المربع نت – أخبار جيدة إذا كنت ممن ينتظر سيارة مرسيدس بنز اس كلاس كوبيه، وأن سي كلاس كوبيه الجديدة سوف تحاكي تصميم أخاها الاكبر اس كلاس على حجم أصغر، ولكن أيضا بطرق أكثر وأجمل وبأسعار معقولة.

كما ترون، تمت إزالة العديد من التمويه الموجود على أحدث موديل من مرسيدس وقمنا بالتجسس أثناء قيادتها على الطرق العامة في جميع أنحاء حلبة نوربورغرينغ وكان آخر اختبار لها وقمنا برصدها في ابريل.

مرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه الجديدة تظهر خلال إختباراتها في حلبة نوربورغرينغ Mercedes-Benz C-Class Coupe

الواجهة الأمامية الواضحة تكشف وجها مماثلاً لموديل سي كلاس، الذي في حد ذاته مشابه للفئة اس كلاس، وغطاء محرك السيارة يبدو منبسط قليلاً وأكثر تمدداً والمصابيح الأمامية تبدو أكثر تمدداً من قبل.

ملامح سي كلاس كوبيه 2016، والخط الجانبي والسقف والواجهة الخلفية كلها متأثرة وبشدة من شقيقتها الكبرى كوبيه اس كلاس.

وحيث انه تم بناء سيارة سي كلاس مثل اس كلاس، فإن هذا سيدل على أن الداخلية ستكون مماثلة، مع تخطيط أربعة مقاعد، والمحركات ستكون أربعة وستة أسطوانات لمحركات البنزين وأربعة أسطوانات لمحرك الديزل “في أوروبا فقط” للموديلات العادية، ومحرك 4.0L V8 توربو لـC63 AMG متاح في اثنين من الفئات، مع قوة 470 حصاناً (476 بي اس) وقوة 503حصاناً (510PS) لـفئة اس.

اعتماداً على النسخة، سوف تحصل مرسيدس سي كلاس كوبيه 2016 على تحديث 7 سرعات أو 9 سرعات من ناقل حركة أوتوماتيكي جديد، مع Merc’s 4Matic نظام الدفع الرباعي.

جواب شتوتغارت في أودي A5 كوبيه،وBMW الفئة الرابعة، وكاديلاك ATS كوبيه ولكزس RC، أنها ستعرض في معرض فرانكفورت للسيارات في خريف هذا العام وسيتم بدء نقلها إلى الوكلاء في نهاية السنة، في وقت مبكر من عام 2016, وهناك نسخة قابلة للتعديل ستعرض في العام المقبل.

mercedes-benz-c-class-coupe-spied-half-naked-looks-like-a-lessen-s-class-coupe-photo-gallery_4 mercedes-benz-c-class-coupe-spied-half-naked-looks-like-a-lessen-s-class-coupe-photo-gallery_5 mercedes-benz-c-class-coupe-spied-half-naked-looks-like-a-lessen-s-class-coupe-photo-gallery_6 mercedes-benz-c-class-coupe-spied-half-naked-looks-like-a-lessen-s-class-coupe-photo-gallery_8 mercedes-benz-c-class-coupe-spied-half-naked-looks-like-a-lessen-s-class-coupe-photo-gallery_9 mercedes-benz-c-class-coupe-spied-half-naked-looks-like-a-lessen-s-class-coupe-photo-gallery_10 (1)

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل