, المربع نت

المربع نت – وصلت دفعة جديدة من الصور التجسسية لسيارة انفينيتي QX30 2016 لدينا، وهذه المرة أعطتنا فرصة لإلقاء نظرة على صندوقها المفتوح.

كان مخططاً ان تظهر السيارة في معرض جنيف للسيارات في العام الماضي، وانفينيتي QX30 تكاد تكون على اتم استعداد لإظهار إنتاجها, كما أن إنفينيتي تبذل حالياً بعض الاختبارات النهائية لتكشف في وقت لاحق هذا العام عن سيارتها هذه.

فإنه سوف تركب على نفس وحدات الجبهة الهندسة المعمارية (MFA) كما في سيارة مرسيدس بنز GLA, ونتوقع أن الشنطة ستكفي لوضع حوالي 421 لتراً من البضائع مع المقاعد الخلفية حتى كما هو الحال في نسخة مرسيدس الذي يتوفر مع حزمة تحميل اختياري يتحرك المسند والمقعد الخلفي ليعطيك مساحة اكبر عند وضعك للأغراض.

الصور المرفقة تظهر التجسس على الموديلين من انفينيتي هما QX30 الذي سينضم من قبل Q30 هاتشباك البديل, كلا النموذجين سوف تصل الى خط التجميع في مصنع نيسان في ساندرلاند، المملكة المتحدة. وسيأتي المحرك من ديزل وبنزين بأربع أسطوانات ومحركات الديزل تعمل مع 6 سرعات يدوية و7 سرعات مزدوج القابض وإرسال الإخراج إلى المحور الأمامي في حين سيتم إرفاق المحركات اختياريا إلى نظام AWD.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.