, المربع نت

المربع نت – أعلنت صانعة السيارات اليابانية “ميتسوبيشي” عن تسعيرها لسيارتها أوتلاندر 2016، والذي يبدأ من 92,000 الف ريال سعودي وهو سعر يتوافق مع قاعدة أوتلاندر موديل ES 2WD مجهزة ستاندر 166 حصان 2.4 لتر أربع أسطوانات محرك البنزين بناقل حركة ذي CVT.

ويبدأ سعر اقل بـ200 دولار بالمقارنة مع موديل عام 2015، على الرغم من أن أوتلاندر 2016 يحتوي على أكثر من 100 اضافة من الهندسة والتصميم والتحسينات”، كذلك تحسين الشكل الإ ان الشركة تقول أنها خفضت السعر لكي تجعل أوتلاندر أكثر جاذبية للعملاء وجذب مشتريين جدد لهذه العلامة التجارية.

وتشمل ميتسوبيشي أوتلاندر ميزات قياسية جديدة أضواء LED لتحديد المواقع، وعجلات 18 بوصة، والمصابيح الخلفية LED، نظام التحكم الآلي بالمناخ، 6 المتكلم 140 واط AM / FM / CD / نظام الصوت MP3، بالألوان الكاملة LCD متعدد عرض المعلومات، عجلة القيادة المعاد تصميمها ، كذلك تحسين مكان الجلوس في الصف الثاني، تقليم اللهجة، أسطح المقاعد وسقف السيارة.

وتشمل أنظمة السلامة المتاحة الاصطدام الأمامي التخفيف من آثارها (FCM)، تحذير لين المغادرة (LDW) ونظام تثبيت السرعة التكيفي (ACC)، كل المعروضة للأسعار أصغر من ذي قبل لعام 2016 أوتلاندر موديل SEL وGT.

إلى جانب المحرك القياسي 2.4 ليتر، ميتسوبيشي كما يقدم 224 حصان 3.0 لتر V6 بناقل حركة ذي ست سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي Sportronic مع ناقل الحركة, محفوظ هذا المحرك فقط من أجل خفض مستوى GT ويأتي مع كل سيارات الدفع الرباعي وفقا للمعايير.

فيديو تقرير عن ميتسوبيشي اوتلاندر 2016:

صور ميتسوبيشي اوتلاندر 2016:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً