المربع نت – تعكس صور هيونداي اكسنت 2024 اللمسات التي حرصت على وضعها العلامة الكورية الجنوبية بالمركبة، مع المرور بالإمكانيات والتقنيات التي تم الاعتماد عليها، وتجدر الإشارة إلى أن اختلاف الفئات يجعل المواصفات ليست متشابهة على نحو تام، بل هناك بعض الفروقات التي تُحدد حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار.

صور هيونداي اكسنت 2024 بجودة عالية

يكثر البحث من قِبل الأشخاص عن التفاصيل التي تتعلق بالمركبات مع إعلان الشركات المُصنعة عنها، سواء هذا من أجل المتابعة بوجه عام للمُستجدات التي تطرأ على مجال السيارات، أو رُبما مع تخطيط أحدهم لامتلاك مركبة مُعينة، بما يجعل الحرص يتوجه ناحية التوصل إلى خصائصها، وفي هذا الصدد تُريد مجموعة من الأفراد مشاهدة صور هيونداي اكسنت 2024.

صور هيونداي اكسنت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

تأتي السيارة بطرحها بواسطة شركة هيونداي التي تندرج بقائمة الشركات الكورية الجنوبية التي تتخصص في إنتاج المركبات، وبجانب تصنيعها لسيارات الركاب فهي أيضاً تُصنع السيارات التجارية، حيث تختلف طبيعة الاحتياجات من شخص إلى آخر، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة صور هيونداي اكسنت 2024، مع بيان أبرز المواصفات والأسعار وفقاً لكل فئة من الفئات المُتوفرة.

صور هيونداي اكسنت 2024 من الخارج

تستند المركبة إلى عناصر تصميم خارجية مُعينة، وعلى وجه الخصوص مع تاريخها المُمتد حيث ظهرت “هيونداي اكسنت” لأول مرة في عام 1995، ومن المعروف في الكثير من الأحيان مع اختلاف الأجيال يتم إضافة التحديثات، سواء على مستوى اللمسات التصميمية أو الإمكانيات، وبالتوصل إلى صور هيونداي اكسنت 2024 فيبدأ الأمر مع توسط شعار ” هيونداي” لمُقدمة المركبة.

تبرز الخطوط على غطاء المحرك كعنصر من عناصر الخارجية، وبالتوجه ناحية الشبك بجهة الأمام فهو مطلي مع الاعتماد على تطعيمات كرومية لدعم التصميم، أما إذا كان الوقوف من جانب المصابيح الأمامية فهي ما بين الهالوجين وتقنية “LED”، حيث إن اختلاف الفئة يجعل التجهيزات غير مُتطابقة.

صور هيونداي اكسنت 2024 من الداخل

نستكمل الحديث حول هذه المركبة بالوصول إلى الداخلية أي المقصورة، ومن المُلاحظ على مستوى الخصائص قابلية الدخول للمركبة بدون الحاجة الضرورية للمفتاح، ومع متابعة صور هيونداي اكسنت 2024 فأيضاً تحدث الاختلافات بالمواد المُستخدمة بالمقاعد، ما بين العثور على مقاعد بتغطية من الجلد أو الكسوة القماشية، ولكن بوجه عام فالمركبة باتساع لعدد 5 مقاعد.

تُشير صور هيونداي اكسنت 2024 لمجموعة من الوسائل التي يمكن استخدامها عند الحاجة إليها بالمقصورة، وعلى سبيل المثال فهناك حاملات الأكواب المزودة بسنادة اليد الخلفية، مع الوضع بالاعتبار كما سبقت الإشارة أن هناك بعض الأشياء غير قياسية، أي يتعلق وجودها بعنصر الفئة المُختارة من قِبل الفرد، وكلما توجهنا ناحية الفئات الأعلى يزداد الحصول على الترقيات، ولذلك فالسعر أيضاً يختلف بداية من الفئة القياسية حتى الفئة العليا.

شاهد أيضاً فيديو سيارة هيونداي اكسنت 2024:

ما هو سعر هيونداي اكسنت 2024؟

لا يقتصر البحث فقط على صور هيونداي اكسنت 2024 بل يشمل أيضاً الأسعار، حيث إنها تُشارك بدور جوهري في صناعة القرارات الشرائية، سواء كان الحديث حول مركبات العلامة الكورية الجنوبية أو غيرها من العلامات الأخرى، فهناك مجموعة من الأشخاص تحرص على وضع ميزانية على نحو مُسبق، بما يجعل الحاجة مُلحة للوقوف على كل فئة والسعر الخاص بها.

إن العثور على سيارات هيونداي يحدث بالاستعانة بخدمات الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهم: شركة الوعلان للتجارة، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات، وكما كشفت صور هيونداي اكسنت 2024 عن الاختلافات بالمواصفات ولذلك فالسعر أيضاً يختلف وفقاً للفئة المختارة، بما يجعل المركبة تبدأ من سعر 69,255 ريال سعودي للفئة القياسية، ونعرض جميع الفئات مع الأسعار بالسطور التالية.

أسعار هيونداي اكسنت 2024

  • هيونداي اكسنت 2024 فئة Fleet سعرها هو: 69,255 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • هيونداي اكسنت 2024 فئة Smart سعرها هو: 72,935 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • هيونداي اكسنت 2024 فئة Smart مميز سعرها هو: 74,085 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • هيونداي اكسنت 2024 فئة Comfort سعرها هو: 79,835 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • هيونداي اكسنت 2024 فئة Premium سعرها هو: 87,885 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.

ضمان سيارة هيونداي اكسنت 2024

  • إن الضمان هو: 100,000 كم بمدة 5 سنوات.

مَن هُم أهم منافسين سيارة هيونداي اكسنت 2024؟

يحدث التنافس بطبيعة الحال ما بين الشركات العاملة في قطاع المركبات، وعلى وجه التحديد مع السعي نحو توظيف التقنيات الجيدة مع المقارنة بالسعر المطروح في الأسواق، وهذه القاعدة تُعرف باسم ” القيمة كمقابل للسعر”، أي يقع بالغالب اختيار مجموعة كبيرة من الأفراد على المركبة التي تُقدم المواصفات التي تتناسب معهم، وبالوقت ذاته مع عدم ارتفاع السعر الذي يأتي في حدود الميزانية المتاحة.

يتبيّن مع عرض صور هيونداي اكسنت 2024 كونها بمنافسة في تصنيف السيدان تحت المدمج، ومع التفكير في إطار المنافسة مع غيرها من السيارات فنتوصل إلى كونها بمنافسة قوية مع سيارة تويوتا يارس التابعة للعلامة اليابانية، وبالإضافة إلى نيسان صني التي تأتي من توقيع نيسان اليابانية.

اقرأ أيضاً: هيونداي سوناتا سمارت بلس 2023: السيدان متوسطة الحجم ما زالت متوفرة في السعودية

تصميم هيونداي اكسنت 2024

هنا نتحدث حول أبرز الأشياء التي نجدها على مستوى التصميم الخارجي للمركبة، وعلى سبيل المثال إذا كان الوقوف من الجهة الجانبية فيتم العثور على المرآة وهي تدعم التعديل بصورة كهربائية، كما تأتي مع إشارات الانعطاف، ومن التجهيزات غير القياسية هي ميزة الطي الكهربائي، ونظراً لأن صور هيونداي اكسنت 2024 لا تكشف عن الأبعاد فسوف نذكرها في السطور التالية.

أبعاد سيارة هيونداي اكسنت 2024

  • الطول: 4,535 مم.
  • العرض: 1,765 مم.
  • الارتفاع: 1,475 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,670 مم.

اختيارات الألوان المُتوفرة في هيونداي اكسنت 2024

يرتبط الحصول على السيارات بالتفضيلات لدى القائم بالشراء، ومع متابعة هذه النقطة فيحدث الاختلاف على مستوى الأذواق أو الألوان المناسبة من شخص إلى آخر، وبالنظر إلى صور هيونداي اكسنت 2024 من الجهة الخارجية فهناك اختيارات بالألوان.

يتوجه المُخطط للحصول على هذه المركبة من توقيع الصانع الكوري الجنوبي ناحية اللون المُفضل، والاختيارات من ضمنها اللون الأبيض، واللون الرمادي، واللون الأسود، ونضع لكم مجموعة من صور هيونداي اكسنت 2024 لبيان كيفية ظهور خارجية السيارة حسب الاختيار.

ما هي مميزات التصميم الخارجي في هيونداي اكسنت 2024؟

نستكمل الحديث حول الأمور التي نُلاحظها في العناصر التصميمية، وعلى سبيل المثال بالانقتال للجهة الخلفية فيتم التوصل إلى الباب الخلفي، وعلى وجه الخصوص فهو مع إضاءة، أما إذا حدث الانتقال للواجهة الأمامية بالنظر إلى المصابيح فهي قد تتزود بتقنية “LED”، أو تكون من الهالوجين، وهذا ما كشفت عنه صور هيونداي اكسنت 2024، حيث إن الفئة تشارك بتحديد الخصائص المُتاحة.

تندرج العجلات التي ترتكز عليها السيارة بقائمة أوجه الفروقات على مستوى الفئات، ومن المُحتمل ارتكاز السيارة على عجلات مقاسها 15 بوصة، وأيضاً مع تتبع صور هيونداي اكسنت 2024 فقد ترتكز السيارة على عجلات ذات مقاس 16 بوصة، وبالتحديد فهناك عجلات خاصة بالفئة العُليا بمقاس 16 بوصة، وتشمل الاختلافات المقصورة في بعض الجوانب التي نتحدث عنها بالفقرة التالية.

ما هي مميزات التصميم الداخلي في هيونداي اكسنت 2024؟

تنطبق أوجه عدم التطابق في المقصورة بداية من الدخول إلى المقاعد ما بين الكسوة من القماش أو التغطية من الجلد، وبالتوجه ناحية النوافذ فهي كهربائية من حيث التحكم، ولكن من الأشياء غير القياسية ما يتعلق بالتهوئة للمقاعد الأمامية، وبالذهاب إلى قبضة ناقل الحركة فهي بتغطية من الجلد، كما نُلاحظ الديكور الخاص بالطبلون من الجلد الصناعي المُبطن.

يتغير مكيف الهواء حسب الفئة المختارة من جانب المُخطط للشراء، ومع عرض صور هيونداي اكسنت 2024 فالمقصورة قد تتزود بمكيف هواء بتحكم أوتوماتيكي أو يدوي وفقاً للفئة، وينضم للأشياء التي يرتبط وجودها بالفئة ما يرتبط بميزة طي المقاعد الخلفية.

تقنيات هيونداي اكسنت 2024

لا يعني الحديث حول الاختلافات عدم وجود أوجه للتشابه، وإذا كان الحديث حول الأشياء التي تتوفر بكل الفئات فهذه تُعرف بالتجهيزات القياسية، ومن بينها العثور على السماعات سواء الجهة الخلفية أو الجهة الأمامية، مع الوضع بالاعتبار أن سماعات الإيقاع “التويتر” غير قياسية.

تدعم المركبة خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات والأجهزة من قِبل الجالسين في المقصورة، وبعرض صور هيونداي اكسنت 2024 فهناك شاشة تتخصص في النظام الترفيهي وبدعم لنظامي أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي، حيث إن مقاس الشاشة 8 بوصة، وهذه ميزة يتم العثور عليها بكافة الفئات، ولكن الشاشة التي تختلف بمقاسها هي شاشة العدادت.

ما هي أبرز تقنيات هيونداي اكسنت 2024؟

تُصبح شاشة العدادات التي تعرض معلومات الرحلة من بين الأمور المُختلفة بالاعتماد على عنصر الفئة، وعلى وجه التحديد قد يتم التوصل إلى أن المركبة بشاشة عدادت مقاسها 4.2 بوصة، أو الاختيار الآخر الذي يجعل الشاشة ذات مقاس 3.5 بوصة.

وكما يتم العثور على منفذ “USB” بالجهة الأمامية ومنفذين بالجهة الخلفية، ومع مطالعة صور هيونداي اكسنت 2024 تجدر الإشارة لتجهيز الشاحن اللاسلكي بكونه أيضاً بقائمة الخصائص غير القياسية.

ما هي تقنيات الأمان في هيونداي اكسنت 2024؟

تُعتبر الحاجة إلى وسائل الحماية على درجة عالية من الأهمية، ومع متابعة هذا المحور فعملت الشركة الكورية الجنوبية إلى توظيف بعض النقاط بجانب وسائل الأمن، ومن بينها العثور على كاميرا تهدف لتدعيم الرؤية الخلفية، كما يتم الاستناد إليها بشأن عمليات ركن المركبة.

هناك النظام الذي يختص بمراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وهذا يحدث بواسطة المُستشعرات والتي تقوم بدورها بتنبيه السائق بالحالة التي تكون عليها الإطارات، ولكي يتدخل إذا كانت هناك مشكلة تستدعي لتدخله، ومع العثور أيضاً على وسادتين هوائييتين لجهة الراكب الأمامي والسائق، مع بعض الأنظمة الأخرى كالتالي:

  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام الفرامل مانعة الانغلاق
  • نظام يمنع رجوع السيارة خلال الانطلاق على المُرتفعات
  • مساعد لأجل تحديد السرعة القصوى
  • نظام تثبيت مقاعد الأطفال  ISOFIX

محرك هيونداي اكسنت 2024

يتضح على الرغم من الاختلافات التي تحدثنا عنها مع عرض صور هيونداي اكسنت 2024 إلا أن كافة الفئات تعتمد على المحرك ذاته، أي بحالة وقوع الاختيار على أي فئة من الفئات المتاحة فالمحرك لا يتغير، وهذا يؤدي إلى الحصول على نفس القوة بصرف النظر عن عنصر الفئة التي يقع عليها الاختيار.

تعتمد هيونداي اكسنت 2024 على محركها البنزين وهو مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 115 حصان مع عزم دوران 144 نيوتن. متر، وهنا يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة “CVT” تتابعي متغير، كما يوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، مع صرفية وقود 18.9 كم/ لتر، وبسعة خزان وقود 43 لتراً.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مَن هُم وكلاء شركة هيونداي بالسعودية؟

تتوفر العديد من الخدمات لدى وكلاء الشركات المُنتجة للسيارات، سواء بالحديث عن وكلاء شركة هيونداي أو غيرها من الشركات التي تتواجد في سوق المركبات بالمملكة العربية السعودية، وعلى سبيل المثال يُتاح الحصول على قطع الغيار الأصلية من خلالهم.

يُصبح شراء المركبات أيضاً بواسطة الوكلاء المُعتمدين، حيث يقع الاختيار على نوع المركبة التي يجدها المشتري مُلبية لطبيعة الاحتياجات الخاصة به، وبالوقت ذاته تتماشى مع طبيعة قيادته وحدود الميزانية التي يضعها، ويُمكن ذكر وكلاء شركة هيونداي بالسعودية على النحو التالي:

  • شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.
  • شركة الوعلان للتجارة.
  • شركة المجدوعي للسيارات.

شراء هيونداي اكسنت 2024 مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

إن سيارات هيونداي تُصبح للبيع على نحو سهل من خلال الاستفادة من التقنية الحديثة التي تنعكس على مواقع الإنترنت والتطبيقات الإلكترونية، حيث يضع كل فرد المركبة التي يمتلكها ويريد بيعها، وكما ينطبق الأمر على المركبات الحديثة فأيضاً تتوفر قابلية شراء المركبات المُستعملة.

توجد المركبات بموديلات عديدة بما يساهم في وضع البدائل أمام الأفراد، وبالتحديد كلما ذهبنا للموديلات الأقدم فقد تنخفض الأسعار في غالبية الأحيان، مع كون المستعمل الخيار الجيد بحالة كون الهدف تقليل التكاليف.

ومن هذا المُنطلق يختار كل شخص المناسب له ويتواصل مع مالك السيارة لاستكمال خطوات الشراء، أي البداية تكون بتحديد المركبة التي تتلائم مع نطاق التفضيلات، وبعد ذلك تحدث المقارنة على مستوى أسعار البائعين لاختيار أفضل سعر، مع مراعاة عقد المقارنة مع نفس فئة وموديل السيارة.

شراء هيونداي اكسنت 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

المصادر

هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

هيونداي شركة الوعلان للتجارة

هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل أسبوعين
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

امبالا 2016 للبيع أو للبدل

قبل 17 ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل