, المربع نت

المربع نت – أخبار جيدة لعملاء مرسيدس والذين هم محبين للفئة الشهيرة Mercedes G-Class الصندوق وكما أعلنت صانعة السيارات الألمانية مرسيدس فإن الموديل لن يتم إزالته وإيقاف تصنيعه حتى ولو أصبحت اللوائح والقوانين أكثر صرامة على الفئة.

وقد قال نائب رئيس مرسيدس لإنتاج سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية، وولف ديتر كورز في مقابلة مع إحدى القنوات: “أنا هنا لأقول أن الفئة G ستكون متاحة وموجودة طالما سيكون هناك طلب”.

لأنه يعلم أنه سيكون من الصعب جداً على الشركة تنفيذ القوانين وتطوير هذه الفئة من غير وجود معجبين ومحبين وعملاء لهذه الفئة وقال كذلك: “إننا ملتزمون تماماً في تطوير وتحديث هذه الفئة طالما أن هناك طلب على هذه الفئة”.

هذه القوانين والأنظمة الصارمة سببها الرئيسي هو أن “لاند روفر سوف تنتهي من إنتاج سيارتها كلاسيك ديفيندر في نهاية هذا العام”، والسيد كورز لم يتردد في الإعتراف بأن هذه الأخبار تعتبر جيدة لمرسيدس وقال “أنا دائما سعيد عندما يغادر السوق أحد المنافسين”.

السيد كورز كذلك لا يرغب في التعليق على مايشاع حول الترقية الضخمة المخطط لها في العام المقبل ولكن لمح أنه سيكون تحديث شامل لكل شيء في السيارة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.