المربع نت – يستمر توفر رينو كوليوس في السعودية مع الوكيل الجديد للعلامة الفرنسية، الوعلان التجارية، وتتوفر في 3 فئات من التجهيزات لموديل 2024، من القياسية إلى الفئة الأعلى، هي PE ثم SE ثم LE.

الاختلافات في خارجية رينو كوليوس

رينو كوليوس 2024: أبرز الاختلافات بين فئات السيارة الشبابية في السعودية 1

المصابيح الأمامية من نوع LED والإضاءة النهارية LED، مع تحكم يدوي في ارتفاع الإضاءة من الفئة القياسية. أما المصابيح الخلفية فتُستبدل من هالوجين إلى LED في الفئة العليا LE. وبحسب الفئة فإن جنوط العجلات يأتي بمقاس 17 أو 18 أو 19 بوصة، ليكون أصغر حجما في الفئة القياسية، والأكبر في الفئة العليا. كما تحصل الفئة الأعلى على ميزة الطي الآلي للمرايا الخارجية.

رينو كوليوس 2024: أبرز الاختلافات بين فئات السيارة الشبابية في السعودية

داخلية رينو كوليوس بمختلف التجهيزات

رينو كوليوس 2024: أبرز الاختلافات بين فئات السيارة الشبابية في السعودية 2

الداخلية تسع 5 أفراد بما فيهم السائق، وتأتي كوليوس ستاندرد بمقاعد قماش ومقعد السائق قابل للتعديل يدويا في 6 وضعيات، وتوجد شاشة وسائط 4 بوصة مع نظام صوت من 6 سماعات، والمقود به أزرار متعددة الوظائف، وفي الصف الثاني مثبت مقعد الطفل ISOFIX.

تشمل ترقيات كوليوس نص فل وجود شاشة 7 بوصة لنظام المعلومات الترفيهي مع دعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ونظام صوت من 8 سماعات، والإضاءة المحيطية في الأمام. في حين تحصل كوليوس الفل كامل على مقاعد جلد وضبط كهربائي ومزايا التبريد والتدفئة في المقاعد الأمامية وفتحة سقف بانوراما، وإضاءة محيطية متميزة.

رينو كوليوس 2024: أبرز الاختلافات بين فئات السيارة الشبابية في السعودية 3

أنظمة الأمان ومساعدة السائق

في رينو كوليوس ستاندرد 6 وسائد هوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا EBD والثبات الإلكتروني ESP، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وحساسات خلفية للمساعدة في الركن.

تشمل أبرز ترقيات كوليوس نص فل وجود مثبت سرعة وحساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن ومساعد الصعود على المرتفعات وكاميرا رؤية خلفية والتشغيل عن بعد. فيما تشمل ترقيات الفل كامل نظام كاميرات 360 درجة ومراقبة المنطقة العمياء ومساعد الركن الذكي.

رينو كوليوس 2024: أبرز الاختلافات بين فئات السيارة الشبابية في السعودية 4

نظام الدفع

كوليوس متوفرة بمحرك 2.5 لتر 4 أسطوانات يولد 170 حصان وعزم دوران 233 نيوتن متر، مقترن مع ناقل حركة أوتوماتيك متغير باستمرار CVT، ونظام الدفع أمامي FWD أو كلي AWD في الفئة القياسية PE، وكلي في الفئات الأعلى.

السعر

رينو كوليوس 2024 متوفرة عند الوعلان، وكيل رينو الجديد في السعودية، بالأسعار التالية شاملة الضريبة واللوحات:

  • كوليوس PE دفع أمامي بسعر 101,950 ريال
  • كوليوس PE دفع كلي بسعر 108,275 ريال
  • كوليوس SE دفع كلي بسعر 111,150 ريال
  • كوليوس LE دفع كلي بسعر 118,625 ريال
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات رينو الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل