المربع نت – أشارت تقارير صحفية من اليابان إلى أن تويوتا بدأت بالفعل بتطوير نسخة GR رياضية لموديل كراون سيدان الجديد بقوة 380 حصان، مع تحديثات ميكانيكية عميقة للشاسيه، وتصميم أكثر شراسة وجراءة للخارجية.

هذه المعلومات قادمة من مجلة BestCarWeb اليابانية، والتي ادعت أن تويوتا ستعدل وتحسن من أداء محرك 2.4 لتر تيربو هايبرد الحالي، مع العلم أن المحرك حالياً يولد 340 حصان و542 نيوتن متر بحد أقصى، مقارنة بـ 380 حصان في موديل GR الرياضي إذا صحت المعلومات.

تويوتا كراون قد تحصل على فئة GR عالية الأداء بقوة 380 حصان

ومن المتوقع تحسين معدل التسارع من السكون إلى 96 كم\س إلى أقل من 5 ثوان، مقارنة بـ 5.7 ثانية حالياً، مع وضع مكابح جديدة عالية الأداء، ونظام تعليق محسن، وسيتحسن ثبات السيارة وفق التقرير.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AA%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%A7-%D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%88%D9%86-2.jpg

ننتظر التأكيد الرسمي 

بالطبع نوضح للقراء أن تويوتا من طرفها لم تؤكد رسمياً بعد على تطوير نسخة GR رياضية لموديل كراون، ولا توجد أي صور تشويقية أو حتى صور تجسسية للوقت الحالي، لذا ننتظر معلومات رسمية من طرف تويوتا للتأكد من تقرير مجلة BestCarWeb.

وحققت تويوتا كراون الجديدة نجاحاً سريعاً في الأسواق العالمية، مع العلم أن السيارة متوفرة بأربعة تصاميم مختلفة، أبرزهم تصميم الكروس أوفر الذي وصل لأسواق الخليج العربي، كما أشارت تقارير إلى اهتمام تويوتا بتطوير فئات كوبيه وكشف لكراون خلال الأعوام القادمة.

المصدر: BestCarWeb

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كراون بريميوم مستعملة للبيع

قبل شهرين
145,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
بريدة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل