كيا سبورتاج 2016 الجديدة تظهر في صور تجسسية خلال اختبارها "صور ومواصفات" Kia Sportage 3

المربع نت – بعد أن تم اطلاق هيونداي توكسون الجديدة، تقوم الآن صانعة السيارات الكورية الجنوبية كيا بتطوير سيارتها SUV المدمجة مع مواصفات متميزة ألا وهي سيارة سبورتاج 2016، والتي التقطها المصورين في الجبال أثناء اختبارها.

وقد تم تجريد بعض التمويهات من الصدام، والمصابيح الأمامية ولكن دعونا نلقي نظرة سريعة أولا على الداخلية.

كيا سبورتاج 2016 الجديدة تظهر في صور تجسسية خلال اختبارها "صور ومواصفات" Kia Sportage 4

فإن الأزرار المستخدمة في نظام التكييف الهوائي فاخرة وضخمة هذه الميزة ستفيدك عندما تركب سيارتك في الشتاء وانت ترتدي القفازات لن تحتاج لخلعها حتى تشغل المكيف مع هذا الزرار الضخم تستطيع تشغيله على الوضع الدافئ بسهولة.

يبدو أن تصميم الجيل المقبل من سبورتاج سيكون مستوحى من مفهوم نيرو والمصابيح الأمامية تم وضعها بالأعلى وسيأتي معها أضواء ايس كيوب LED تعمل في النهار.

اما المحرك الأساسي سيكون 1.6 GDI وعرضت حصرياً مع قوة الدفع الأمامي, تماماً مثل هيونداي توكسون 2016، وسيكون هناك أيضاً نسخة توربو، والتعبئة 185 PS, ويقال أيضاً أنه سيتم توفير GDI 1.2 توربو مع أكثر من 130 حصاناً، ولكن لم يتم ذلك حتى الآن، لذلك قد يستغرق عاماً اخر لإطلاقه.

اما بخصوص محرك الديزل، فإن كيا سبورتاج 2016 لأول مرة ستتوفر مع 1.7 CRDI الاقتصادية التي تتوفر مع 7 سرعات DCT وسيكون هناك أيضاً 2 لتر CRDI وسيقترن بالأوتوماتيك التقليدي ولكن سيكون تكلفته أكثر وجودته أقوى هذا لأن DCT لا يمكنه التعامل مع أكثر من 300 نيوتن متر من عزم الدوران.

ومن المتوقع أن تعرض السيارة في كوريا والولايات المتحدة وسيتم استخدام توربو 2 ليتر و 245 PS و6 سرعات أوتوماتيكية.

spyshots-2016-kia-sportage-interior-revealed_1 spyshots-2016-kia-sportage-interior-revealed_4 spyshots-2016-kia-sportage-interior-revealed_6 spyshots-2016-kia-sportage-interior-revealed_8 spyshots-2016-kia-sportage-interior-revealed_11

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة