المربع نت – تتوفر هيونداي كونا هايبرد في السعودية من خلال وكلاء العلامة الكورية، وعلى رأسهم الوعلان، حيث أعلن توفر كونا 2024 بتجهيزات سمارت وكومفرت، على أن تكون كومفرت هي الفئة الأعلى في الوقت الحالي.

كفاءة استهلاك وقود ممتازة

هيونداي كونا هايبرد كومفرت 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر في شكلها الجديد 9

هيونداي كونا هايبرد كومفرت 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر في شكلها الجديد

تستمد هيونداي كونا هايبرد القوة من محرك 1.6 لتر بنزين يتمتع بقوة 150 حصان وعزم دوران 265 نيوتن متر؛ بفضل المنظومة، تتمتع كونا بمدى كهربائي 26.9 كم/ لتر. ويأتي المحرك مقترن بناقل حركة أوتوماتيك دبل كلتش DCT من 6 سرعات.

مقارنة بمحرك كونا بنزين 2.0 لتر فإنها تتمتع بكفاءة 17.8 كم/ لتر؛ ستكون كونا هايبرد موفرة بشكل كبير في مصاريف تملك السيارة.

الشاشة المتصلة للسائق ونظام المعلومات الترفيهي

هيونداي كونا هايبرد كومفرت 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر في شكلها الجديد 10

تتبنى كونا هايبرد التصميم الملتصق لشاشة المعلومات والترفيه مع شاشة السائق الرقمية بالكامل، كل بمقاس 12.3 بوصة، وتوجد مزايا دعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو لاقتران الهاتف الذكي بشاشة المعلومات الترفيهية، ولديك نظام ملاحة مستقل دون حاجة للهاتف. والمميز أن الشاشة المتصلة من التجهيزات القياسية في كونا هايبرد.

المقاعد الأمامية الكهربائية

مقعد السائق والراكب الكهربائيين من تجهيزات كونا هايبرد كومفرت مع كسوة جلد للمقاعد، وفي فئة سمارت تحصل على مقعد السائق الكهربائي مع كسوة قماش للمقاعد. وبكل حال تمتاز المقاعد بحشوة مريحة.

هيونداي كونا هايبرد كومفرت 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر في شكلها الجديد 11

مزايا الراحة

من جهة شخصية يمكن وصف تصميم كونا في الداخل بنوع من الذكاء، لأنه وبالرغم من أن السيارة من الفئة تحت المدمجة التي تستهدف الشباب فإن شعور الرحابة في الداخل محسوس مقارنة بسيارات نفس الفئة، بفضل عدة توجهات في التصميم، منها التصميم النظيف نسبيا للوحة القيادة، تصميم الكونسول المفرغ الذي يحتوي مساحة تخزين إضافية وفتحة سقف كبيرة نسبيا، وبالطبع لديك مقاعد الصف الثاني القابلة للطي بنسبة 6:4 من أجل قابلية الاستخدام المتعدد.

هيونداي كونا هايبرد كومفرت 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر في شكلها الجديد 12

أنظمة متقدمة مساعدة للسائق

في كونا هايبرد كومفرت يوجد نظام مثبت السرعة المتكيف المفيد في القيادة المريحة على الطرق السريعة حيث يضبط السرعة بشكل تلقائي مع السيارات في نفس المسار وفي حدود السرعة المحددة، وتتمتع بنظام تتبع المسار مع مساعد البقاء في المسار، ونظام مراقبة المنطقة العمياء لتحذير تفادي التصادم من الجهة الجانبية الخلفية، كما تتمتع بنظام تفادي التصادم الأمامي مع المشاة والسيارات وراكبي الدراجات وتفادي التصادم عند الانعطاف.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل