, المربع نت

المربع نت – إذا كنت من العملاء المحظوظين الذين قد طلبوا مازدا MX-5 2016 مياتا الجديدة، فسوف تكون سعيداً لمعرفة أن أول شحنة من الرودستر اليابانية قد وصلت بأمان وسوف تبدأ السيارات بتجهيز إجراءات الميناء، وسوف يتم تتبع الشحنات في الأسابيع القليلة المقبلة.

مازدا الفئة الرياضية ستبدأ من 101,000 الف ريال سعودي، ويوفر بعض المميزات القياسية مثل عجلات 16 بوصة مصنوعة من السبائك، تثبيت سرعة، المصابيح الأمامية LED والمصابيح الخلفية، والاقتران بالبلوتوث مع الهاتف، وUSB واحد.

وتملك السيارة 155حصاناً 2.0 لتر 4 أسطوانات محرك البنزين بست سرعات يدوي SKYACTIV-MT، مع ناقل حركة أوتوماتيكي متاحة كخيار بـزيادة 3,900 ريال سعودي.

كما تقدم مازدا موديلات مجهزة بأفضل تجهيز MX-5 كلوب وMX-5 جراند السياحية, وكل تركيزها على الأداء، يبدأ سعر مازدا MX-5 كلوب 2016 من 116,000 الف ريال سعودي وتتميز بعجلات مقاس 17 بوصة، كذلك تتميز بنظام مازدا ConnectTM وهو نظام المعلومات والترفيه الذي يشمل شاشة لمس 7 بوصة وبالإضافة إلى قنوات الراديو AM / FM / HD / SiriusXM مع تسعة من مكبرات الصوت “نظام BOSE الصوتي” خلف مسند الرأس.

وأخيراً، فإن مازدا MX-5 جراند السياحية 2016 تحتل المرتبة الأولى على باقي الموديلات، وسعرها يبدأ من 120,000 الف ريال سعودي، وحصلت على عجلات بمقاس 17 بوصة، وتدفئة مقاعد مكسوة بالجلد، نظام التحكم الآلي بالمناخ، نظام الهوم لينك لفتح باب المرآب، مساحات للمطور مع حساس استشعار، والمصابيح الأمامية, وتجهيزات السلامة مع نظام رصد البقعة العمياء وحساسات تحذيرية في الخلف.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.