المربع نت – يبحث العديد من المهتمين بالسيارات الكهربائية عن صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج، وذلك للتعرف على مميزاتها وعيوبها، في ظل التوجه نحو السيارات الكهربائية في العالم، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية.

وتُعدّ سيارة Hyundai IONIQ 6 هي واحدة من بين سيارات هيونداي السيدان متوسطة الحجم الكهربائية بالكامل، والتي بدأ إنتاجها عام 2022، فيما تم تدشينها في السعودية خلال معرض الرياض للسيارات 2023، لذا فإن أول الأجيال هو موديل 2024.

صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية

وقبل استعراض صور هيونداي ايونيك 6 2024 الجديدة، يلزمك العلم بأن علامة هيونداي Hyundai استطاعت الدخول والمنافسة في قطاع السيارات الكهربائية مع العديد من الشركات، وذلك من خلال سيارتها هيونداي ايونيك 6 الجديدة التي تتميز بتصميمها المُلفت للأنظار مع إمكانياتها وديناميكية القيادة بها. 

كما استطاعت هيونداي ايونيك 6 2024 أن تخطف أنظار الجميع، ليس فقط لأنها تعدّ من بين أفضل السيارات الكهربائية التي طرحتها العلامة، بل بفضل التصميم الخارجي الذي يميزها مع الجناح الخلفي الأشبه بسيارات بورش الرياضية وهو ما يتضح في صور هيونداي ايونيك 6 2024.

صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وتتوفر سيارة هيونداي ايونيك 6 2024 لدى وكلاء العلامة في السعودية، وهم: شركة الوعلان للتجارة، شركة المجدوعي للسيارات، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، والتي يتوفر لديهم أحدث الموديلات للصانع الكوري الجنوبي.

وفي هذا السياق، فإننا في «المربع نت» نأخذكـم في جولة حيّة لـ صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج، للتعرف على مميزات التصميم الخارجي والتقنيات، مع أنظمة الأمان ومواصفات المحرك، بجانب استعراض سعر هيونداي ايونيك 6 2024 في السعودية.

اقرأ أيضاً: هيونداي ايونيك 5 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة لدى الوكيل وأبرز العيوب والمميزات

صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 2

صور هيونداي ايونيك 6 2024 من الخارج

ويمكننا أن نبدأ باستعراض صور هيونداي ايونيك 6 2024 من الخارج، وتأتي بتصميمها الراقي الذي يحمل العديد من مظاهر الأناقة والرياضية، وجاءت “Hyundai IONIQ 6 2024” كما التالي:

صور هيونداي ايونيك 6 2024 من الداخل

والآن يمكننا أن ننتقل إلى صور هيونداي ايونيك 6 2024 من الداخل، وتأتي بالملامح والتقنيات المتطورة من الصانع الكوري الجنوبي كما يلي:

شاهد أيضًا: فيديو تدشين هيونداي ايونيك 6 2024 في السعودية

وعند الحديث حول سعر السيارة الكهربائية الجديدة، فإنها تتوفر في السوق السعودي لدى وكلاء العلامة بالمملكة العربية السعودية، وجاء سعر هيونداي ايونيك 6 2024 في السعودية يبلغ 276,340 ريال سعودي.

وجدير بالذكر أن سعر هيونداي ايونيك 6 2024 المذكور أعلاه جاء شاملا لضريبة القيمة المضافة 15٪ على الشراء النقدي فقط ولا يشمل التسجيل والتأمين.

صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 26

وفي إطار التنافسية للسيارات الكهربائية فإن سيارة ايونيك 6 الجديدة تتنافس مع العديد من السيارات في فئة السيدان الكهربائية متوسطة الحجم، وجاء من بين أهم منافسين هيونداي ايونيك 6 2024 الجديدة ما يلي:

  • سيارة تسلا موديل 3.
  • سيارة بي ام دبليو i4.
  • سيارة بولستار 2.

اقرأ أيضًا: تعرف على السيارات الأكثر مبيعًا في العالم خلال الربع الأول من 2023.. تسلا الكهربائية تتصدر القائمة

صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 27

وبالحديث عن تصميم هيونداي ايونيك 6 2024 الجديدة، فإن السيارة تُعد تجسيدًا للملامح الفريدة التي تطرحها تصميمات هيونداي المميزة، وهو ما يتضح في صور هيونداي ايونيك 6 2024.

فيما تتمتع السيارة بالتصميم الخارجي المُبهر والمتطور، وذلك بداية من واجهة السيارة الأمامية ذات الطابع الرياضي والأنيق، وصولاً للجزء الخلفي المميز الذي يُشبه سيارات بورش الرياضية.

أما عن مميزات تصميم هيونداي ايونيك 6 2024 الجديدة فإنها واحدة من سيارات السيدان متوسطة الحجم، وتتميز بالتصميم الخارجي المتفرد بفضل تصاميم “أضواء بيكسل بارامترية” الغير تقليدية للمصابيح.

وجاء تصميم أضواء بكسل بارامترية المميز في أكثر من 700 جزء بالسيارة، بما في ذلك المصابيح الأمامية والخلفية المدمجة والمستشعرات الأمامية السفلية.

كما تعمل المصابيح بتقنية الـ “LED”، وهي تلك التصاميم التي ظهرت في طراز ايونيك 5، ومن المقرر أن تتواجد في باقي موديلات جيلي الكهربائية المستقبلية.

فيما تطور تصميم السيارة وتكامل من أجل تعزيز هُويّة العلامة التجارية في Hyundai IONIQ 6، والذي جاء بشكل يدمج بين الجانبين الرقمي والتناظري لربط الأجيال بمستقبل التنقل الكهربائي.

وعن جانبية السيارة، فحصلت على خطوط انسيابية عززت من كفاءة الديناميكية الهوائية والسلامة، بفضل التصميم المُخطط لمقابض الأبواب ذاتية الإخفاء، مما يجعل السطح الانسيابي مثاليًا بدرجة كبيرة كما يظهر أمامكم في صور هيونداي ايونيك 6 2024.

في حين ترتكز سيارة Hyundai IONIQ 6 الكورية الجنوبية على عجلات جاءت مقاس 18 بوصة.

ومن الجانب، فبدلًا من المرايا التقليدية جاءت السيارة الكورية الجنوبية مع كاميرات جانبية “DSM”، والتي توفر رؤية أوضح وأعرض لتغطية المناطق العمياء.

صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 32

وجاءت السيارة الكهربائية الجديدة من الخلف مع المصابيح التي تعمل بتقنية الـ “LED”، مع استخدام مواد شفافة تشبه الزجاج وتعكس الضوء بشكل رائع.

فيما جاء تصميم السيارة الخلفي يُبرز السمات الوظيفية والجمالية للشفافية متمثلة في الجناح الانسيابي الخلفي، والذي يُذكرنا بسيارات بورش الرياضية.

أما عن أبعاد سيارة هيونداي ايونيك 6 2024، فجاء الهيكل الخارجي للسيارة على نحو مميز في فئة السيدان، وتأتي بالأبعاد التالية كما يظهر في صور هيونداي ايونيك 6 2024.

الطول4,855 مم
العرض1,880 مم
الارتفاع1,495 مم
طول قاعدة العجلات2,950 مم
صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 35

وعن تجهيزات مقصورة ايونيك 6 الكهربائية فإنها تعبر عن مدى الأناقة التي حصلت عليها، حيث جاءت مقصورة هيونداي ايونيك 6 بمواد مستدامة ومتنوعة في تصنيع الجزئين الداخلي والخارجي وعلى نحوٍ متطور وصديق للبيئة كما ترون في صور هيونداي ايونيك 6 2024.

كما تأتي المواد الخاصة بداخلية السيارة بأكملها بطريقة آمنة على البيئة اعتمادًا على مستوى القطع، ففي لوحة القيادة الجلد الحيوي، والجلد يغطي المقاعد، فضلا عن أقمشة البولي إيثيلين تيريفثالات المُعاد تدويرها.

فيما توفرت السيارة بعجلة قيادة مُهيأة لمساعدة وخدمة السائق، كما ترى في صور هيونداي ايونيك 6 2024 الكونسول الوسطي بتصميم الجسر من أجل توفير مساحة تخزين أسفل منه.

وتتوفر السيارة Hyundai IONIQ 6 مع وجود أزرار الزجاج وغيره منقولة للكونسول الوسطي، لتوفير مساحة أفضل للأبواب الخالية من الأزرار بالداخل.

صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 38

وبالانتقال إلى تقنيات هيونداي ايونيك 6 2024، فإن السيارة الكهربائية الجديدة تأتي بالعديد من التقنيات المتطورة بداية من مقصورتها الحدثية كما يظهر لكم في صور هيونداي ايونيك 6 2024، وصولاً لتقنيات الأمان ومساعدة السائق.

وحصلت تقنيات هيونداي ايونيك 6 2024 على شاشة المعلومات والترفيه ثنائية تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، مع شاشة معلومات السائق مقاس 12.3 بوصة.

في حين تم دمج المجموعة الرقمية في شاشة واحدة للحصول على الرؤية الأوسع مع سهولة الوصول لجميع المعلومـات الأساسيّة.

كما تدعم تقنيات هيونداي ايونيك 6 2024 نظام الشحن اللاسلكي، وتأتي مع 5 من منافذ الـ USB بما في ذلك جهاز يدعم نقل البيانات لمختلف الأجهزة الذكية، وكذلك دعم اتصال Bluetooth متعدد.

وحصلت السيارة على إمكانية ضبط الأجواء الداخلية بالمقصورة بالإضاءة المحيطية ثنائية اللون، وذلك من خلال الاختيار من بين 64 لونًا مميزاً لكلاً من الطبقة العليا والسفلى من أجل تكوين إعدادات إضاءة مناسبة لذوقك.

في حين تتزامن الإضاءة مع السرعة، بحيث يزداد سطوع إضاءة المقصورة الأمامية بالسيارة من 10% عند زيادة السرعة 30 كم/ساعة إلى 100% عند 100 كم/ساعة.

وقام الصانع الكوري الجنوبي بتزويد العديد من تقنيات الأمان في هيونداي ايونيك 6 2024 الجديدة، وذلك بما يتناسب مع امكانيات السيارة للحفاظ على سلامة الركاب وتوفير سبل المساعدة للسائق.

وجاءت Hyundai IONIQ 6 على النحو التالي:

  • 7 وسائد هوائية.
  • كاميرات المراقبة المحيطية للسيارة (SVM).
  • شاشة عرض على الزجاج الأمامي.
  • نظام المساعدة في تجنب الاصطدام الخلفي (RCCA).
  • نظام المساعدة على تفادي الاصطدام عند النقطة العمياء وهو (BCA).
  • نظام المساعدة على تفادي الاصطدام الأمامي (FCA).
  • نظام تفادي الاصطدام عند الخروج من الركن (PCA).
  • نظام تحذير انتباه السائق.
  • نظام المساعدة الذكي للالتزام بحد السرعة.
  • النظام الذكي للمساعدة في الركن عن بُعد.
  • نظام تثبيت السرعة الذكي القائم على الملاحة.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي أثناء التوقف والحركة.
  • نظام المساعدة على الالتزام بالحارة المرورية.

أما عن محركات هيونداي ايونيك 6 2024، فإن السيارة الكهربائية تتوفر بـ 3 خيارات لمنظومة الحركة الكهربائية على النحو التالي:

  • فتأتي مع بطارية 53 كيلوواط ساعة ومحرك وحيد بنظام الدفع الخلفي.
  • وتتوفر مع بطارية 77.4 كيلوواط ساعة ومحرك وحيد بنظام الدفع الخلفي.
  • أو بطارية 77.4 كيلوواط ساعة ومحركين بنظام الدفع الكلي.

وفيما يخص أقصى مدى للقيادة في السيارة الكهربائية، فيبلغ أقصى مدى بها 614 كم، في حين يمكن شحن السيارة من 10% إلى 80% خلال 18 دقيقة من خلال الشحن الفائق.

كما تتسارع السيارة من نقطة الثبات صفر 0 – 100 كم/ساعة خلال مدة زمنية قدرها 5.1 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 185 كم/ساعة.

صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 48

أما فيما يتعلق بـ ألوان هيونداي ايونيك 6 2024، فإن السيارة الكهربائية جاءت مع مجموعة من الألوان المختلفة بـ 12 لون، وذلك حتى تتناسب مع أذواق العملاء والمستهلكين، وتأتي كما التالي:

  • اللؤلؤة السوداء
  • لؤلؤة بيضاء
  • المعدني الفضي
  • الجاذبية الذهبية
  • رمادي معدني
  • رمادي ليلي
  • لؤلؤة زرقاء
  • لؤلؤة زرقاء
  • اللؤلؤة الخضراء
  • الأخضر الرقمي
  • أزرق
  • أحمر معدني

علمًا بأن خيارات وتفاصيل وألوان السيارة تختلف باختلاف البلد، فمن الممكن ألا تتوفر كل تلك الألوان في السعودية.

صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 49
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وبعد ان استعرضنا صور هيونداي ايونيك 6 2024، يمكننا أن نعطيكم نبذة عن وكيل هيونداي بالسعودية، حيث تتوفر سيارات العلامة الكورية الجنوبية لدى وكلائها الحصريين بالمملكة وهم: شركة الوعلان للتجارة، شركة المجدوعي للسيارات، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، والذي يتوفر لديهم أحدث موديلات العلامة.

وتعدّ شركة هيونداي موتور ثاني أكبر الشركات في تصنيع السيارات بكوريا الجنوبية بعد سامسونج، والتي تأسست في عام 1947، كما تعتبر رابع أكبر مُصنّعي السيارات في العالم من حيث عدد الوحدات المباعة سنويًا.

وتهتم هيونداي خلال السنوات الماضية بتطوير السيارات الكهربائية والهجينة، كما تستثمر بشكل كبير في البحث والتطوير من أجل خدمة رؤية الشركة في أن تلك السيارات هي مستقبل صناعة السيارات في العالم.

ويرغب العديد في شراء سيارات هيونداي مستعملة في السعودية، نظرًا لارتفاع أسعار السيارات الجديدة في الأسواق العالمية والعربية، وهو ما يدفع العديد للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة بالطبع.

وفي حال كنت ترغب في شراء سيارة هيونداي مستعملة، فإنه يتحتم عليك اختيار تطبيق موثوق مثل “تطبيق مستعمل وجديد”، وهو أحد أشهر تطبيقات البيع بالمملكة، والذي يوفّر المساحات الواسعة للبحث بالمنصّة، وذلك من خلال مُحرك البحث الذي يظهر لكم النتائج التي ترغبون بها.

وعند تحميل تطبيق المنصة، فإنه يمكنكم التحميل من خلال الروابط الآتية:

صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 51

وإلى هنا، فإننا استعرضنا لكم في «المربع نت» جولة صور هيونداي ايونيك 6 2024 الجديدة بالمواصفات، مع الأسعار المتوفرة عند الوكيل وأبرز العيوب والمميزات والمنافسين.

ونأخذكم الآن في جولة لمجموعة من صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل:

مجموعة صور هيونداي ايونيك 6 2024

مجموعة من صور هيونداي ايونيك 6 2024 بجودة عالية من الخارج

صور هيونداي ايونيك 6 2024 من الداخل

مجموعة من صور هيونداي ايونيك 6 2024 من الداخل

المصادر:

هيونداي الوعلان

هيونداي المجدوعي

هيونداي الناغي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل