المربع نت – كيا سيلتوس من السيارات الشبابية الاقتصادية، تتوفر بشكل محدث لموديل 2024، مع خيارين للمحرك، عند كيا الجبر وكيل سيارات كيا في السعودية، فإليكم لمحة سريعة على أرقام المحركين، والاختلافات في التجهيزات بين الفئات.

خيارين للمحرك

كيا سيلتوس 2024 في السعودية: خيارين للمحرك والاختلافات بين الفئات 9

كيا سيلتوس 2024 في السعودية: خيارين للمحرك والاختلافات بين الفئات

محرك كيا سيلتوس الاقتصادي، بنزين تنفس طبيعي من 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 115 حصان وعزم دوران 144 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة تتابعي متغير IVT، ونظام الدفع أمامي، وتبلغ صرفية الوقود 17.5 كم/ لتر، في حين أن سعة خزان الوقود تبلغ 50 لترا.

محرك كيا سيلتوس الأقوى، بنزين تيربو، من 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 140 حصان، مقترن بناقل حركة أوتوماتيك دبل كلتش DCT من 7 سرعات، ونظام الدفع أمامي، وتبلغ صرفية الوقود 17.8 كم/ لتر، في حين أن سعة خزان الوقود تبلغ 50 لترا.

التجهيزات التصميمية

حسب فئة كيا سيلتوس، فإن المصابيح الأمامية والخلفية ومصابيح الضباب الأمامية تأتي بإضاءة هالوجين أو LED. والجنوط بمقاس 16 أو 17 بوصة من الألمنيوم، والمرايا يدوية أو كهربائية، والحساسات إما خلفية فقط وإما أمامية وخلفية.

كيا سيلتوس 2024 في السعودية: خيارين للمحرك والاختلافات بين الفئات 10

كيا سيلتوس من الداخل

بالانتقال إلى داخلية سيلتوس 2024، فإن أبرز الاختلافات بين الفئات تشمل المقاعد قماش أو جلد، والمقاعد الأمامية يدوية، إلا مقعد السائق يأتي كهربائي في الفئة الأعلى، كذلك توجد ميزة التهوية، وعلى حسب الفئة لا تحصل على فتحة سقف أو تحصل على فتحة بانوراما.

المكيف أوتوماتيك بمنطقة أو منطقتين للتحكم، وشاحن الهاتف اللاسلكي ميزة قياسية، في حين تختلف الشاشات، إما 8 بوصة لنظام المعلومات والترفيه مع شاشة عدادات 4.2 بوصة، وإما شاشة 10.25 بوصة لنظام المعلومات الترفيه وشاشة السائق الرقمية بالكامل 10.25 بوصة.

كيا سيلتوس 2024 في السعودية: خيارين للمحرك والاختلافات بين الفئات 11

الأمان ومساعدة القيادة في كيا سيلتوس

وفقا لورقة المواصفات من الوكيل، كيا الجبر، مثبت السرعة وكاميرا خلفية وعدد 2 وسائد هوائية أمامية هي تجهيزات سيلتوس القياسية، في حين أن الفئة الأعلى تحصل على 6 وسائد هوائية وكاميرا خلفية ومثبت سرعة متكيف وتحذير الخروج عن المسار ونظام البقاء في المسار ومساعد تجنب التصادم الأمامي.

كيا سيلتوس 2024 في السعودية: خيارين للمحرك والاختلافات بين الفئات 12

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل