المربع نت – كشفت شركة رولز رويس الشهيرة بتصنيع السيارات الفاخرة النقاب عن مجموعة جديدة من السيارات مستوحاة من الأزياء، وأصبحت متوفرة في الإمارات العربية المتحدة لفترة محدودة من خلال شركة أبوظبي موتورز ومركز الخليج العربي قبل وصولها إلى البلاد بشكل واسع في وقت لاحق من العام الحالي.

وأطلقت رولز رويس على مجموعتها الجديدة تسمية “رايث” و استوحى مصمموها الألوان والمواد والتقنيات من آخر صيحات الموضة في عالم الأزياء.

“بالصور” إصدارات محدودة من رولز رويس مستوحاة من الأزياء تصل إلى دولة الإمارات

وقال جايلز تايلور، مدير التصميم في شركة رولز-رويس موتور كارز، في بيان صحافي، “تشكل هذه النسخة من رايث لوحة مميزة تسمح باختيار المواد والتفاصيل المستخدمة عادة في عالم الموضة. وقد تم استيحاء تصميم هذه السيّارة من عروض الأزياء العالمية ومن خياطي الأزياء حسب الطلب، مما منح السيارة شكلها الرائع الذي يذكرنا بقطعة من الملابس المصممة حسب الطلب”.

تتجلى الحرفية والانتباه الشديد إلى التفاصيل عند تصميم كل سيارات رولز رويس في تطعيمات الخشب على لوحة التجهيزات الأمامية، فعملية الطلاء وحدها في سيارة رايث “المستوحاة من عالم الموضة” تستغرق تسعة أيام من العمل الدقيق.

وتكتمل التفاصيل الرائعة في المقصورة بإضافة ساعة “بيسبوك” يُخال للناظر أنّها قطعة مجوهرات، مصمّمة حصرياً لتبرق بريق اللآلئ الذي يذكرنا بجمال الأقمشة الحريرية.

عند فتح بابي رايث، تبرز المقصورة باللون الأبيض القطبي Arctic White والأسود الكلاسيكي ولكن بنفحة عصرية. وعوضاً عن استخدام اللون الملفت الذي يختاره العميل في التطريز على مساند الرأس ودرزات المقاعد والحوافي فحسب، تم اعتماد ذلك اللون في المقود الذي بات يتألّق بلونين.

وأضاف الحرفيون في مشغل الجلد في دار رولز-رويس درزات تبدو وكأنها خطّاً واحداً منساباً، وتعتبر هذه الدرزات أسلوباً حرفياً صعب التطبيق استقاه الحرفيون ببراعة من عالم الخياطة الراقية.

Rolls-Royce-Wraith-inspired-by-fashion-5-1024x683 Rolls-Royce-Wraith-inspired-by-fashion-6-1024x703 Rolls-Royce-Wraith-inspired-by-fashion-7-1024x683 Rolls-Royce-Wraith-inspired-by-fashion-9-1024x683 Rolls-Royce-Wraith-inspired-by-fashion-10-1024x769 Rolls-Royce-Wraith-inspired-by-fashion-11-1024x683 Rolls-Royce-Wraith-inspired-by-fashion-3-1024x681

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل