المربع نت – تعودنا من العلامات الصينية أن لا تبخل في التجهيزات، ومع تحسن جودة الصناعة الصينية في السنوات الأخيرة، زادت شعبية العلامات الكبيرة، مثل جيلي.

جيلي في السعودية من خلال الوكيل الوعلان قدمت حديثا جيلي كولراي بتحديث الفيس ليفت، الذي منحها بعض التحديثات المحمودة، وأبقت على الجانب التكنولوجي المميز، وقائمة طويلة من التجهيزات التي تبرز قيمتها، وهي ما نركز الحديث عليه في المادة.

جيلي كولراي 2024: ما الذي يجعلها سيارة قيمة للشباب والاستخدام اليومي

الأداء بالنسبة لفئة السيارة

محرك جيلي كولراي 1.5 بنزين تيربو، يولد قوة 172 حصان وعزم دوران 290 نيوتن متر. وهذه أرقام جيدة للغاية على كروس أوفر من الفئة تحت المدمجة بطول 4.38 متر.

جيلي كولراي 2024: ما الذي يجعلها سيارة قيمة للشباب والاستخدام اليومي 1

توفير في استهلاك الوقود

محرك جيلي المقترن بناقل حركة أوتوماتيك دبل كلتش DCT من 6 سرعات ونظام دفع أمامي يتمتع بكفاءة 17.8 كم/ لتر. معدل جيد للغاية، ويوفر في مصاريف التملك. وبحسبة بسيطة فإن ملء خزان الوقود بسعة 45 لتر، يمكن أن يأخذ السيارة إلى مدى 801 كيلومتر في ظروف الاستخدام المثالية.

جيلي كولراي 2024: ما الذي يجعلها سيارة قيمة للشباب والاستخدام اليومي 2

مقصورة عصرية

من جهة فإن مقصورة كولراي ملائمة لأجواء السعودية، فتأتي المقاعد الأمامية بميزة التهوية، ويأتي مكيف الهواء أوتوماتيك مع فتحة مكيف خلفية، ونظام جودة الهواء. وفي أوقات الجو المعتدل يمكن أن تستمتع بفتحة سقف بانوراما.

ومن جهة أخرى فهي متقدمة تكنولوجيا مع الشاشة المزدوجة، تضم شاشة السائق الرقمية بالكامل 10.25 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه 12.3 بوصة متميزة بدقة العرض. ويزيد من أناقة المقصورة ليلا نظام الإضاءة المحيطية.

جيلي كولراي 2024: ما الذي يجعلها سيارة قيمة للشباب والاستخدام اليومي 3

أنظمة متقدمة لمساعدة السائق

كولراي متوفرة في فئات ستاندرد و ميد و فل أوبشن، والفئة الأعلى تأتي بأنظمة متقدمة لمساعدة السائق تشمل مثبت السرعة المتكيف وتحذير الخروج عن المسار والبقاء في المسار ومراقبة المنطقة العمياء والتحذير من التصادم الأمامي. كما تأتي مع حساسات أمامية وخلفية وكاميرا 540 درجة لتوفر رؤية 360 درجة وعرض شفاف للجسم.

شاهد تجربة قيادة جيلي كولراي الجديد موديل 2024 عند جيلي الوعلان
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل