المربع نت – صانعة السيارات اليابانية سوبارو بسيارتها بي ار زد BRZ TS ستأتي مع الكثير من الأشياء الجديدة والممتازة ولكن بدون تعديلات على المحرك.

السيارة ستأتي مع العديد من التحسينات أكثر من موديل عام 2014، كما ركزت تكنيكياً سوبارو الدولية على “مرونة التعامل” و “وجودة الركوب العالية”، والحفاظ على خفة وزن السيارة وجعلها تماماً متوازنة كالسيارات الرياضية.

سوبارو بي ار زد 2016 تحصل على تطويرات جديدة “صور ومواصفات” Subaru BRZ

وستحصل سوبارو BRZ TS على مصدات خلفية وأمامية جديدة وتم تصميمها بلهجة ساكورا الأحمر، والسيارة تبدو وكأنها متسابق توق الياباني, ومجموعة من أقراص الفرامل بريمو 17 بوصة “في الأمام والخلف” وتشمل عجلات 18 بوصة مصممة بواسطة STI، والمصبوغة باللون الأسود.

كذلك نظام التعليق المتطور في سوبارو BRZ سيأتي مع نظام التعليق الأمامي المرن والمتطور الذي تم توليفه من قبل STI حيث أنه يجعل السيارة أكثر ثباتاً وتوازناً وهو على شكل حرف V وتم تعديل المثبط الخلفي وتم التأكد من الجزء الأمامي لهيكل السيارة أنه قاسي بالفعل ضد الانحراف.

وتم ضبط نظام التحكم الديناميكي بالمركبة (VDC) وعامل تصفية الصوت الداخلي المنبعث من السيارة, وتمت زخرفة الداخلية ووضع شعارات STI واستخدام ساكورا الأحمر من زر تشغيل المحرك إلى شبكات التهوية, واستخدام الشعار الخاص “TS 300 طبعة محدودة”.

وسيكون الموديل محدوداً وستتوفر فقط 300 نسخة, وستأتي الألوان بثلاث اختيارات: الأصفر المشرق و الأزرق اللؤلؤي والأسود الكريستالي وتقول سوبارو ان السعر سيبدأ من 30،192$ للناقل اليدوي ومن $ 30،800 للأوتوماتيك “اي مايقارب 116,000 الف ريال سعودي”.

Subaru-BRZ-tsi1 Subaru-BRZ-tsi2 Subaru-BRZ-tsi3 Subaru-BRZ-tsi14 Subaru-BRZ-tsi24 Subaru-BRZ-tsi25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل