المربع نت – برأينا وبرأي الكثيرين، جينيسيس X كوبيه هي واحدة من أجمل السيارات الاختبارية التي دُشنت خلال الأعوام الأخيرة، وتؤكد براعة جينيسيس في جوانب التصميم الجمالي الجذاب.

وكشفت العلامة لتوها عن نسخة بيضاء مدهشة للكوبيه في مجموعة صور افتراضية جديدة أثناء قيادتها على الثلوج، كما كشفت جينيسيس عن فيديو دعائي للسيارة، موجه للسوق الكوري بالتزامن مع بداية العام الجديد.

جينيسيس تكشف مجموعة صور رائعة جديدة لسيارة X كوبيه الرياضية

جدير بالذكر أن جينيسيس كشفت عن سيارة X كوبيه في بداية 2022، وبعدها بأشهر، لمحت العلامة إلى خطط لطرح موديل إنتاجي مبني عليها بتصميم الكوبيه وتصميم السقف المكشوف خاصة في ظل الإعجاب المتزايد من قِبل الجمهور بها.

ونعلم أن السيارة في حالة طرحها ستكون كهربائية على الأرجح بما يتسق مع خطط جينيسيس لأن تكون علامة كهربائية قبل نهاية العقد الجاري، ولكن قد تفاجئنا جينيسيس بتقديم نسخة هجينة للسيارة، تجمع بين محرك احتراق داخلي تقليدي ونظام كهربائي متطور لتحسين الأداء وصرفية الوقود وخفض الانبعاثات الكربونية.

جينيسيس تكشف مجموعة صور رائعة جديدة لسيارة X كوبيه الرياضية 1 جينيسيس تكشف مجموعة صور رائعة جديدة لسيارة X كوبيه الرياضية 2 جينيسيس تكشف مجموعة صور رائعة جديدة لسيارة X كوبيه الرياضية 3 جينيسيس تكشف مجموعة صور رائعة جديدة لسيارة X كوبيه الرياضية 4 جينيسيس تكشف مجموعة صور رائعة جديدة لسيارة X كوبيه الرياضية 5

المصدر: جينيسيس 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 21 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس بنز 2018 C200 كوبيه

قبل 3 أيام
1 ريال سعودي
جدة

مرسيدس GLC 200 Night PKG كوبيه موديل 2024 (جديد)

قبل أسبوع
390,000 ريال سعودي
الخبر

النترا فل كوبيه سبورت 2013 للبيع

قبل أسبوعين
25,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل