرف على الصوت.
  • كاميرا خلفية.
  • تحكم بالصوت في المقود.
  • مرايا داخلية تعتيم آلي.
  • اختيار نمط القيادة.
  • اختيار نمط التضاريس.
  • ًتحكم بوضعية المقود يدويا.
  • تحكم بارتفاع كرسي السائق يدويا.
  • شاحن لاسلكي للهواتف الذكية.
  • اضاءة أمامية أتوماتيكية.

ويحرص الصانع الكوري على تزويد العديد من تقنيات الأمان في كيا سونيت 2024 بمستويات مناسبة من الأمان على الطريق للسائق والركاب، من خلال تزويدها بمجموعة نشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، ومنها مايلي:

  • وسادتين هوائيتين بالأمام (للسائق والراكب الأمامي).
  • نظام ثبات إلكتروني.
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام تثبيت السرعة.
  • حساسات ركن أمامية وخلفية.
  • كاميرا رؤية خلفية.
  • جهاز مراقبة ضغط الإطارات.
  • نظام المساعدة على صعود المرتفعات.
  • نظام التحذير من مسافة الوقوف.
  • مثبت كرسي أمان للأطفال.

وعن مواصفات محرك كيا سونيت 2024 فإن السيارة تعتمد في قوتها على محرك بنزين رباعي الأسطوانات، بسعة 1.5 لتر، والذي يولد قوة تبلغ 115 حصان، ويأتي بالمواصفات التالية:

عدد الأسطوانات4 أسطوانات
سعة المحرك1.5 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك تتابعي متغير CVT
نظام القيادةأمامي FWD
القوة115 حصان
عزم الدوران144 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود17.5 كم/ لتر
سعة خزان الوقود45 لتر
صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 82

أما عن ألوان كيا سونيت 2024 الجديدة، فإن السيارة تأتي بمجموعة مختلفة من الألوان، وتتوفر بـ 7 خيارات أنيقة لطلاء الخارجية، وذلك لتناسب أذواق العملاء والمستهلكين.

وجاءت خيارات ألوان السيارة كما في صور كيا سونيت 2024 المتحركة على النحو التالي:

  • أبيض ناصع.
  • أبيض لؤلؤي.
  • فضي ستيل.
  • رمادي جرافيتي.
  • بيج ذهبي.
  • أحمر داكن.
  • أزرق.
صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 83
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وبعد أن استعرضنا لكم صور كيا سونيت 2024 مع أبرز تجهيزاتها، يمكننا أن نعرفكم على وكيل كيا في المملكة العربية السعودية، وهي شركة كيا الجبر للسيارات، الوكيل المعتمد لشركة كيا موتورز في المملكة.

وبدأت شركة كيا الجبر اهتمامها بقطاع السيارات في عام 1952، وبعدها أطلقت أول صالة عرض في الخبر عام 1959، وتعد جزءًا من مجموعة الجبر العالمية، كما تعتبر واحدة من أكبر الشركات في مجال التوزيع وخدمات السيارات بالشرق الأوسط.

وتتمتع شركة كيا الجبر بسمعتها القوية وموثوقيتها العالية في المملكة العربية السعودية في تقديم الخدمات، مع منتجاتها الموثوقة لدى العملاء في المملكة، وذلك لأنها أيضًا تمتلك وكالة عددًا من علامات السيارات الأخرى مثل: “لينك أند كو – جاي ام سي”.

ومن هنا فإن شركة كيا الجبر تقدم مجموعة من الخدمات الواسعة قبل وبعد البيع، بما في ذلك بيع السيارات الجديدة والمستعملة من طرازات كيا، فضلا عن صيانة السيارات، أو حتى توفير قطع الغيار الأصلية للعملاء.

ويبحث العديد ففي الآونة الأخيرة عن شراء سيارات كيا مستعملة في السعودية، وذلك تزامنًا مع الارتفاع الملحوظ لأسعار السيارات الجديدة بالأسواق العالمية أو العربية، وهو ما يدفع الكثير للتوجه نحو سوق السيارات المستعملة.

ويتعين عليكم عند شراء سيارة كيا سونيت مستعملة أو جديدة للبيع الاختيار من إحدى التطبيقات الموثوقة، وإليك “تطبيق مستعمل وجديد” كـ أحد أشهر التطبيقات للبيع في المملكة، حيث يقوم بتوفير مساحات للبحث داخل المنصّة من خلال مُحرك البحث.

وبالتالي يمكنك تحميل التطبيق من خلال الروابط الآتية:

صور كيا سونيت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 86

وإلى هنا، نكون قد انتهينا من استعراض أبرز مميزات وصور كيا سونيت 2024، وبإمكانكم أن تخبرونا عن أكثر ما أعجبكم في السيارة الكروس أوفر للصانع الكوري الجنوبي؟

وإذا كنتم ترغبون في طرح أي سؤال حول أي سيارة تريدون التعرف عليها، فيمكنكم ذلك من خلال قسم أسئلة وأجوبة وبالطبع سنوافيـــكم بالإجـــابة عنها.

المصادر:

كيا السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل