, المربع نت

المربع نت – بعد ان قامت جيلي بشراء صانعة السيارات السويدية “فولفو” في عام 2010، وثمار هذا الشراء هي بالفعل واضحة, حيث ان مصمم فولفو Horbury بيتير قام بتصميم السيارة الحالية جيلي GC9.

السيارة بالفعل حصلت على تكنولوجيا جديدة وتشمل شاشة LCD ووسائط متعددة مع وحدة تحكم رقمي ويقوم بعرض الكاميرات الأربع التي على السيارة واحدة في الامام وواحدة في الخلف وواحد تحت المرأة الجانبية اليمين وواحدة اليسار, وكذلك حصلت على فرامل الكتروني واضح واسهل من سابقتها، وكذلك يظهر في التقنيات هي رصد ضغط الإطارات والتكييف على جميع انجاء السيارة.

جيلي امجراند هي سيارة كبيرة، أطول من سيارة تويوتا كامري حتى، ولكن بينما مساحة المقصورة في الأمام ممتاز نوعاً ما، وليس وسيعة في الخلف من حيث المساحة المخصصة للأقدام.

السيارة تمتلك 4 سلندر بقوة 170 حصاناً بسعة 2،4 ليتر، وهناك نوع أخر بقوة 270 حصان بسعة 3.5 لتر من 6 سلندرات، تعمل بـ 6 سرعات أوتوماتيكية.

السيارة يتم اختبارها كذلك في مدينة جدة للإختبار, وقد حصلت صانعة السيارات الصينية جيلي على بعض التقدم في المملكة العربية السعودية بالفعل، لتصبح جيلي امجراند 8 الأكثر مبيعاً هناك خصوصاً مع المنافسة القوية بين الشركات لدينا.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

Thanks drivearabia.com for the pictures

 

 

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.