المربع نت – يبحث العديد من المُهتمين بالسيارات الميني فان عن صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج للتعرف على أبرز مميزاتها وعيوبها، باعتبارها واحدة من أفضل السيارات في عالم قيادة السيارات العائلية الـ (MPV) متعددة الأغراض، والتي سوف نتعرف عليها خلال السطور الآتية.

واستطاعت علامة هيونداي Hyundai الدخول في المنافسة مع العديد من الشركات والعلامات التجارية في قطاع سيارات الـ MPV الميني فان بسيارتها هيونداي ستاريا العائلية الفاخرة بفئاتها، والتي تتميز بتصميمها الخاطف للأنظار ومساحتها الواسعة.

صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

وقبل استعراض صور هيونداي ستاريا 2024 الجديدة يمكننا أن نعطيكم نبذة عنها، فهي سيارة ميني فان فئة MPV تم تصنيعها من العلامة الكورية الجنوبية منذ عام 2021، كما قُدّمت بديلة لسيارة ستاركس، حيث تم التخلي عن تلك المنصة التي تعتمد على نظام الدفع الخلفي المستخدمة في سيارات هيونداي وكيا الكبيرة.

فيما يعتبر اسم السيارة “Hyundai staria 2024” مزيجًا بين كلا من الكلمتين “Star” و “ria” وهما بمعنى نجم وموجة، وتقصد به هيونداي الإشارة إلى القيم المستقبلية التي تنتجها الشركة بتصاميمها البسيطة والأنيقة ومظهرها الانسيابي.

صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وتتوفر سيارة هيونداي ستاريا 2024 في السعودية لدى وكلاء العلامة الكورية الجنوبية المحليين بالمملكة، وهم: شركة الوعلان للتجارة، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، شركة المجدوعي للسيارات، والتي يتوفر لديهم أحدث الموديلات والطرازات.

وفي هذا السياق، نأخذكم في «المربع نت» بجولة حيّة لـ صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية مع المواصفات، بداية من تصميمها الخارجي وحتى المميزات والعيوب وأداء المحركات، مع تقنيات المقصورة الداخلية وتقنيات الأمان، فضلًا عن سعر هيونداي ستاريا 2024 في السعودية.

اقرأ أيضًا: صور هيونداي باليسيد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 2

صور هيونداي ستاريا 2024 من الخارج

ويمكننا أن نبدأ باستعراض صور هيونداي ستاريا 2024 من الخارج، حيث تأتي سيارة ستاريا المميزة بتصميمها الخارجي في عالم السيارات الميني فان الـ MPV، وتحمل السيارة العديد من مظاهر الأناقة والتكنولوجيا، وجاءت كما التالي:

وننتقل الآن إلى صور حيّة للسيارة من الداخل، لنرى أبرز التقنيات التي حصلت عليها مقصورة السيارة، فيما جاءت صور هيونداي ستاريا 2024 من الداخل على النحو التالي:

شاهد أيضًا:

وبالحديث عن سعر هيونداي ستاريا 2024 في السعودية فإن السيارة الميني فان العائلية تتوفر في السوق السعودي لدى الوكلاء بـ 4 فئات، وجاءت بالأسعار والفئات التالية:

فئات السيارةسعر هيونداي ستاريا 2024
9 راكب Smart 3.5L128,410 ريال سعودي.
11 راكب Smart 3.5L129,790 ريال سعودي.
7 راكب Luxury 3.5L176,825 ريال سعودي.
9 راكب Luxury 3.5L177,975 ريال سعودي.

مع العلم بأن أسعار هيونداي ستاريا 2024 في المملكة العربية السعودية المذكورة بالجدول السابق جاءت شاملة لضريبة القيمة المضافة.

وأما عن ضمان السيارة الميني فان، فإن “Hyundai staria 2024” تتمتع بضمان شامل لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر.

صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 39

وتتنافس سيارة ستاريا مع العديد من السيارات في فئة الميني فان الـ MPV، حيث جاء من أبرز منافسين هيونداي ستاريا 2024 كلا من الآتي:

  • هوندا اوديسي.
  • كيا كارنفال
  • تويوتا هايس
  • تويوتا جرانفيا
  • فولكس فاجن مالتي فان.

اقرأ أيضًا: صور هيونداي ايونيك 5 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 40

وبالحديث عن تجهيزات وتصميم هيونداي ستاريا 2024 الجديدة، فإنها تُعد تجسيدًا للملامح الفاخرة من تصميمات هيونداي المميزة بفضل تصميمها المُستوحى من الصالة العصرية الفاخرة كما ترون في صور هيونداي ستاريا 2024.

كما تتميز سيارة ستاريا بتصميمها العصري الذي يجذب الأنظار، حيث من الممكن أن تكون سيارة عائلية عمليّة أو سيارة رجال أعمال فاخرة تتسم بالفخامة، أو حتى شاحنة للأعمال ونقل البضائع، وذلك حسب احتياجك والفئة التي تختارها.

وجاء تصميم هيونداي ستاريا 2024 الخارجي مميزًا ولافتًا للأنظار على الطريق، وذلك بفضل الواجهة الغير مألوفة عن سيارات هيونداي أو حتى سيارات الميني فان العائية.

وحصلت الواجهة الأمامية بالسيارة على شبك كبير ممتد بعرض الجزء السفلي من مقدمة السيارة في الأمام كما ترون في صور هيونداي ستاريا 2024، كما جاء بأعلى منه شريط إضاءة ممتد بعرض السيارة، فضلا عن مصد من الكروم النحاسي الملّون.

صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 43

ويأتي تصميم السيارة يتميز بالجسم ذو التموجات الناعمة عند أقواس العجلات ومن الزجاج إلى السقف، في حين جاءت المصابيح الأمامية بالسيارة تعمل بتقنية الـ “LED” بالكامل.

وعن جانبية السيارة، فإن التصميم الناعم والانسيابي للسيارة يستمر معنا كما تشاهدون في صور هيونداي ستاريا 2024، حيث تأتي مقابض الباب الخارجي من النوع الذي يعمل بكل سهولة وانسيابية بشكل كهربائي.

وتأتي جنوط العجلات بالسيارة مقاس 17 بوصة من الفولاذ أو المعدن مع فئتي واجن وفان، أو 18 بوصة عجلات معدنية مع فئة بريميوم أو واجن فقط.

في حين يعمل زجاج الطبقتين الجانبي بالأمام في مقعد السائق والراكب الأمامي على التعزيز من الراحة مع عزله الضوضاء بالخارج.

كما جاءت سيارة ستاريا من الجانب بالمرايا الجانبية القابلة للتدفئة كهربائيًا كما تدعم الطيّ الكهربائي، فضلا عن اشارات الانعطاف التي نلاحظها عليها، بالإذافة لوجود أبواب منزلقة كهربائية ذكية.

أما عن خلفية السيارة، فإن السيارة تتميز بالتصميم المستقيم دون أي بروز كما ترون في صور هيونداي ستاريا 2024، عدا الجناح المدمج بنهاية بالسقف، فضلًا عن الباب الخلفي الكهربائي.

فيما تأتي السيارة من الخلف تتميز بالمصابيح الطويلة على الجانبين بمصابيح بيكسل بارامترية، وهي مجموعة من المصابيح التي تعمل بتقنية الـ “LED” خلفية وجاءت من الكروم النحاسي الملّون.

وفيما يتعلق بـ أبعاد هيونداي ستاريا 2024 الجديدة، فإن الهيكل الخارجي للسيارة جاء على نحو مميز في فئة الميني فان، كما جاءت السيارة بالأبعاد التالية:

الطول:5,253 مم.
العرض:1,997 مم.
الارتفاع:1,990 مم.
طول قاعدة العجلات:3,273 مم.
وزن السيارة بدون ركاب:2,142 كجم.
صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 58

وتأتي مقصورة هيونداي ستاريا 2024 بخيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تتوفر إما بـ 7 أو 9 أو 11 من المقاعد، فعند اختيارك لـلمقاعد الـ 7 فإنك تحصل على مقاعد صف ثاني مع وضع الاسترخاء الذي يتيح إمالة مقاعد الصف الثاني.

وتتمتع سيارة ستاريا بنظام مقاعد دوارة مستقلة لإدارة مقاعد الصف الثاني 180 درجة لمواجهة الصف الثالث، وتتميز المقاعد بتيسير جميع الظروف المناخية بفضل وظائف التدفئة والتهوية ثلاثية المراحل.

وعن مقصورة هيونداي ستاريا 2024 من الداخل فإنها حصلت عى مقود مغلف بالجلد، كما يتمتع الركاب بفتحة سقف بانورامية مزدوجة جاءت مميزة كما ترون في صور هيونداي ستاريا 2024.

فيما يمكن ضبط كلا من مسند الظهر ثنائي الاتجاه ووسادة المقعد ثنائية الاتجاه، وكذلك مسند الأرجل رباعي الاتجاهات كلٌ على حدة، وبما يتناسب مع التفضيلات الشخصية لراحة الراكب.

أما بالنسبة لما يتعلق بـ تقنيات هيونداي ستاريا 2024 فإنها جاءت تتناسب مع السيارة الميني فان الجديدة، بداية من تقنيات المقصورة الحديثة كما يظهر أمامكم في صور هيونداي ستاريا 2024، وحتى تقنيات الأمان ومساعدة السائق، وهو ما يتضح من خلال الأنظمة المتوفرة بالسيارة.

وفيما يخص تقنيات هيونداي ستاريا 2024 فإن السيارة الفاخرة تتضمن أحدث التقنيات التي تتيح القيادة بشكلٍ أسرع، كما أنها أكثر راحة وملاءمة على نحوٍ أفضل من ذي قبل.

وتتميز ستاريا بتكنولوجيا متقدمة عن المألوف في سيارات الميني فان كما ترون في صور هيونداي ستاريا 2024، حيث تأتي بشاشة المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصة، وتتوفر شاشة وسط العدادات مقاس 4.2 بوصة، أو شاشة عدادات رقمية بالكامل مقاس 10.25 بوصة.

في حين جاءت سيارة ستاريا تتمتع بنظام صوتي فاخر من “Bose” كخيار للسيارات الفاخرة، كما تأتي بمكيف الهواء الأوتوماتيكي بالكامل، فضلا عن تواجد أيضًا لمنافذ الـ “USB” في جميع المقاعد.

وحرص الصانع الكوري الجنوبي على تزويد العديد من تقنيات الأمان في هيونداي ستاريا 2024، وذلك بما يتناسب مع امكانيات السيارة الميني فان، للحفاظ على سلامة الركاب والعائلة فضلا عن توفير سبل المساعدة للسائق.

وجاءت تقنيات الأمان كما في صور هيونداي ستاريا 2024 وفقاً للنقاط التالية:

  • وسائد هوائية (أمامية وجانبية بالأمام والستائرية).
  • نظام المساعدة على تفادي الاصطدام الأمامي (FCA).
  • نظام المساعدة على البقاء في الحارة المرورية (LKA).
  • نظام (BCA) للمساعدة على تفادي الاصطدام عند النقطة العمياء.
صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 68
  • نظام المساعدة في الخروج الآمن (SEA).
  • نظام التحكم الذكي في السرعة (SCC).
  • نظام المساعدة على اتباع الحارة المرورية (LFA).
  • نظام المساعدة في تجنب الاصطدام الخلفي (RCCA).
  • أحزمة الأمان ثلاثية نقاط التثبيت.

وتعتمد سيارة ستاريا 2024 في قوتها على خيارين من المحركات، جاء الأول محرك بنزين Smart stream بـ 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر، بينما الآخر محرك ديزل بـ 4 أسطوانات، ويمكننا توضيح مواصفات كل منهما كما التالي.

نوع المحرك:نوع V مكون من 6 أسطوانات
سعة3.5 لتر
يولد قوة272 حصان
عزم الدوران331 نيوتن متر
ناقل الحركةمتصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك
نظام الدفعالدفع الأمامي
نوع المحرك:4 أسطوانات في خط واحد
يولد قوة177 حصان
عزم أقصى44.0 كجم∙م عند سرعة من 1500- 2500 لفة في الدقيقة.
ناقل الحركة:8 سرعات ناقل أوتوماتيكي أو 6 سرعات ناقل يدوي
نظام الدفع:دفع ثنائي أو دفع كلي مع (ناقل أوتوماتيكي فقط).

وفيما يتعلق بكفاءة استهلاك الوقود في سيارة ستاريا فتبلغ 9.5 كم/ لتر، بينما جاءت سعة خزان الوقود 75 لتر، في حين تبلغ السرعة القصوى للسيارة 213 كم/س.

أما بالنسبة إلى ألوان هيونداي ستاريا 2024 فإن السيارة الـ MPV جاءت بمجموعة من الألوان المختلفة، حيث تتوفر بـ 8 ألوان مختلفة لطلاء الخارجية، وذلك حتى تتناسب مع أذواق العملاء والمستهلكين، وجاءت الألوان كما في صور هيونداي ستاريا 2024 وكما التالي:

  • أبيض كريمي.
  • رمادي جرافيت معدني.
  • أزرق ضوء القمر.
  • أصفر ديناميكي.
  • أسود لؤلؤي.
  • فضي لامع.
  • رمادي اوليفيان.
  • وبني لؤلؤي غايا.
صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 75
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وبعد استعراض صور هيونداي ستاريا 2024 يمكننا أن نعرفكم على وكيل هيونداي في السعودية، حيث تتوفر سيارات هيونداي لدى الوكلاء المحليين: شركة الوعلان للتجارة، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، شركة المجدوعي للسيارات، حيث يتوفر لديهم بالطبع أحدث موديلات العلامة الكورية الجنوبية.

وتعدّ شركة هيونداي موتور ثاني أكبر شركات تصنيع السيارات في كوريا الجنوبية بعد سامسونج، فيما تعتبر أيضًا رابع أكبر مُصنّعي السيارات في العالم من حيث عدد الوحدات المباعة سنويًا، كما تأسست الشركة في عام 1947 بكوريا الجنوبية.

فيما تسعى هيونداي إلى تطوير سياراتها الكهربائية والهجينة، وهو ما زاد في الآونة الأخيرة، وذلك من أجل خدمة رؤية الشركة الكورية الجنوبية في أن تلك السيارات هي مستقبل صناعة السيارات في العالم.

وتتمع سيارات هيونداي بالانتشار الواسع في جميع أنحاء العالم، فيما تمتلك شركة هيونداي عدة مصانع في أكثر من 50 دولة، كما تستثمر في البحث والتطوير بشكل كبير، وتسعى كذلك إلى تطوير التقنيات الجديدة من أجل تحسين جودة سياراتها.

ويبحث العديد مؤخرًا عن شراء سيارات هيونداي مستعملة في السعودية، وذلك بسبب ارتفاعات أسعار السيارات الجديدة في الأسواق العربية والعالمية، مما يدفع العديد بالطبع للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة.

وإذا كنت ممن يرغبون في شراء سيارة هيونداي مستعملة، فينبغي عليكم الاختيار من بين التطبيقات الموثوقة مثل “تطبيق مستعمل وجديد”، وهو أحد أشهر تطبيقات البيع بالمملكة، ويوفّر المساحات الواسعة للبحث بالمنصّة، وذلك من خلال مُحرك البحث الذي يظهر لكم النتائج التي ترغبون بها.

وعن تحميل تطبيق المنصة فإنه يمكنكم ذلك من خلال الروابط الآتية:

صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 78

وفي الأخير، نكون قد استعرضنـا لكم جولة صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية مع المواصفات، وبإمكانك الآن أن تخبرنا عن أكثر ما أعجبك في صور هيونداي ستاريا 2024 السيارة الميني فان للصانع الكوري الجنوبي؟ في حين يمكنك طرح الأسئلة التي ترغبون بها عن أي سيارة تريدون التعرف عليها من خلال قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيـــكم بالإجـــابة عنها.

ونترككـم مع ألبوم صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية:

صور هيونداي ستاريا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 79

المصادر:

هيونداي الوعلان

هيونداي المجدوعي

هيونداي الناغي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل