انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أطلقت انفينيتي سيارة QX80 SUV منذ عشرين عاماً تقريباً باسم مختلف آنذاك QX56، وبينما تغير الاسم منذ ذاك الحين، إلا أن تصميم السيارة لم يتغير بشكل جذري.

ويبدو أن انفينيتي جادة هذه المرة حيال إجراء تغييرات عميقة في تصميم الـ SUV الجديدة مع انتقالها لجيلها الثالث القادم، والمتوقع تدشينه خلال الأشهر المعدودة القادمة.

انفينيتي QX80 SUV الجيل القادم يظهر في صور تجسسية جديدة مع اقتراب التدشين

انفينيتي QX80 SUV الجيل القادم يظهر في صور تجسسية جديدة مع اقتراب التدشين 1

وظهرت QX80 الجديدة مرة أخرى مؤخراً أثناء اختبارها في الطرق العامة ببعض التمويهات الخارجية، بتصميم صندوقي عضلي صريح، مع بعض اللمسات العصرية التي تذكرنا برنج روفر الجديدة.

محرك جديد كلياً 

ونعلم أن الـ SUV اليابانية الفاخرة ستتخلى عن محرك 8 سلندر 5.6 لتر الحالي بالتنفس الطبيعي لصالح محرك 6 سلندر توين تيربو مشترك مع نيسان باترول الجديدة بقوة 456 حصان، بكفاءة استهلاك وقود أفضل بكثير.

انفينيتي QX80 SUV الجيل القادم يظهر في صور تجسسية جديدة مع اقتراب التدشين 2

ونتوقع داخلية راقية بنظام سمعي Klipsch جديد فاخر بـ 24 مكبر صوت، وأحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق من تطوير علامة نيسان.

من المتوقع تدشين الجيل الثالث الجديد من انفينيتي QX80 قبل نهاية الصيف، وطرحها في الأسواق في الخريف كموديل 2025 بسعر يبدأ من حوالي 80 ألف دولار في الأسواق العالمية، وستمثل منافسة مباشرة لأمثال بي ام دبليو X7.

انفينيتي QX80 SUV الجيل القادم يظهر في صور تجسسية جديدة مع اقتراب التدشين 3 انفينيتي QX80 SUV الجيل القادم يظهر في صور تجسسية جديدة مع اقتراب التدشين 4 انفينيتي QX80 SUV الجيل القادم يظهر في صور تجسسية جديدة مع اقتراب التدشين 5 انفينيتي QX80 SUV الجيل القادم يظهر في صور تجسسية جديدة مع اقتراب التدشين 6   انفينيتي QX80 SUV الجيل القادم يظهر في صور تجسسية جديدة مع اقتراب التدشين 7 انفينيتي QX80 SUV الجيل القادم يظهر في صور تجسسية جديدة مع اقتراب التدشين 8 انفينيتي QX80 SUV الجيل القادم يظهر في صور تجسسية جديدة مع اقتراب التدشين 9

المصدر: Carscoops 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات إنفينيتي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل