المربع نت – يبحث البعض عن صور تويوتا سينشري 2024 باعتبارها من بين السيارات الاس يو في الفاخرة، والتي طرحتها الشركة اليابانية لكي تنضم إلى قائمة مركباتها، وظهرت بالاعتماد على مجموعة متنوعة من التجهيزات، وبالإضافة إلى عناصر تصميم أنيقة، مع الإمكانيات التي نُلاحظها في داخلية وخارجية المركبة.

صور تويوتا سينشري 2024 بجودة عالية

تعكس المركبة الأشياء التي حرصت على وضعها شركة تويوتا في هذه السيارة، ومن المعروف كثرة البحث عن الأخبار التي تتعلق بالمركبات على وجه الخصوص إذا كانت فاخرة، ومن هذا المُنطلق تريد مجموعة من الأشخاص مشاهدة صور تويوتا سينشري 2024.

صور تويوتا سينشري 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان

يظهر شعار طائر العنقاء بشكل وهو بارز على الواجهة الأمامية والجهة الخلفية، مما يمنح السيارة هوية فريدة ضمن مركبات تويوتا، ومع متابعة الخارجية تجدر الإشارة إلى أن السيارة تتوفر بنسخة سيدان بجانب النسخة الاس يو في، ومن ضمن أوجه الاختلافات ما يتعلق بالأبعاد.

نتوصل إلى المواصفات مع متابعة كل جانب من السيارة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن صور تويوتا سينشري 2024، مع الإشارة إلى خصائص الداخلية بالنظام الترفيهي، وبذكر سعر الحصول على السيارة.

صور تويوتا سينشري 2024 من الخارج

هناك العتبات الجانبية التي تسهل عملية الدخول والخروج من السيارة، كما تُظهر العتبات ضمن صور تويوتا سينشري 2024 وهي بقابلية السحب ويتم تفعليها إلكترونياً، ويضاف إلى ذلك فيُمكن فتح الأبواب الخلفية بزاوية 75 درجة، مع وجود خاصية التحكم الكهربائي في فتح الباب الخلفي الذي يقبل الانزلاق، مما يسهم في توفير سهولة الوصول.

يهتم البعض بالوقوف على أبعاد السيارات مع طرحها في الأسواق، وفي هذه النقطة بالحديث حول صور تويوتا سينشري 2024 فقد لا يتم التعرف بشكل واضح على الأبعاد، ولذلك نذكر البيانات التي ترتبط بالأبعاد كالتالي:

  • الطول: 5,205 مم.
  • العرض: 1,990 مم.
  • الارتفاع: 1,805 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,950 مم.
  • الوزن: 2,570 مم.

صور تويوتا سينشري 2024 من الداخل

هنا الحديث بالتصميم الداخلي والتقنيات التي تعزز تجربة القيادة، مما يوفر خصائص مُعينة يتم التوصل إليها قبل دخول المركبة، حيث التنويه عن وجود فتحة سقف بانورامية، وهي تظهر في صور تويوتا سينشري 2024، كما تُسهم فتحة السقف بدخول الضوء الطبيعي إلى المقصورة، مع وجود سقف زجاجي، وفي حال الرغبة في حجب الضوء، فيتم استخدام المظلة الكهربائية.

تعتمد عملية الدخول إلى السيارة على المفتاح الذكي الرقمي، مما يتيح للهاتف الجوال أن يكون مفتاحاً للمركبة، ويتم ذلك عبر تثبيت تطبيق مخصص لهذا الغرض، مما يتيح للشخص القدرة على قفل وفتح السيارة باستخدام الجوال.

نرى في صور تويوتا سينشري 2024 من الداخل أن المقود ثلاثي الأضلاع وبتغطية من الجلد، ومن حيث عدد المقاعد فالمركبة تتسع لعدد 4 مقاعد، ونُرفق لكم الصور كالتالي:

صور تويوتا سينشري 2024 من الداخل بجودة عالية

يُلاحظ وجود درج علوي بالكونسول الأمامي وحاملات أكواب، مع مساحة لتحريك الأقدام ودعم عوامل الراحة والاسترخاء أثناء التواجد في السيارة، ومع متابعة صور تويوتا سينشري 2024 فهناك إضاءة داخلية 64 لوناً بما يعزز من الأجواء في المقصورة.

تتوفر الذاكرة من أجل تخزين إعدادات المقاعد الأمامية، مما يسهل على الأشخاص العثور على إعداداتهم المفضلة بسهولة في كل رحلة، ويتكرر نفس الأمر للمقاعد الخلفية، حيث يمكن تخزين إعدادات المقاعد بواسطة لوحة التحكم المتعددة.

تتضمن المزايا أيضاً شاشة عرض معلومات متعددة، مع تقنية التعرف على الصوت لتسهيل التحكم في الوظائف بواسطة الأوامر الصوتية، ونجد في صور تويوتا سينشري 2024 توفر ميزة التعتيم بالزجاج الخلفي، ونُرفق لكم مجموعة مُتنوعة لصور المقصورة على النحو التالي:

شاهد أيضاً: فيديو قيادة سيارة تويوتا سينشري 2024

ما هو سعر تويوتا سينشري 2024؟

يقوم البعض بإعداد ميزانية على نحو مُسبق خلال البحث عن المركبات، ولذلك يُصبح من الخطوات الضرورية التعرف على متوسط الأسعار، وعلى وجه التحديد بحالة التوجه ناحية السيارات الفاخرة، والتي يتوقع ارتفاع أسعارها بحالة المقارنة مع غيرها من السيارات الأخرى.

يتضح أن سعر تويوتا سينشري 2024 يختلف ما بين النسخة الاس يو في والنسخة السيدان، وعلى الرغم من أن المركبة مطروحة في الأسواق الخارجية من قِبل العلامة اليابانية، ولكن يتم الاستدلال عن الأسعار بما يعادل الريال السعودي، ونذكر كل فئة مع سعرها كالتالي:

أسعار تويوتا سينشري 2024

  • تويوتا سينشري 2024 السيدان تأتي بسعر: 20,080,000 ين ياباني، بما يعادل 509,309 ريال سعودي، بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة.
  • تويوتا سينشري 2024 الاس يو في تأتي بسعر: 250,000,00 ين ياباني، بما يعادل 634,100 ريال سعودي، بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة.

اقرأ أيضاً: تويوتا هايلكس 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار في السعودية

تصميم تويوتا سينشري 2024

تتبنى المركبة منصة “TNGA” لتعزيز عناصر القوة والصلابة في تصميمها الخارجي، وإذا كان الوقوف من الجهة الخارجية فيتم مشاهدة المصابيح بالأمام وهي تتزود بتقنية “LED”، يتم تجهيز الجزء الأمامي بأربع مصابيح مع تصميم يبرز العمق لدعم المظهر، ومع تتبع صور تويوتا سينشري 2024 فمن ضمن التقنيات تعديل مستوى الإضاءة المنخفض والعالي.

هناك مصباح التوقف الخلفي بتقنية “LED”، مع العثور أيضاً على إضاءة ترحيبية عند فتح الأبواب للمقعد الأمامي والسائق، وبالنظر إلى العجلات التي ترتكز عليها السيارة فقد لا يتم الكشف عنها بواسطة صور تويوتا سينشري 2024، حيث إن المقاس يصعب تحديده ولذلك نتناول هذا الجانب بالفقرة، فالمركبة ترتكز على عجلاتها من الألومنيوم بمقاس 20 بوصة و 22 بوصة.

ما هي مميزات التصميم الخارجي في تويوتا سينشري 2024؟

وضع الصانع الياباني مجموعة من الخصائص لتعزيز النواحي الخارجية، وعلى سبيل المثال عند الاقتراب من باب المركبة فيتم إشعار الفرد بإضاءة ناحية المرآة، وبجانب المفتاح الذكي فمن المُتاح استخدام الخاصية اللاسلكية لفتح الباب، وبالانتقال للجهة الخلفية ضمن صور تويوتا سينشري 2024 فالباب الخلفي كهربائي مع إضاءة صندوق الأمتعة بتقنية “LED”.

تُفيد الإضاءة بتحسين مجال الرؤية على وجه الخصوص في وقت الليل، كما يتم تثبيت مصابيح على الجانبين ومصباحين على الباب الخلفي، مع إمكانية ضبط وفتح الباب الخلفي بشكل كهربائي.

قد يسأل البعض خلال مشاهدة صور تويوتا سينشري 2024 عن سعة مساحة صندوق تخزين الأمتعة، وفي هذا الجانب فالسعة 340 لتر، ونتحدث عن اختيارات الألوان في الفقرة التالية.

الألوان المتوفرة في سيارة تويوتا سينشري 2024

يعتبر اختيار لون السيارة أمراً هاماً يعكس تفضيلات الفرد، وتزداد أهمية هذا الجانب نظراً لتنوع تفضيلات الألوان بين الأفراد، وعندما تتوفر نفس السيارة بمجموعة من الألوان، فيُتاح للأشخاص الفرصة من أجل انتقاء اللون الذي يناسب الأذواق والاحتياجات، بما يتحقق في صور تويوتا سينشري 2024 حيث قد تختلف حسب اللون المُختار.

قامت العلامة اليابانية بإنتاج المركبة بطرح البدائل على مستوى الألوان، وهذا مع السعي لتقديم تشكلية تتماشة مع رغبات الأفراد، ومع متابعة صور تويوتا سينشري 2024 فالألوان تتنوع من بينها اللون الرمادي، والأسود، والفضي.

يهتم الكثيرون بمشاهدة كيفية ظهور المركبات بالألوان التي يقع عليها الاختيار، وفي هذا الصدد نُرفق لكم التوضيح لكل اختيار من اختيارات الألوان على النحو التالي:

الألوان المتوفرة في سيارة تويوتا سينشري 2024

ما هي مميزات التصميم الداخلي في تويوتا سينشري 2024؟

تأتي المقصورة لكي تُكمل الأسلوب العام بهذه المركبة، أي انعكاس لمسات الصانع الياباني باللمسات الخاصة به على جوانب التصميم، وعلى سبيل المثال يتضمن نظام الترفيه أيضاً المقاعد الخلفية، بما يعزز من الترفيه خلال تواجد الأشخاص بالداخل، مع خاصية عزل الصوت للحد من الضوضاء.

يتم التوصل إلى مجموعة من الوظائف التي تجعل تجربة الركاب أكثر راحة وتسلية، وبرؤية صور تويوتا سينشري 2024 فهناك الوظائف للشاشات الخلفية، والتي تتيح للركاب التحكم في عدة جوانب من تجربتهم داخل المقصورة.

يمكن للركاب التحكم في مكيف الهواء، والصوت، والإضاءة، ووظائف المقعد، وبالإضافة إلى ذلك، فيمكن تعديل وضبط المقاعد لتوفير وضعية استلقاء كاملة، مما يسمح للركاب بالاسترخاء والاستمتاع بالراحة أثناء الرحلات الطويلة.

تقنيات تويوتا سينشري 2024

تشمل التجهيزات نظام الملاحة الذي يستفيد من معلومات “Toyota Smart Center”، ويتمتع الركاب أيضًا باتصال Wi-Fi لتوفير الاتصال بالبيانات والأجهزة المحمولة، ومع متابعة نقطة التقنيات فتجدر الإشارة لنظام الترفيه مع خصائص النظام الصوتي، فهما من أبرز الأشخاص التي يتم العثور عليها في المقصورة.

تُشير صور تويوتا سينشري 2024 للعثور على شاشة ترفيه ذات مقاس 12.3 بوصة، بإمكانية عرض المعلومات المتعددة والدعم لخاصية عرض المعلومات على جانب الزجاج الأمامي.

تظهر ميزة عرض المعلومات بكونها تعزز من تركيز السائق خلال عملية القيادة، كما يتم العثور أيضاً على شاحن لاسلكي من أجل استخدامه مع الأجهزة المُتوافقة، ومن ضمن الأمور المُميزة ضمن الحديث حول صور تويوتا سينشري 2024 إضافة النظام الترفيهي لكي يتضمن مَن يجلس بالمقاعد بالجهة الخلفية، ونذكر التفاصيل بالفقرة التالية.

ما هي أبرز تقنيات تويوتا سينشري 2024؟

يتم العثور على منفذ “HDMI” لكي يُستخدم عند الحاجة إليه من قِبل الجالسين في المقصورة، وبالإضافة إلى ذلك فمن الملحوظ توفر مشغل أقراص “Blu-ray”، مما يتيح للركاب الاستمتاع بتشغيل المحتوى بالاستعانة به، ومع ذكر صور تويوتا سينشري 2024 فتُشير لشاشات خلفية من أجل دعم نظام الترفيه، مع منفذ USB.

توجد شاشات خلفية للمقاعد ومقاسها 11.3 بوصة، وبوجه عام تدعم المركبة نظام أبل كار بلاي، مع نظام أندرويد أوتو، وهذا يُفيد من أجل توصيل الجوالات والأجهزة الذكية عند التواجد بالمركبة، وبمتابعة النظام الصوتي فهو ينضم لقائمة أبرز التقنيات التي وضعتها الشركة اليابانية بالسيارة.

تأتي سيارة تويوتا سينشري 2024 بنظام صوتي يتكون من 18 سماعة، وبعد الحديث عن عناصر التصميم على النواحي الخارجية والداخلية، نُرفق أبرز تقنيات الأمن والحماية بالسطور التالية.

ما هي تقنيات الأمان في تويوتا سينشري 2024؟

تظهر المركبة بوسائل حماية مُتنوعة من ضمنها النظام الذي يتخصص في الكشف عن المنطقة العمياء، مع مساعد الخروج الآمن، كما تتزود تويوتا سينشري 2024 بمثبت سرعة راداري مع النظام الذي يقوم بدوره في المساعدة بتتبع المسار، ونذكر أبرز التقنيات بجانب الأمن على النحو التالي:

  • نظام تنبيهي لحركة المرور الأمامية.
  • نظام تنبيهي بشأن مغادرة المسار.
  • نظام دعم تجنب التصادم مع المشاة.
  • نظام دعم التوجيه بحالات الطوارئ.
  • تتوفر شاشة عرض بانورامية من أجل قراءة محيط السيارة.
  • نظام Advanced Park من أجل عملية الركن بضغطة زر.
  • نظام يقوم بالمساعدة في تغيير المسار.
  • نظام مساعد لإشارات الطريق.
  • نظام الاستجابة لحالات طوارئ السائق.

محرك تويوتا سينشري 2024

نتوصل بهذه الفقرة إلى مواصفات الأداء، والتي يكثر البحث عنها أيضاً بجانب صور تويوتا سينشري 2024، وهذه السيارة هايبرد وتنتمي لتصنيف مركبات الاس يو في، وجاءت بمحرك هايبرد يقبل الشحن الكهربائي بالقابس، وبالأخص فالمحرك سداسي الأسطوانات وسعته 3.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 412 حصان.

إن نطاق المركبة الكهربائية من الشحن الكامل 69 كم، وهذا مع اتصال المحرك بناقل حركة تتابعي مُتغير كهربائي، وبهذه الحالة فيوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وبالانتقال لذكر صرفية الوقود فنتوصل إلى كفاءة استهلاك وقود 14.2 كم / لتر.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مَن هو وكيل تويوتا في السعودية؟

تنضم علامة تويوتا إلى قائمة العلامات اليابانية التي تتخصص في سوق السيارات، وتتواجد عبر مجموعة من المركبات بما يجعلها تظهر في أكثر من تصنيف، وعلى سبيل المثال كما سبقت الحديث عن صور تويوتا سينشري 2024 كمركبة اس يو في، فهناك المركبات التي طرحتها تويوتا بتصنيف السيدان.

تظهر أيضاً ” تويوتا” بتصنيف السيارات التجارية “البيك اب”، ومن أشهر المركبات تويوتا هايلكس التي تحظى بتفضيل ليس بالقليل من جانب الأفراد عند الحاجة إلى سيارات بيك اب.

ومن هذا المُنطلق يسأل البعض عن وكيل الصانع الياباني في المملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، حيث يُتاح عن طريقها امتلاك المركبات الجديدة، وبالإضافة إلى توفر قطع الغيار الأصلية.

شراء سيارات تويوتا مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

يحظى مجال المركبات بإقبال كبير من قِبل الأفراد، ولذلك يكثر البحث عن كيفية التوصل إلى السيارات وإتمام عمليات الشراء، وتبدأ الخطوة باختيار القائم بالشراء لما يتماشى معه ما بين مركبات العلامات التجارية على اختلافها، حيث يتم التوجه ناحية السيارة التي سوف تساعد على تلبية الاحتياجات والرغبات.

شراء سيارات تويوتا مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

يكون الحصول على سيارات تويوتا حسب رغبة الفرد، وبالتحديد من المُحتمل العثور على السيارات الجديدة أو المُستعملة إذا كان الهدف المحاولة من أجل تقليل التكاليف، حيث إن المستعمل ينخفض بسعره نظراً لأن المالك الجديد لن يُصبح المالك الأول.

يُصبح امتلاك السيارات المستعملة بتحديد المركبة التي يريد الشخص التوصل إليها، ومن بعد ذلك يبحث عن وجودها لدى مجموعة من المالكين، حيث يضع كل مالك سيارته المُراد بيعها مع الإشارة للسعر المطلوب.

المصادر

شركة تويوتا 

تويوتا بالمملكة العربية السعودية

تويوتا اليابان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 6 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 6 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل