"بالصور" شاهد اغلى 10 شوارع في العالم 3

المربع نت – نشر موقع “Billionaire.com” قائمة تضم أغلى 10 شوارع في العالم، بمساعدة وكالة العقارات البريطانية “سافيلس”، وذلك على النحو التالي:

يتصدر القائمة طريق “Peak” في قمة فيكتوريا في هونج كونج، ويعد أغلى شارع في العالم، وذلك بعد بيع “Peak Road 75” بـ 5.1 مليار دولار في فبراير الماضي، وهي أكبر صفقة في تاريخ سوق العقارات السكنية في هونج كونج ، كما يبلغ سعر المتر المربع به 114 ألف دولار.

"بالصور" شاهد اغلى 10 شوارع في العالم 4

1

يأتي طريق “Fifth Avenue” في نيويورك في المركز الثاني، حيث يبلغ سعر المتر المربع به 108 آلاف دولار، ويحتوي على مبان ومساكن فخمة، تطل على سنترال بارك.

2

وفي المركز الثالث يأتي شارع “نايتسبريدج” في لندن، ويبلغ سعر المتر المربع به 103 آلاف دولار، ويحتوي على عدد من السفارات، ومتاجر رولكس، وفندق “بلغاري”.

3

يحتل شارع “برنسيس غريس” ” Princesse Grace” في موناكو المركز الرابع، ويبلغ سعر المتر المربع به 100 ألف دولار.

4

يبلغ سعر المتر المربع في شارع “Chemin du Sémaphore” في بلدية “كاب فيرات” في فرنسا 67 ألف دولار، وتشتهر المنطقة بالفيلات الرائعة التي يمتلكها أصحاب المليارات وكبار رجال الأعمال، بما في ذلك المؤسس المشارك لمايكروسوفت “بول آلن”، ويحتل هذا الشارع المركز الخامس.

5

يأتي شارع “ولسيليي” في “Point Piper” في أستراليا في المركز السادس، ويحتوي على قصور فخمة يمكن أن يصل سعر المتر المربع بها إلى 44 ألف دولار.

6

وفي المركز السابع يأتي شارع “كاي أورليان” “Quai d’Orléans” في باريس بفرنسا، ويحتوي على نحو 20 مبنى يعود تاريخها إلى ما بين القرن الـ 17 والقرن الـ 19، يبلغ سعر المتر المربع به 41 ألف دولار.

7

يبلغ سعر المتر المربع في شارع “Avenue des Palmiers” في “سان تروبيه” بفرنسا 39 ألف دولار، ويحتل المركز الثامن.

8

وفي المركز التاسع يأتي شارع “Molochnyy Pereulok” في العاصمة الروسية – موسكو، حيث يبلغ سعر المتر المربع به 30,500 دولار.

9

وكان المركز العاشر من نصيب شارع “أردمور بارك” في سنغافورة، ويبلغ سعر المتر المربع به 24 ألف دولار.

10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة