استون مارتن دي بي 11 2016 الجديدة تظهر خلال اختبارها بداخلية منقولة من مرسيدس اس كلاس Aston Martin 3

المربع نت – إذا كانت هناك أي دليل على مشاركة صانعة السيارات الألمانية مرسيدس في تطوير الجيل القادم مع طرازات صانعة السيارات البريطانية أستون مارتن، فالصور هي الدليل على ذلك.

واحد من المصورين اقترب كان في حلبة نوربورغرينغ بالمانيا وقد فام بتصوير السيارة من الداخل والخارج حيث سيتم استبدال النموذج DB9 من أستون مارتن وسوف يطلق عليه DB11 “ولكن هذه المعلومة غير مؤكدة حتى الأن”، وتم أخذ مجموعة من الصور لداخلية السيارة والكشف عن العديد من أجزائها الداخلية التي تشبه بحد كبير مرسيدس اس كلاس.

استون مارتن دي بي 11 2016 الجديدة تظهر خلال اختبارها بداخلية منقولة من مرسيدس اس كلاس Aston Martin 4

وتشمل الداخلية على لوحة القيادة، وأوامر الكونسول الوسطي المتكامل مع مقبض دوار تحيط بها المفاتيح لضبط هيكل السيارة، وتم وضع بعض الازرار في عجلة القيادة، وبالنسبة لنظام تكييف الهواء وضع مؤقتاً على جانب وحدة التحكم كما يظهر في الصور وعليه شعار مرسيدس.

وقد أكدت استون مارتن بالفعل أن “الشراكة الاستراتيجية” مع شركة ديملر مرسيدس بنز ستشمل البناء الكهربائي والإلكتروني وكذلك المحركات وناقلات الحركة للسيارة القادمة.

ومن الواضح أن مرسيدس اس كلاس من مصادر الأجزاء الداخلية المستخدمة في النموذج DB11 ليست الإنتاج النهائي، ونعتقد أن أستون سوف تتستر على اساسيات مرسيدس التكنولوجية وبعض التصاميم الفريدة من نوعها في السيارة إلى أن تصل إلى السوق رسمياً.

بنيت السيارة من الألومنيوم، وقد تم التجسس على محرك DB11 ويقال انها ستستخدم 12 سلندر توربيني، ولكنه لم يتم تأكيد المعلومة من استون مارتن تماماً ما إذا كان هذا المحرك مصدره من أستون مارتن أو أنه تم نقله من مرسيدس AMG V12s.

وفي كلتا الحالتين، ينبغي أن ينتج هذا المحرك أكثر من 600 حصاناً، وربما افتتاح الطريق لنموذج القاعدة الجديدة المزودة بمرسيدس AMG الجديد 4.0 ليتر توربيني مزدوج V8 مستخدمة في النماذج C63 و AMG GT مع أكثر من 500حصاناً ومن المرجح أن تقدم مرسيدس أحدث مالديها من البث التلقائي لكلا الوحدتين.

Aston-Martin-DB11-INT1 Aston-Martin-DB11-INT2 Aston-Martin-DB11-INT3 Aston-Martin-DB11-INT4 Aston-Martin-DB11-INT5 Aston-Martin-DB11-INT6 Aston-Martin-DB11-INT7 Aston-Martin-DB11-INT9 Aston-Martin-DB11-INT10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة