, المربع نت

المربع نت – في دعوة خاصة للمربع نت عرضت وكالة الناغي في السعودية سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 الجديدة كلياً BMW 7-Series، والتي تم الكشف عنها مؤخراً في المانيا وذلك قبل أن يتم إطلاقها في معرض فراكفورت للسيارات في شهر سبتمبر القادم.

ويعتبر هذا هو الجيل الحادي عشر من سيارة الفئة السابعة والتي تنافس بشراسة مع مرسيدس اس كلاس و اودي ايه 8.

وقد خسرت السيارة مايقارب 200 كجم من وزنها مقارنة بطراز الفئة السابعة السابق، وذلك بفضل استخدام البلاستيك المقوى بألياف الكربون في صنع عدد من القطع والأجزاء المختلفة في جميع انحاء السيارة، وزوّدت السيارة بمحركات سداسية الاسطوانات من الجيل السادس مع صندوق تروس من نوع “ستيترونك” بثماني سرعات.

من الأمام حصلت السيارة على مظهر شرس وفخم بنفس الوقت مع انوار امامية متطورة جداً وحديثة ومن الخلف حصلت على انوار أكثر حداثة ممتدة الفئة السابقة.

من الداخل أيضاً حصلت سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 على أفضل مساحة للركاب في المقاعد الخلفية، أما داخليتها فتبدو عبارة عن نسخة مطورة عن الجيل السابق.

وتمتلك هذه النسخة من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 443 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 250 كم/س.

ولا يمكن وصف مقدار الراحة والتطور والفخامة العصرية التي توفرها بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 لراكبها سواءً من خلال مقاعد السائق ومرافقة أو في المقاعد الخلفية المخصصة لتقديم نوع مختلف من الترف.

اما بخصوص الأسعار فإنها ستبدأ من 450,000 الف ريال سعودي لأقل فئة وحتى 640,000 الف ريال سعودي.

شاهد تقرير فيديو عن وصول السيارة مع المواصفات والأسعار:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

شاهد صور بي ام دبليو الفئة السابعة 2016:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.