المربع نت – نستمر في تغطية أبرز السيارات الجديدة والمعدلة في معرض صالون طوكيو للسيارات 2024، ومن أبرز الشركات المشاركة في معرض هذا العام هي Kuhl اليابانية التي دشنت 18 سيارة معدلة دفعة واحدة!

نصف هذه السيارات مكسوّة بطلاء ذهبي ملفت للنظر، ونشير بشكل خاص لإصدارات تويوتا بريوس ونيسان جي تي ار في الصور المرفقة.

نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات

بريوس الذهبية 

نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 1

لنبدأ بموديل تويوتا بريوس الذي ازداد عرضه بشكل كبير، مع ازدياد حجم الرفارف الأمامية والخلفية واندماجها في الهيكل الخارجي بشكل أنيق.. مع مشتت هواء خلفي صاخب ونظام تعليق هوائي وفتحات عادم إضافية وجنوط جديدة قياس 20 إنش، والنتيجة النهائية مدهشة.

جي تي ار بخارجية زاهية 

نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 2

وننتقل لنيسان جي تي ار الذهبية البديعة، بمصدات معدلة ورفارف عريضة وغطاء محرك جديد، وجناح خلفي صغير على صندوق الأمتعة، وأربعة أنابيب عادم عملاقة، مع نظام تعليق منخفض بشدة.

كما استلمت جي تي ار المعدلة تعديلات مكثفة في الداخلية بما يشمل جلود جديدة مزخرفة باللمسات الذهبية.. وعلى الأرجح تم تعديل المحرك كذلك ولكن لم توضح الشركة الأرقام، مع العلم أن كل هذه التعديلات تمت بطلب أصحاب هذه السيارات.

وأرفقنا مجموعة سيارات معدلة أخرى من شركة Kuhl في الصور المرفقة، لموديلات تويوتا كراون كروس اوةفر، وتويوتا الفارد وفيلفاير ميني فان والمزيد.

نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 3 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 4 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 5 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 6 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 7 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 8 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 9 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 10 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 11 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 12 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 13 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 14 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 15 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 16 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 17 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 18 نيسان جي تي ار وتويوتا بريوس تحصلان على إصدارات ذهبية ملفتة للنظر في صالون طوكيو للسيارات 19

المصدر: Kuhl 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل